اصبحت علاقتي بزوجي رسمية جداً بسبب....!

قضايا اسرية
animate

علاقتي بزوجي رسميه جداً لم أعد احبه ولا اريد مكالمته عندما يغيب فتره طويله ولا اشتاق اليه حينما يتصل اتضايق واريد ان يكلمني لثواني فقط بعض الاوقات اتجاهل اتصالاته لم اكن هكذا بالرغم انه جيد ويحبني وصابر على معاملتي ومازال يحاول هناك نقطه اريد ان اقولها لعلها السبب لا ادري هل هي السبب ام انا جعلتها السبب يحب زوجي ان يكلمني عن الجنس وان نفعل العلاقه الحميمه ع الهاتف وانا اتهرب في البدايه طاوعته حتى لا يغضب مني وقلت يمكن ترجع علاقتنا جميله لكن بعدها صرت اتهرب ولا اريد واكره اتصالاته لهذا السبب انا لدي اطفال وزوجي يسافر كثيراً ويجلس شهر بعيد عني وهن اولاده وانا اتحمل كامل المسؤليه واظغوط اريد حلاً وارتاح

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . العلاقة الجنسية من خلال الهاتف تفقد كل معنى العلاقة الحميمة بين الزوجين فهي عاده سريه بمسمى آخر . العلاقه الحميمه ليست فقط لتفريغ الشهوة بل علاقه حب ومودة بين الزوجين ولقد ميز الله الانسان عن سائر المخلوقات بقدرته السيطرة على شهواته ، فليصبر لحين يعود إليك وذكريه بأن هذه التلفونات وكاميراتها قد يقتحمها هاكر ويفضح تسجيلات لك ، فهل يرضى بهذا ؟
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    متعود قبل يعرفك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لما كل هذا الشيء فهو زوجك وحلالك لا تكبري الموضوع وتخربي بيتك بيدك لان البعد بفعل اكثر من ذلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أن أساس المشكلة هو أن زوجك يرتاح عندما يشعر بأن العلاقة الجنسية بينكما تتم ولو من خلال الإنترنت، أما أنت فهذا يزيد لديك الشعور بالبعد بالإضافة الى الإحراج الذي هو شيء طبيعي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    المشكلة يجب أن يكون من خلال التواصل الصريح، بشرط أن يكون مجرداً من العواطف السلبية كالشفقة والتنازل... لذا يجب عليكي أن تتكلمي معه عبر الهاتف لأن التواصل من خلال الصوت مهم، وأن تقولي له ما هو شعورك تجاه ما يطلبه منك وما تواجهين من مشاكل، فربما عبر الكلام تتوصلان الى حلول مشتركة تناسب كلا الطرفين دون الشعوربالكره من ناحيتك
  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    زوجك يشتاق للجنس مع زوجته و هو بعيد و ذلك شيء طبيعي و أمر صعب الصبر عليه، فهذا الشعور يختلف بين الذكر و الأنثى. فهل تختارين أن تكون له زوجة ثانية لما يغيب عنك؟ أو أن يفعل الحرام مع امرأة أجنبية أعاذنا الله؟حاولي تفهم زوجك من جهة، و اشرحي له أن ذلك يضايقك عبر الهاتف من جهة أخرى.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟