زوجي يعايرني بمرضي ولا ملجأ لي بعده

قضايا اسرية
animate

انا تعيسة في حياتي زوجي اكبر ستغلالي فالعالم ليس لدي صدر احن اليه بسرعة لديه وجهين يعايرني بمرضي مند زواجي منه وانا في المشاكل وداءما يقولو لي عائلتك فقيرة ولا تنفعني بشيء انتي مجرد عبء علي مادا افعل وليس لدي مكان ادهب اليه لان امي متوفية ولدي مرت اب اقبح مرءت في العالم عيشتتي طفولة سوداء مادا افعل انا لدي طفل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، لا شك ان وفاة والدتك تركت في نفسك ألما كبيرا وأنت تشتاقين إلى حنانها وهذا حقك طبعا ومفهوم ولك كل الحق. نصيحتي لك أن تبادري أنت بكسر الجفاء بينكما وتتقربي منه وحينها سيلين. كونك مريضة او فقيرة ليس عيبا ابدا فكل ذلك رزق من الله، ان تكوني زوجة محبة واما حنونة هو اكبر مساعدة لزوجك. سيدتي، سعادتك بيدك فلا تنتظريها من احد، انظري الى طفلك وستجدين محبة العالم بأسرها لك، اهتمي بنفسك وتواصلي مع اهلك من خالات او بنات خالا، عمات، اهتمي بنفسك واعقدي العزم على ان تسعدي وقدري نعم الله عليك وحينها ستجدين نفسك مرتاحة وسعيدة ان شاء الله.
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تفكري بهذه الطريقة أو بحديث زوجك هذا حقك الشعري لأنك مسؤولة من هذا الرجل من أول يوم تزوجتي ودخلتي منزله فلا تسمعي لحديثه الذي لا طعم ولا رائحه له بأنك عبئ عليه.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخبري زوجك بأنك ستبحثي على عمل لكي تتولي مسؤولية مرضك وعلاجك لكي تتخلصي من معايرته لك كل حين ومين لأنه أمر يكسر بك ويجرح قلبك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    قانونا وانسانيا أنت لك حق ان تظلي داخل مسكنك بجانب أولادك وإذا خرجتوا بالمعروف فأنت من أولى أن تجلسي بمنزلك أنت وأولادك وزوجك هو من يخرج من المنزل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    صديقتي كوني قويه وفكري باولادك واتركي موضوع أنه يعايرك بفقرك ومرضك وتماسكي وحاولي أن تحصلي منه على حقوق اولادك لأن هذه هي التي تساعدك على المعيشة

  • علم
    علم
    من مجهول

    اطلبي من أهل زوجك التدخل والتفاهم مع زوجك وطلب النفقه للاولاد إذا نويتي على الطلاق للتخلص من تلك الحياة الصعبة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان لديه أحد من عائلته كبير وله كلمة مسموعة تحدثي معه واطلبي منه أن يتدخل من أجل اقناع زوجك بأن أفعاله سيئة وسوف تدمر حياته وإذا لن يرغب في الاستمرار معك يتركك أنت وأولادك في المنزل ويصرف عليكم ويبحث عن حياة جديدة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. حاولي أن تبحثي عن عمل لكي تستطيعي تتحملي مسؤوليتك ومسؤولية تأجير منزل لك وبعدها اطلبي الطلاق منه وعيشي بمرد واترك له الأولاد إن أمكن وإذا ما وافق فخذي أولادك معك ولكن بشرطا وهو أن يمنحك مبلغ مالي شهريا لمصروفات أولاده.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟