أهمل بيتي وأطفالي في سبيل أن أكون له ولكن...

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انمنى افتدتي في مشكلتي انا متزوجه لي خمس سنوات وبحب زوجي وزوجي يحبني يختلف حبنا لبعض طريقته في الحب غير طريقتي هو يحبني جالسه ع طول جنبه مااطلع ولا شي يحب دايم اكون معه لانه بطبعه غير اجتماعي وانا اجتماعيه احب جلسة البيت لكن بنفس الوقت احب اطلع اغير جو وهو بالنادر يحب يطلع وان خرج اماكن معينه ومكرره دايما يكره الاماكن العامه ، دايم مشاكلنا ونقاشاتنا اذا طلبت منه اطلع والله يكون المكان عادي وبكون معه او مع اهلي ويرفض ويسب ويشتم ويتغير طبعه فجاه حتى اطفالنا لايخرجون الا بالنادر يعشق جلسة البيت كثير حتى مااعرف اشتغل داخل بيتي دايم يشتكي من عملي. مع انه مساعدته كثير في امور حياتنا وهذا بحب مافيه منًه او ضجر مني ، زوجي مقل في صلاته وارتباطه بربه مع اني انصحه واذكره بااهميه هذا الشي ، محور الحياه عنده انه يجلس ف البيت واكون معه حتى في علاقتنا يطلب مني كثير لحد الارهاق الجسدي والنفسي للحد اللي ااخر صلاتي وامور حياتي لدرجة انه يجيرني على الافطار في نهار رمضان بسبب الجماع الله يهديه واذا رفضت يغصبني. اتكلم عن المشكله مع انه فيه ايجايبات كثير حلوه بس اتمنى تساعدوني في علاج هالمشكله يبي كل ي مني كل شي انا ابادر فيه ، مايتذكرني بهديه او بطلعه رومانسيه مايفتجئني بشي وف المقابل يبي هالشي بس مني وتكلمت معه من هالناحيه يقول لاتحطينه عذر والليالي الرومانسيه تكون منك المفروض انتي تسوينها هذا كلامه لي انا حتى صرت مااخب انكلم معه بشي لانه دايم نوصل لنقطه هو الصح وكلامه المفروض يمشي افكر كثير بالانفصال بس اتراجع بس انا نفسيتي جدا تعبانه واتحمل كثير ومااتكلم لاحد وهو دايم يردد علي اذا تبين احد يطلعك روحي لاهلك واطلقك واذا رجعت اذكره بكلامه يقول انا احبك ومااحس باللي اقوله بس كلامه كثير ياثر فيني ودايم انا عنده ماافهمه ومااسوي له اللي يبي يبي اهمل بيتي واطفالي في سبيل اكون له تعبت كثير وربي العالم واسفه ع الاطاله وانمنى مساعدتي بعد الله وشكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اشعر بتعبك وإرهاقك وحاجتك للترفيه والخروج وهذا حقك طبعا، مع ذلك لا تستحق هذه المشاكل رغم ثقلها التفكير في الطلاق خاصة انك تحبين زوجك. اهتماماتكما مختلفة جدا، حاولي ان تقربي المسافات بينكما، سايريه من جهة وشجعيه على التغيير من جهة، اخبريه كم يسعد الأولاد بالخروج وكم من الضروري لهم ان يتعرفوا على العالم الخارجي ويحتكموا بآخرين مناجل بناء شخصية سليمة ومتزنه. التغيير سيحتاج وقتا وجهدا وصبرا، لكنك بالكلمة الطيبة وطول البال ستنجحين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قد يكون لديك امال معينة من زوجك ولم تتحقق، فليس كل ما يتمناه المرء يدركه، حاولي انتي تقريب الفجوة وافعلي ما يحب زوجك بقدر استطاعتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يكلف الله نفسا الا وسعها ولن ينفعك احد، قومي بالاعمال على قدر استطاعتك وليكن هناك وقفة في وجه زوجك من طرف ثالث مؤثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك اناني ولا يدرك حقوق الزوجة كوني صريحة وضعي النقط على الحروف
  • علم
    علم
    من مجهول
    توافقي مع زوجك ولا تخسريه وحاولى تصلي لنقاط مشتركة في علاقتكم الحميمية
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يعاني للأسف من انفصام في الشخصية مرة يحبك ومرة يهددك في الطلاق اذا خرجتي من المنزل لذلك اعرضي قصتك على طبيب نفسي وتقديم العلاج المناسب له بدون علمه . يعني اعطيه العلاج كإنه مسكن وهو يكون عبارة عن مهدء للأعصاب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك الي بيعمله بسبب كثرة الفضاوة الي عنده لو انه يخرج من المنزل ويكون اجتماعي مع الناس ما بيكون هيك وهيتغير لكن حاولي انتي انت تلهيه في عمل ما او في الخروج انتي وياه في زيارات اجتماعية وصلة الرحم عوديه على روتين معين .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي الكريمة هذا ما يجوز انك تفطري رمضان بسبب ترضي نزواته كل شي بحدود ويجب عليه ان يعلم هذا جيداً لا تغضبي ربك مقابل إرضاء زوجك لا تطاوعيه في امور ولكن في امور ايجابية كثيرة انه يحبك ويعشقك وانا افضل عدم خروجه من المنزل افضل لكن مش لهذه الدرجة يعني يخرج يجلس مع الناس ويتعارف ويعمل علاقات افضل من الجلوس في المنزل .
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    كل شي الا اركان الاسلام الخمس . تفطري رمضان! لا يجوز هذا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟