الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي مهمل بحقي وحق أولادي ويفضل زوجته الأولى

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي مهمل بحقي وحق أولادي ويفضل زوجته الأولى

انا نسيانه تعبت من زوجي دايم قليل الاهتمام بي بطفاليوصبحنا اخر هتمامه لا يصرف على أبنائه من حيث البس وكسوه من العيد إلى العيد وكلامه دايم نقاء أكثر من مره فكر تطلق منه انا زوجه ثانيه دايم يمدح زوجته الأولى ويثني عليها وقال إنها أفضل مني تعبت منه حتى ولاده منهم ولاده دايم تضيق منهم وإذ جاء البيت كأنه ظيف نام ويأكل ويطلع و وووو كثير مليت وانا كتب


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

انت تتشاركين فيه مع زوجته الاولى فمن الطبيعي ان يتنقل من بيت الى بيت . ربما تزوج وندم لاحقا ولكن ما ذنب اولاده ليدفعوا الثمن ؟ حاولي ان تتقربي منه وان تفاجئيه باهتمامك به كي تكسبي قلبه من جديد .اذا كان بامكانك ذلك ، تقربي من زوجته الاولى واظهري لها الحب والموده وقربي اولادك من اولادها فهم اشقاء وليعبروا لوالدهم عن حبهم له وليطلبوا منه ما ينقصهم بنفسهم . حاولي ان تكوني ايجابيه في التعامل معه وان تبتسمي في وجهه عله يلين ويتجاوب معكبشكل افضل. من جهة اخرى فكري في ايجاد عمل يشغلك ويسليك ويدخل عليك مالا اضافيا يساعدك في تعويض ما ينقصك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

ليش من الاساس تدخلي على رجال متزوج علعموم شوفي ايش الشي اللي عند زوجتو ومش لاقيه فيكي وحاولي تعمليه

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

انتي امراة عظيمة وربنا حيكافئك على تعبك ومجهودك ان شاء الله، اذهبي لأهله او احد وجهاء العائلة واشرحي له كل معاناتك ومعاناة اولادك بالتفصيل واذكري له المواقف، ولازم يتدخلو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن