مشكلتي أن زوجتي كاذبة من الصنف الأول

قضايا اسرية
animate

زوجتي تكذب كثيرا و تكذب في ماضيها ، وتكذب في حاظرها. في البداية كانت تقول انت السبب . ولكني تفاجأت انها تكذب في كل الاحوال سواء كانت خائفة ام لا ، سواء مرتاحة ام لا ، سواء كان الانتقاد لها ام لا . زوجتي تغير الوقائع وتصدقها وتنزعج اذا انتبهت لكذبها حتى لو كان واضحا . وتحاول ان تثبت انني انا الكذاب لكي نكون متعادلين. تتهرب من اي نقاش وتبكي بهستيريا لكي اسكت ولا اناقشها بشيء كذبت فيه مسبقا . وتقول يجب ان لا نتكلم عن الماضي والبارحة وانما فقط عن المستقبل. واذا حدث امر ما في نفس اليوم ويحتاج الى نقاش وتوضيح تتهرب بالاعذار وتقول يجب ان نتكلم بايجابية ونترك الامور البسيطة هذه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي زوجتك تخشاك فتلفق الأكاذيب خوفا منك ولتتجنب ملاحظاتك لها أو ردات فعل عنيفه أحيانا ولتجمل  ربما صوره هي غير فخوره بها أمامك . لقد تزوجتها وقبلت بماضيها مهما كان فلا تعايرها به وانساه تماما . حاول أن تشعرها بالأمان ولا تلومها وأكد لها دائما أنك لن تغضب اذا سمعت الحقيقه حتى لو كانت لأمور سخيفه ، شيئا فشيئا سيختفي الحاجز التي تقيمه بينك وبينها وستشعر بالأمان وتصارحك بكل ما يحدث معها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اخي بدك تجلس مع زوجتك وتتحدث معاها وتحط حل لهيك قصة وما تسأل عن الماضي نهائي .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي انسى ماضيها وما الك فيه الك فيها من يوم ما عرفتها فقط وهي كذلك لا تفكر في الماضي صح كلام زوجتك فكر في المستقبل انت وياها وما تفكر في الماضي نهائي فكر كيف بدكم تربوا ابنائكم كيف تبني مستقبلكم انت وياها مبني على الحب وما تسألها عن الماضي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هددها في الطلاق اعمل اي وسيلة انك تخوفها منك حتى ما تجعل الكذب عادة عندها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بدك تحسم امرك يا أخي اليوم كذبت عليك في شيئ تافه مثلاً بكرة راح تتمادى في كل شي ، وقفها عند حدها وما تخليها تكذب لازم تعاقبها عقاب شديد اهجرها فترة ما تكلمها حتى لو خليتها تروح ع بيت اهلها وما تسأل فيها لازم زوجتك تعلم انك جوزها وهذا حرام شرعاً الي بتعمله .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    هي زوجتك يعني ماضيها الان لا يهمك هي تعلم انك راح تنزعج لو عرفت شيء يخصها في ماضيها لماذا تتحرى وتنبر عن ماضيها هي فعلا محقة لا يجب النقاش في هذا الامر وانت تفكروا اكثر في مستقبلكم وكيفية تربية الاولاد في حال رزقكم الله مستقبلا ,, انت عطها الامان وراح تشوف النتيجة منها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟