الرئيسية / قضايا اسرية / تعبت من سماع الملامة بأنني ساذجة

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

تعبت من سماع الملامة بأنني ساذجة

تعبت من سماع الملامة بأنني ساذجة

. . السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ خمس سنوات و لدي طفل قبل زواجنا قرر زوجي اخد شقة للسكن و طلبت منه والدتي ان اشاركه في القرض حتى لا يثقل كاهله مع العلم انني موظفة و لي امتيازات اكثر.رفض زوجي الفكرة و قال ان نترك اجري انا لشيء اخر نحتاجه.احست بامتعاض امي حينها لكنها لم تنبس بكلمة حتى لا تكبر الموضوع و تم الزواج.كنت احاول الادخار لشراء قطعة ارض لكن زوجي اقترح شراء سيارةفحاجتنا لها اكثر و اشترى السيارة باسمه.انا اعمل مند عشر سنوات الان و بارة بوالداي و باهل زوجي لكنني تعبت من سماع الملامة و انني سادجة لانني قبلت بالوضع فالبيت و السيارة باسم زوجي و انا لا املك شيء باسمي هو يعطيني راتبه لاصرفه و اصرف من راتبي و هو كريم جدا فهل اخد قرضا لشراء شقة ام ارضى بعيشي هكدا اسفة على الاطالة و شكرا لحلوها و جميع الاخوان و الاخوات


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , ما السبب الذي يجعلك تنعتين نفسك بالساذجة لان الشقة والسيارة بأسمه هل تعتبرينها سذاجة ؟؟ انت تقولين ان زوجك يعاملك معاملة طيبة ويعطيكي راتبه ولا ينقص عليكي شيء فما الذي يزعجك ؟ ان كنت ترغبين بتسجيل السيارة بأسمك لما لم تطلبي منه ذلك وتخبريه برغبتك بذلك ؟ فأنت كما فهمت من رسالتك من يدفع ثمن السيارة فلما لم تطلبي منه ان تكون بأسمك عزيزتي وليس بأسمه ؟ ولو كانت بأسمه فهذه ليست سذاجة لانكم شريكين ومن المفروض ان ما تملكانه لكما اما اذا كنت ترغبين بادخار شيء على شكل عقار فلما لا وما المانع في ذلك .

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

يجب ان يكون الك شي باسمك لانك لا تضمنين الظروف!!!

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

اسمعي كلام عقلك فقط لو زوجك كويس وانتي واثقه منه مفيش مانع تستعديه ولو فضل معكي زياده اشتري شئ لنفسك علي فكره معظم الرجال الشرقيين تفكيرهم كده انهم لازم كل شئ بإسمهم هو تفكير غير عادل بس بإمكانك بذكائك انك تمتلكي ما تريدين بحر مالك دون تقصيرك معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن