الرئيسية / قضايا اسرية / بعد حبي له أصبح يعايرني بمرضي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بعد حبي له أصبح يعايرني بمرضي

انا سيدة متزوجة وام لاربعة اطفال كنت احب زوجي قبل ألزواج ولكن الان اكرهه ويزداد كرهي له يوما بعد يوم وذلك بسبب انانيته التي تعدت كل الحدود واكتشفت ذلك عندما وضعت طفلي الرابع فساءت حالتي الصحية ولم استطع القيام بشؤؤن البيت لوحدي خاصة واني كنت عاملة وكان اطفالي الاربعة صغارا يحتاجون للرعاية وفي هذه الظروف الصعبة كان هو لا يساعدني بل كان كل همه تنيوع الاكل وترتيب البيت وكان حتى لا يرافقني الى الطبيب ليطمءن على صحتي ويعايرني بالمرض وبعد مدة طويلة والحمد لله تحسنا حألتي ولكن لا استطيع ان انسى كل ما صدر عنه من كلام جارح واللمبلاة واليم افكر لو تسوء حالتي واصبح طريحة الفراش كيف سيكون مصيري ان واطفالي لاني لا اثق به ولهذا افكر في الانفصال عنه قبل حدوث ذلك لاني لا احتمل ذلك فانا حساسة لدرجة كبيرة واحتاج ان يكون شريك حياتي بجانبي لكن هذا مستحيل فارجو ان تعطوني حلا لمشكلتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

لقد تأخرت في اكتشاف اخلاقه حتى اصبح لديك اربعه اطفال . انت الان امام مسؤوليه كبيره ، عليك ان تتحملي حتى يكبر اطفالك . لا تجادليه ولا تهتمي لكلامه فطلاقك منه سيشرد اطفالك او يبعدك عنهم . قومي بواجباتك وحاولي شيئا فشيئا ان تغيري من طباعه بالابتسامه والكلمه الحلوه . لقد شفيت الان فانظري الى المستقبل بتفاؤل وحاولي جاهده الدفاع عن بيتك . الحساسيه من الكلام الجارح لن تغير شيئا في حياتك ، تجاهلي كلامه واحيطي نفسك باشخاص إيجابيين، لا تعتمدي على زوجك فقط ليكون معك ، هناك اهلك وصديقاتك وغدا أبناؤك حين يكبرون، انت لست وحيدة، كوني اكيدة ان الكلمة الطيبة تلين القلوب مع الأيام، اسعدي بعائلتك وكوني متفائلة وان شاء الله تسعدين دائما.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

المرض ابتلاء من الله ولا يحل المعايرة فيه واضح ان زوجك عنده ازمة ضمير

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

حاولي ان تتجنبي التصادم معاه قدر الامكان، اعرف ان الحياة عفوية وهذه معاملة يوميا وفي الوجه دائما، لكن انتي بحاجة للتعامل معه وفقاً لنفسيته المريضة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن