الرئيسية / قضايا اسرية / هل أبقى مصره على قراري أم أذهب وأتركه؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل أبقى مصره على قراري أم أذهب وأتركه؟

السلام عليكم انا امراة متزجة عايشة في الغربة مع زوجي طلب مني زوجي ان ارجع الى بلدنا انا واطفالي3 الصغار اكبرهم ابو 4سنين يتحجج انه في هذا البلد ما نقدر نعيش اروح انا والاطفال ويجي هو بد سنين وانا رفضت وقلتله ما ني رايحة لحالي يانعيش سوا او نروح سوا ما ابغي اربي اطفالي بدون ابوهم طالماهو عايش وهو الحين زعلان وما يتكلم معي.انصحوني اروح ولا اتمسك بقاري


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

تمسكي بقرارك وابقي مع زوجك فاولادك بحاجه له كما يحتاجونك ،سيغضب قليلا لكنه سيكتشف انك محقة ولو بعد حين . البعد يولد الجفاء وكثير من الاسر تفككت بسبب البعد . سيكبر الاولاد بعيدا عنه، سيصبح غريبا يزورهم من وقت لاخر وانت كذلك ستتعودين على غيابه بعد ان اصبحت مستقله برأيك متفرده بقراراتك . ربما زوجك يفكر في سفركم ليؤمن لكم حياه افضل في بلدكم ولكن هذا لا يكفي، ابحثي عن عمل في الغربه حتى لو من داخل البيت وساعديه في المصروف حتى تبقوا معا، الحفاظ على العائلة اهم من الماديات.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

والله انا عن نفسى كنت اثق بزوجى ثقه عمياء بس للاسف كل ابن ادم خطاء وفلحظة ضعف خانى عالنت اوعى تسيبى جوزك

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

وعليكم السلام..، إذا كانت قضية الرزق، فتذكري دومًا أن الرزق من الله، ولا يرتبط بمكان معين، فلا تقلقي بشأنه، لكن لا ينفي ذلك أن تبحثوا عن خطَّة لحياتكم وفق المعطيات المطروحة أمامكم، وما يمكنكم استغلاله والتخطيط له بشكل أفضل، دون أن تكون الماديات هي وحدها العائق، بحال استطعتم أن تكونوا معًا بشكل يكفل لكم العيش والاستقرار.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن