الرئيسية / قضايا اسرية / عمري ضاع مع زوج لا أحبه

السؤال

صورة علم France
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

عمري ضاع مع زوج لا أحبه

سلام عليكم... انا متزوجه من سنه وزوجي يحبني و كل من يشوف يقول ماشالله كل شي عندها...اما انا حزينه و حزينه جدا لدرجة صار عندي اكتءاب ما عاد عندي رغبه اكل و دايما احب ضل في سرير و ماعاد حب اتواصل مع اي حد كلو بسبب انو ما احب زوجي ولا حس انا مناسبين لبعض في ولا شي ماحس تجاهه اي مشاعر بل عكس صرت كرهته و مستثقلاته و زياده اني مش لاقيه عمل ف صايره احس نفسي ماعندي ولا لزمه و أن شبابي و احلى ايام عمري قاعده تضيع مني و مش عارفه شو اسوي هذا ما حد قتله قبل عن الي أحسه ساعدوني شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

غالبا ما تكون السنوات الاولى في الزواج من اصعب السنوات فالزوجين يحاولان ان يتأقلما مع الوضع الجديد. احمدي الله على ما اعطاك اياه ، فزوجك يعاملك معامله طيبه ، لا يخونك ولا يبخل عليك ، قدري النعمه التي تعيشين فيها واستبدلي سلبيتك هذه بنظره ايجابيه . ابحثي عن هدف في حياتك ، عمل او اي شيء يشغلك لتبعدي هذا الملل واللا مبالاه ، ابحثي عن النقاط الايجابيه في زوجك واحبيه من خلالها ، تحكمي في عواطفك حتى لا تخسري كل شيء . عمرك سيضيع اذا بقيت بهذه السلبيه ، اما اذا فكرت في تحسين علاقتك بزوجك فستسعدين وتسعديه.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

القلوب جند مجندة طالما انتى لا تحبيه من داخلك فهذا شىء خارج عن ارادتك ولكن يا اختى ما تظلميه معك اما ان تعيشى معه بما يرضى الله وتعطيه حقوقه الشرعية او اطلبى الطلاق وارتاحى

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

حاولى ان تتعايشى مع وزوجك وتتقبليه كزوج لك حتى ما تعيشى طول حياتك بتعب نفسى اعطى نفسك فرصة انك تحبيه وتفتحى قلبك له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن