كيف أعرف صدق زوجتي وإخلاصها من خيانتها؟

قضايا اسرية
animate

كيف لي ان اعرف ان زوجتي مخلصة. مرت سنوات وسنوات على زواجنا الفاشل وبحكم عملي الشاق كنت اتركها تمكث عند اهلها لشهور ولم اكن ادرك اي شيء ولم اشك فيها يوما ولكن مع مرور الزمن والتعرف على اهلها ومعارفهم كانت تخاطبهم وتكلمهم بكل عفوية امامي والغريب في الامر انني كنت كلما اتوجه اليها واعيدها الى بيت الزوجية كانت لا تبدي اي اهتمام لي او حتى تكلمني وعند مباشرة العلاقة فانها تكون تائهة وليست لديها اي رغبة في الجماع . الشيء الذي اعتدت عليه ويجعلني اتساءل هل زوجتي مخلصة او هل سبق وان خانتني لانها من النوع الجريء المتفتح مع جميع الناس ولا تعرني اي اهتمام في غيابي بدليل انها توجهت الى مسكن ابن خالتها المتزوج تزامنا لبقائها 6 اشهر كاملة عند اهلها وسألتها عن اسباب خروجها العشوائي اجابت بانها لم تستطع البقاء في البيت . الى هذا اليوم اعتبر ان زواجي فاشلا مع زوجة تقليدية التي جعلت ظروف عملي تسير عكسي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . البعد يولد الجفاء وزوجتك بالتأكيد ليست سعيدة بالبقاء معظم وقتها عند أهلها وليس معك ، وهي تبحث عما يسليها في غيابك وليس بالضرورة خيانتك . ما هو هذا العمل الشاق الذي يبعدك دائما عن زوجتك ؟ ابتعدت عنها سته أشهر ، وهي فتره طويله لا تستطيع أن تحرمها فيها من الخروج ورؤيه الناس . كن صريحا معها وواجهها بشكوكك واسألها لماذا لا تجد منها لهفه عند عودتك ؟ فقد تجيبك بكل سهوله وتكشف ما تحاول عبثا أن تعرفه خفيه.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هناك بعض النصائح والله العظيم نصائح شيطانية يا أخي انا رجل والله لو كنت مكانها لما اشتقت لك يف تريدها ان تشتاق لك وانت اصلا مهملها ولا حتى تعرف عايلتها حتى تعرفت عليهم بعد مرور زمن اهذا معقول ياأخي الزواج ألفة مش شكوك سنوات لا تعرف طباعها وزيد لما ذهبت الى بيت ابن خالتها المتزوج هل بحضور زوجته او لا ان كانت لا هنا يتغير الوضع لانوا هنا لا يجب ان تفكر في الخيانة و الوفاء هنا قضية مبدأ يعني لو زوجتي اختلت مع اجنبي لا يحتاج الامر حتى يصل الامر للخيانة يجب الحزم والتأديب وزيد فوق هذا علمها كيف تأخد رأيك قبل الخروج انت متساهل في كل شيء في فراق زوجتك بالشهور حتى احسست من كلامك انك لا تعرف زوجتك لم تذكر تفاصيل قليلة وكأنك تتكلم على جارتك نصيحتي حاول ان تقربها منك اكثر واصبر ودعك من الشكوك فهي تدمر صاحبها فأن تجاوبت معك فهذا خير بشرط ان تكون قريبة منك وان لم تتجاوب فاسئل المفتي احسن
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    وما يجبرك ان تبقى معها..وكيف كنت تقبل ان تبقى بالشهور عند اهلها...اؤكد لك انها لا تحمل لك اي شعور ايجابي...اما شرودها اثناء العلاقة فتلك مصيبة اعظم...وبما انك لا تستحود على اي دليل فطلقها وان اردت ان تتاكد فالدليل موجود في هاتفها...لالله معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كان ملئ قلبك الشك نصيحة ان الطلاق هو الحل لأن انت ما دام دخل قلبك الشك فلا تعود إلى حياتك الطبيعية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالفعل تصرفات زوجتك مثيرة للشك لان الزوجة التي يبتعد عنها زوجها ويعمل في بلد أخر تكون مشتاقة له بشكل كبير وتتمنى عودته من السفر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول أن تراقب تصرفات زوجتك في فترة وجودك في نفس البلد حتى تتأكد من شكوك او تنفيها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا تمكن منك الشك فهذا قادر على دمار حياتك الزوجية لان تصرفات زوجك بالفعل تثير الشكوك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بلغها انك تريد ان تتزوج عليها اذا استمرت على هذا الحال .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا استطيع ان اعطيك جواب صريح لانه لن اقدر اقول لك شيء الا اذا كان هناك دليل ، أفضل شيء هو ان تراقبها وتواجهها بالدليل .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلس معها وافهم منها كل شيء .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بلغ زوجتك انك هتسافر لمدينة اخرى او بلد اخرى للضرورة وانظر لعيونها هل سعيدة ام لا وبالفعل غيب عن البيت كم يوم ولكن المراقبة ثم المراقبة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما رأيك لو تعطيها الأمان لفترة ودعها تذهب لبيت اهلها وراقبها جيداً وراقب اين تخرج واين تذهب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا دخل الشك في قلب الرجل وبدأ يشك بزوجته هذا معناه ان الوسواس بدأ في عقل الزوج .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟