يريد أن أتنازل عن حقوقي لكن يطلقني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا عمري 27 سنة و متزوجه و ام لبنت و انا في شهري الاول من حملي الثاني في الحقيقة لم اكن ارغب في الحمل و كنت اشرب الدواء و لكن ارادة الله سبحانه والحمد لله على كل حال مشكلتي مع زوجي و صدقوني ما سارويه ليس سوى ربع حقيقة ما عشته معه على اتفه الاسباب كان يسب و يشتم و يضرب و كنت معه صابرة و تحملت منه قسوته على امل سوف يتغير اخر مشكلة بيننا قام بضربي و اهانتي و ليس لي الحق لا ان ازعل او ابتعد فتركته و سرت لا احادثه و لكني اقوم بواجباتي اطبخ و انظف و اهتم بكل ما يخصه و لكن لا احادثه وهو لم يكلف نفسه حتى و يعتذر و يريدني ان اكلمه و كان شيء لم يقع و عند رفضي اخبرني اني سوف يذهب لمحامي و نطلق فقبلت و لكن اتضح لي انه يريد ان نطلق بالتراضي يعني اتنازل عن جميع حقوقي فرفضت و قلت له اضمن لنا حقوقنا و يمكنك الطلاق فتراجع لانه يريد ان يتركني من دون ان يعطينا حقوقنا في الحقيقة كرهت العيش معه و اريد ان اطلق و كفى ضرب و اهانات و سوف اربي صغاري وحدي انا رغم كل الي عشته هعه و لم تكن عندي الجراة لاذهب لمحامي اطلاق او للمحكمة و رغم قسوته كنت اشتغل و اصرف على ابنتي و على البيت ليتمكن هو من سداد ديونه و لكن للمحامي وجد نقود افيدوني ارجوكم بحل قانوني فانا ورغم محبتي له و لكن يكفيني ما عشت من ذل و اهانات انصحوني لو سمحتم و عذرا على الاطالة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user اطلبي من عائلتك ان يأخذوك لمحامي تفهمين منه حقوقك وكيفية تحصيليها. حاولي اخذ حقوقك بالقانون لكن ان فشلت تنازلي عن حقك واشتري حياتك وسعادتك، المال يعوض لكن العمر الذي يذهب لا يعود. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذهبي لعمك او جدك او اي مختار في العائلة وخليه يجيب لكم حقك من زوجك وما تتنازلي عن حقوقك ، فهذه حقوق شرعية لا أحد يلومك عليها
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي تصبري شوي وتدخله طرف ثالث في المشكلة يضغط على زوجك ويقعده عنده الحق ويحل المشكلة بينكم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ولماذا التنازل ؟ فليكن العدل والمساواة بين الجميع ، وكل شخص يأخذ حقه دون لف ودوران وظلم للاخر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تكلمي مع زوجك واضغطي عليه بقوة ، ولازم يعرف ويقتنع انك انسانة ولك حقوق ولستِ جارية فما هذه الحياة الزوجية التي لا تزاوج فيها ؟!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا اثبتي للمحكمة الضرب والاهانات من طرف زوجك فتستطيعي الحصول على الطلاق وتحميل زوجك ان يدفع كافة حقوقك من مؤخر وعفش البيت
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    على قول المثل كب الزيت بالفار غنيمة هيك أشكال حرام تستمري معهم والخسارة أكبر غنيمة منهم اتركيه واشتري سعادتك وراحة بالك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تفرطي بحقوقك مهما كان فهو يخطط لأن يتخلص منك بدوم ما يدفع مستحقاتك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا