أشك بزوجتي وأضع كميناً في البيت لكي اكشفها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أشك بزوجتي وأضع كميناً في البيت لكي اكشفها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صباح مساء الخير على الجميع بصراحه بعد ما قريت مواضيعكم وشفت تفاعلكم حبيت اطرح مشكلتي لكم وبصراحة ابغي استشارتكم ونصيحتكم بعد الله سبحانه وتعالي بلمشكلة الي بعاني منها في حياتي الزوجية لأني بصراحه كل ما اقول انها انحلت ترجع مره ثاني بتصرف غريب جدا من زوجتي لانه بأول زواجي كنت بفكر اني مريض بالشك بس تصرفاتها تقول عكس كذا في اوقات معينة ومزاجها متقلب في بعض الاوقات بالعلم اننا تزوجنا بعد قصة حب جميلة بس اكيد ما تخلو من المشاكل وكان الشك قبل الزواج موجود وايضا بسبب تقلب مزاجها في اوقات غامضة وتتصرف بتصرف كأني ما اعرفها من اول بس ما كنت ادقق كثير واتابعها واراقبها لانها كانت في مدينة غير المدينة الي انا ساكن فيها بس بعد ما تزوجنا بفترة ثلاث شهور او اربعة رجع موضوع الشك يجيني كثير من طريقة تصرفها في البيت ومن كثرة انها تجلس ع الجوال كثير وبذات لما اجي ابغي اخذ الجوال عشان افتش فيه بتزعل وتتضايق ولازم تكون بجانبي بحجة ان جوالها فيه صور لصديقاتها واقاربها البنات فصرت ما امسك جوالها ولا افتش بس الشك في اغلب الاوقات في ذيك الايام كان يقتلني بس ما اكنت اوضح لها وصرت احط كمين في باب المنزل الداخلي عشان اعرف اذا فتحة الباب من غير اذني ومن غير علمي وكنت اجي في اوقات ما تتوقعها اني اجي فيها فكنت اشوف كل شي مثل ماكان وعلاقتها معي تحسنة كثير في ذيك الايام فصرت ما احط الكمين ولا اجي في اوقات مفاجئة الين جي يوم وشكية وبقوة بأن زوجتي تخونني مع سخص تعرفة عليه او مع حب قديم لها مع انها كانت تحلف وتقسم انه ماكان عندها اي علاقة مع رجل واني اول شخص تتعرف عليه وبحبها مع انه بعد زواجي منها بفتره اكتشفت بدفاترها وكتبها الجامعية شخبطة بحرف وكلام غزل واعجاب وكذا فرجعت وكلمتها فكان ردها انها كانت تتباها وتسوي نفسها امام صحباتها بأنها مغرمه بشخص ومن هذا الكلام وحلفت لي ع القراءن الكريم بأنه ليس لها معرفه سابقه واني اول رجل سكن قلبها وكنت اقول بيني وبين نفسي المشكلة مني انا ألين جي يوم وكنا متخاصمين في نفس ذا اليوم كانت تبغي تروح عند امها وطول الوقت واحنا راحين زعلانه ولا تتكلم كثير ولا شي نزلتها بيت اهلها وروحت انا اخلص كم شغله ليا ولما جي وقت رجعتي لها كانت تتصل كثير وتتكلم معايه بلطف وحنيه وانها عزماني ع العشاء فرحة بصراحه من مزاجها واخذتها وتعشينا في المطعم وقتها طلبت جوالها يبقي معايه عقبال ما ترح لدورة المياة وترجع فرضت بالاول بعدين وافقة بس ما تأخرت رجعة بسرعه شكيت وسكت ورجعنا البيت فتصرفت بتصرف غريب والابتسامة ما تروح من وجها وتسرح وكذا انا في ذا اليوم دوامي في الليل من الساعة ١١ الين ٧ الصبح والي فاجئني انها حطة فحم وتبغي تبخر مو عاداتها تبخر وانا بره البيت وكانت ترتب المنزل وكذا تجهزة انا ورايح للدوام بس الشك وقتها خلاص واقف حده ولازم اروح للدوام فرجعت وحطيت الكمين في البابين هذي المره الداخلي والخارجي عشان لا يكون في اي وسوسه عادة ترسل في الواتس اذا وصلت الدوام طمني هالمره لا اتصلت عليا وتأكدت اني وصلت واني مشغول في العمل اتصلت مرتين وبعدها جلست لمدة ساعه ونص لم تتصل فتصلت انا وكان صوت التلفزين عالي وهيه دايم ترخي الصوت وقت اتصالي قالت انها تبعي تنام وقلت طيب وانا خارج من الدوام اتصل عليكي عشان تتجهزي واوصلك معايه وقفلة الخط خلصت انا دوامي ورايح البيت صحيتها وانا بطريقي الين قربت البيت وانا متأكد اني راح احصل الكمين في مكانه وانه كان مجرد شك فقط نزلت وحصلة الكمين الاول مو مكانه تفأجة وضيق بالصدر دخلت للباب الثاني ولم اجد الكمين الثاني وقفة لحظة متفاجئ دخلت البيت حصلتها امامي تحضني وتقولي ليا كلام غزل وكذا وانا متفاجئ قلت لها انتي فتحت باب الشارع الداخلي اجابة متفاجئة ايوه كنت ابي اشوف النور حق الحوش فقط ودخلت قلت طيب وسكت تجهزت وركبنا السيارة وقلت لها باب الحوش ليش انفتح قالت لا قلت انا انفتح الباب لاني كنت حاط كمين وقتها صوتها صار مبحوح وضعيف وتقول لا ولا اعرف عنه شي وكانت تحلف بالله جلست الين خلصت من دوامها وكنت استجوبها وكانت تنكر فتح الباب وانه محد دخل عندها جبت القرأن فالاول قالت ما احلف وانا ما توضية فأجبرتها فحلفت بحياتها وعمرها وانا متأكد اني حطيت الكمين بشكل ممتاز صعب انه يطيح بسبب هواء او هزة باب وقلت لها انتي خائنة فكانت تهدي فيني وما زعلت من اتهامي لها ولا اخذة ردة فعل بالعكس كانت جنبي وتشرح ليا فتركتها وفي اليوم الثاني طلبت منها ان تجيب ليا عصير فكان ردها انها مشغوله لما اخلص اجيب لك سكت بعد ربع ساعة جابت ليا العصير تركت العصير وما شربته بعد خمس دقايق رجعت تبغي تطلع تتعشاء بره ققلت لا ابغي انام فردت رد بستهزاء فكان ردي لها بكلمة انتي زباله حشاكم الله هنا هيه زعلت وطلبت انها تروح بيت اهلها تركتها ودخلت نمت بعد ما نمت بساعة ونص تجي تصحيني عشان اوصلها بيت اهلها وحدثة بعض الامور من ناحية تصرفها الايجابي معايه برساليها ومحادثة في الواتس ب أني اغلا ما عندها واني اهم شي بحياتها وان لا اخلي امور مثل ذي عقدة في حياتي ولو فيه ربي واح يظهره لك من باب المسايسه معي وان اترك الموضوع لله لو كان فيه ربي راح يظهره لك ابي اعرف منكم انا هنا ايش اسوي وايش اخذ القرار مع انها حامل وفي الشهر الثامن وكمان وقت وانا استجوبها اشوف علامة الكذب فيها من تصرفات يدها ونظرة عيونها وايضا ما عندي دليل ثابت رغم انكارها وحلف اليمين والله اني ما صرت اكل ولا انام ولا اعطي دوامي حقة ابي حل ابي اعرف البنت هذي ليش يصير معانا كذا وسامحوني ع الاطاله
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userوعليكم السلام صديقي من الواضح انك شخص دقيق جدا وتعيش حياتك على التفصيلات الدقيقه والتحليلات ، انت تحلل كثيرا وتصدق ما تحلله وتبني جميع تحليلاتك على ما تعتقد بانه صحيح ولاشك فيه وبذلك تكون انت الحاكم والجلاد في كل شيء الا تجد بان ما تفعله مع زوجتك مهينا ومؤذيا ؟؟؟؟؟!!!!! هل اخبرت احدا قبل بانك تضع علامات على باب دارك لتعرف بان زوجتك تفتح الباب او لا ؟؟؟ وهل زوجتك تعيش في سجن وتحت المراقبه متى فتحت الباب ومتى اغلقته ؟؟؟؟ ارجوا منك ان تراجع نفسك وتتذكر بانك تبني شكوكك على امور افتراضيه كمراقبه دفاتر وكتب زوجتك وهاتفها وتصدق هذه الشكوك وانا انصحك بانك اذا كنت من هذا النوع الذي يصدق شكوكه وحدسه المزعوم اذا راقب زوجتك مراقبه صحيحه عندما تشك وليس بوضع علامه على الباب ولكن راقب فعلا غادر المنزل وانتظر خارجه وراقب ما سيحصل وهكذا ستقطع الشك باليقين ، وعندما تتاكد باذن الله انصحك بمراجعه استشاري للتخلص من هذه الوساوس التي تستحوذ على افكارك بسبب امور سابقه سمعتها او حصلت معك وبالتوفيق .
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userانت مريض بالشك مع الاسف وثقتك بنفسك ضعيفه جدا ، انت تتخيل سيناريوهات خيانه وتصدقها . لقد اقسمت لك زوجتك على المصحف ولا تصدقها ، حاولت ان تتعالى على كل المشاكل ولم يعجبك ، ما هذه العلامه في الباب التي ستدمر حياتك الزوجيه وتهدد مستقبل طفلك المنتظر ؟ زوجتك تحبك وتفعل ما في وسعها لتسعدك وتحلم بطفلها الذي تنتظره ، ثق بها وانسى هذه الافكار الهدامه واستمتع بحياتك معها وتخلى عن وضع تلك الكمائن التي ستدمر زواجك.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    حامل فشهر ثامن اكيد ما عندها قدرة علي الخيانة وتصرفاتها الغريبة هيا هرمونات الحمل بتتغير كل يوم هيا محتاجة خد يحتويها مو يشك فيها وفي كل شي إذا كملت بهادي طريقة اول ما تولد رح تتطلب طلاق

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    عليك مراقبتها تعمل نفسك رايح الدوام وتنتظر بر بس حتى تعطيها الامان

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انت بهذا تنزع ثقتها بنفسها ياخي عيش حياتك وربي حيكشفها بس اسلوبك هكذا تخليها دائما تعيش بخوف وبدون ثقه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    عشان ﻻ تظلمها..جرب راقب البيت من بعيد..والله يوفقكم ويسعدكم و يهدي بالكم يا رب
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    إحترامي أخي العزيز المشكله عندك والحل عندك البنت ما عندها شئ اترك الشك وتوكل على الله
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    لتتخلص مما تعانيه قم بهذه التجربة ، واجعلها آخر محاولة للبحث عن الحقيقة،،اعطها الأمان لمدة اسبوع او اسبوعين ، ولا تٌعلق على اي تصرف ولا تطلب جوالها ولا تتفوه بكلمه عن شكوكك.قم خذها الى بيت أهلها لتقضي معهم يومي الأجازة الأسبوعية، وفم بتركيب كاميرات خفية عند مدخل الباب الخارجي ، وعند مدخل باب البيت وداخل الصالة أو المجلس ، واجعل المراقبة عبر الانتر نت على جوالك.ثم أخبرها بأنك مسافر ٣ أيام تبع عملك الى مدينة بعيدة او الى دولة اخرى لو بلدك صغير ، ثم اخبرها بأنك تحبها كثيراً وسوف تَعٌد هذه الأيام بالساعة والثانية شوقاً إليها ..اترك سيارتك عند باب البيت وخذ تاكسي الى المطار وأغلق شبكة جوالك لو اخبرتها انك خارج البلاد ، اذهب الى فندق ليس بعيداً عن البيت ، اتصل بها عبر تطبيقات الانترنت مثل واتس اب او فايبر وغيرها للتواصل معها ولا تفتح الكاميرا في الاتصال ، وراقب البيت عبر الانترنتاستأجر سيارة واذهب الى مكان قريب من البيت (طبعاً لا تصف امام المدخل) وترقب الامر يوما بعد يوم.وسوف تكتشف ما تسعى إليه.. هذا ارضاء ومراعاة لشعور الشك الذي يكاد يفتك بك ، وليس تأييدا لما تفعل، وان شاء الله سوف تكتشف ان زوجتك أطهر نساء الارض ، وانها ربما فقط كانت تشعر بإهمال منك فأرادت لفت انتباهك ، لكن ربما لم تختر الطريقة المناسبة.وفي الختام اسأل الله أن يذهب عنكم شياطين الانس والجن ويحفظ بيتك من كل يوء
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    سيدي الفاضل الثقة أساس الحياة الزوجية وتصرفاتها لا تعني الخيانة وخاصة أنها في الشهر الثامن أصلا تفكيرها لا يكون إلا بالضيف المنتظر وكان عليك ألا تخبرها بالكمين وببساطة كان يجب أن تراقبها فقط في هذا اليوم وترتاح ولكن ثق بنفسك وبزوجتك واصبر وابحث عن فرصة أخرى فقد نهانا الإسلام عن الشك بالمرأة واتهامها وأنت تعرف أنها حلفت على القرآن فيجب أن يطمئنك هذا
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    يعني حامل بالشهر الثامن سؤال من المرأه الحامل والتي بطنها كبيره ستخونك يعني لو قبل او بعد سنفترض ان هناك شيئا ما ولكن الواضح انها وساوس الشيطان وزوجتك إنسانه متفهمه لوضعك بالرغم من أسلوبك السيء في وضع علامات ففعلا ممكن ان نفتح الباب لأي سبب مجرد ان يقف الشخص لينظر للشارع او ليضع كيس قمامه او كما قالت لك لترى الإضاءة او انها سمعت صوتاً فخافت وفتحت لترى ان كان هناك شيء. وكما قالوا لك راقبها بنفسك واعتقد انا لو مكان زوجتك لطلبت الطلاق فالشك أسوا شيء وجوالها فعلا ممكن يكون عليه صور صديقاتها او كلام وسوالف نسائية فأعتقد انك تتخطى حدودك ولو ان هناك شيء خطأ فإن حبل الخيانه والكذب قصير وسينكشف لا تقلق .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا