الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يضربني ضرباً مبرح من دون وعي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي يضربني ضرباً مبرح من دون وعي

تزوجت انا وزوجي عن قصة حب وانا اكبره بعامين ومنذ ولادتي بالطفل الاول ونخنا بنوب مابنتفاهم سوى واي مشكلة او نقاش بيناتنا بينتهي انو بيضربني وبدون وعي واليوم هيك صار بس لاني قلتلو ليش عطيت السيارة لصاحبك بدل ما تطلعنا اول مشوار النا لان سيارة جديدة والنا فترة ماعنا سيارة وما كنا نطلع من البيت ونحنا بغربة يعني لو ماطلعنا مابنطلع عصب وصار يضربني انو دخلت بشي مابيعنيني انا ماحابة كمل معو بس مشكلتي اني بغربة ومالي حدا هون وعندي تلت اطفال ووضعنا مادي صعب ما بيحجزلي فوراً لانزل ع اهلي مابعرف شو حل ساعدوني رح موت بالبيت بضل يضرب هيك اسلوبو مابيعرف يحكي ويناقش تعبت من اسلوبو والله مالي متطلبات ابدا يعني مامحملتو بالعكس صابرة معو وهو مابيغير اسلوبو وبضل يتهمني اني لساني طويل ووقحة وديماً مسباتوكلام كبير واهانات


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

معامله زوجك لك مرفوضه تماما ، الضرب ليس مقبولا بأي ظرف من الظروف ، تكلمي معه عندما يكون هادئا واطلبي منه التوقف عن ذلك. ان لم يتوقف عن ضربك اتصليبإحدى جمعيات الدفاع عن النساء المعنفات في البلد الذي تقيمين فيه اذا كان لا يستطيع والدك القدوم للتفاهم معه. حاولي ايضا ان تتجنبي المجادله معه وتبتعدي حين يغضب . قله المال وظروف المعيشه لا تعني ان ينتقم منك ، انت شريكته في هذه الحياه وتتحملين مثله ، دافعي عن نفسك ولا تخافي ولا تقبلي بالذل والهوان فانت تستحقين عيشة كريمة.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

اتصلي على اهلك وخليهم يحجزوا لك تيكيت طيارة واتركيه رجل مجنون ووقح كل رجل يضرب زوجته

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

تعامل زوجك بالضرب يعني اننا امام شخصية غير سويّة عقلياً ونفسياً ويعاني من مشكلة ما، او مشكلة اخلاقية، عموما لا فرق ، ان كان مريض نفسي فنسأل له الشفاء، وان كان مريض اخلاقيا فنسأل له الهداية، وطلاقك قرار سليم 100%، فلا طعم للحياة ان كانت عبودية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن