يبرر إنشغاله بأنه يوفر حياة كريمة لي ولأطفالي

قضايا اسرية
animate

انا امراه عمري31سنه ومتزوجه من رجل زواج تقليدي وانا ملتزمه وزوجي رجل طيب جداااا وعندي منه طفلين زوجي طيب مشغول جدا دائما من يوم زواجي وهو ايضا يتاثر بارا ء الاخرين فحياتنا انا اشعر بفراغ عاطفي جدا وطلبت منه اكثر من مره الاهتمام بي والتححدث معي لكنه يبرر داءما بانشغاله من اجل المال وان نعيش فمستوي افضل انا احيانا اتشد لبعض الرجال وكانني غير متزوجه انا اتضايق من هذا الاحساس جدااااا ولا اريد ان يحدث هذا. واخاف من نفسي ةاشعر بعد الثقه فنفسي. ماذا تفعل لاشغل كل هذا الفراغ مع اني اعمل واراعي اولادي وبيتي جيدا ساعدوني فانا اخاف ان افتن فديني ولااريد ان خون هذا الرجل الذي يعمل ليلا ونهارا من اجلي انا واولادي وماذا افعل ايضا في تدخل الاخرين فحياتناا عن طريقه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي تدخل الآخرين في حياتك لا يأتي صدفة فأنتي من تستطيعي إغلاق الباب في وجه اي رجل غير زوجك وانشغاله لا يبرر لك ان تتعلقي بغيره قولي له بصراحة انك بحاجته وعبري عن مشاعرك بكل بوضوح ولا تجعلي هذا الامر شغلك الشاغل فانت لديك اولاد وتعملي وهذا كفيل بأن بشغل وقتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكِ بالاستفادة من أوقات فراغ زوجكِ , وقومي بمشاركته معكِ بنشاطات مختلفة مميزة وجديدة , غير اعتيادية مما يهدف الي تقوية الترابط بينكما دائماً.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب عليكِ ادراك ما مدي صعوبة عمل زوجكِ وتتفهمي مصاعبه وتعطي له العذر لانشغاله وقت العمل .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك ألا تقارني زوجك بأزوج أخواتك أو صديقاتك، وألا تتوقعي أن أحداً منهم كاملاً. فلكل شخص عيوبه ولكل علاقة خصوصيتها ومشكلاتها. ولذلك كوني صبورة ومتفهمة وتذكري أن زوجك يعمل ويبذل كل تلك الجهود ليؤمن لأسرته حياة كريمة ومرفهة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مارسي بعض النشاطات واشغلي نفسك بأشياء تحبينها واستفيدي من فترة إنشغال زوجك عنك بتطوير نفسك وزيادة ثقافتك واطلاعك والاهتمام بجمالك. لا تستسلمي لليأس والملل وحافظي على روحك المرحة والإيجابية بعيداً عن السخط والتذمر الدائمين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ساعدي زوجك على تنظيم أوقاته بين العمل والمنزل. فذلك سيكون الحل الأفضل لاستعادة حياتكما الزوجية خاصةً أن ضيق الوقت بسبب الانشغال الدائم والأعباء والمسؤوليات الكثيرة هو الذي يخلق هذه الهوة بينكما ويزيد الشريكين بعداً عن بعضهما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من أفضل الطرق وأكثرها نجاحاً على الإطلاق لحل هذه المشكلة هو أن تتحدثي مع زوجك بكل صراحة عما يعتريك من إحساس بالإهمال والفراغ وأن تطلبي منه أن يساعدك في إيجاد حل لمشكلة انشغاله الدائم عنك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟