الرئيسية / قضايا اسرية / يريد أن يحضر زوجته لكي تعيش معي

السؤال

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يريد أن يحضر زوجته لكي تعيش معي

السلام عليكم ورحمة الله مشكلتي اني تزوجت من رجل متزوج. لايصلي اكتشفت انه يكلم بنت كان بيتزوجها قبلي لكنه تركها لانها عندما طلب النظرة الشرعية ارسلت له صور ملابس نوم وبالتالي قال لاتصلح الا اثق بها وهي تقول له لاني احبك وانت فقط المهم بقيت بين صدمتى به واستخفيت بامرها لاكتشف انه مازال يكلمها ويشكي لها لاني لست جميله وهي تصغره بعشرين عام وعمره اربعون وتوريه كل شي وتحكي عن تفاصيل علاقتها به انقطعت عنه فترة وبعدين وجدها تغير عرفت انه يحضرها للمنزل في غيابي وبعد فترة عيشني مع زوجته حتى التهي في مشاكلها وسمعت انه تزوج تروج تلك البنت يمر الوقت عرفت انها جابتله صبي ويقولوا انه يريد ان يدخلها عليا المنزل. اذا بقيت كان بها واذا اخترت الرحيل ضاع حقي ومشاكل اهله لاتنتهي يريدوه ان يتركني ليش حاليا يبرر لنفسه ويقول مراهقه وتحبني وصغيرة وكان ينتقدها ويريني جميع صورها وانا اقول له اتقي الله تعبت عندي منه بنت وليس عندي مكان لانفصل عنه اامي سبب تعاستي ساعدوني جزاكم الله خير لا اريد هذه المراءة في حياة زوجي لانها بتخرب حياتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

لقد تزوجته وقبلت ان تكوني زوجه ثانيه وها هو يتزوج للمره الثالثه ، زوجته الاولى موافقه ، ستبقين انت فقط خارج الدائره اذا رفضت ان تعيشي معهم ولا مكان اخر لك تلجئين اليه وقد يبعدك عن ابنتك ، فالحل الوحيد هو ان تقبلي بالامر الواقع . لقد تزوجها الان وسواء قبلت ام رفضت فقد اصبحت شريكه لك فيه وفي ماله وبيته . كوني ذكيه في تعاملك مع الامر الواقع وحاولي ان تؤمنّي حقوقك انت وابنتك فيبدو ان زوجك مزواج .

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

طالما تزوجها فليس لك عليه سلطان المهم طالبي بحقوقك كزوجة

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ما عندك خيارات للاسف اصبري وحافظى الى نفسك وبنتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن