هكذا اصبحت حياتي بعد انفصالي عن زوجي

قضايا اسرية
animate

وصلت الى حالة من الجمود التام مع زوجي لاحديث ولا شي يجمعنا لا اقابله اذا جاء ولا اذهب لارى متطلباته ولا اكترث لتأخره عن المنزل ولا اتصل به كل ماعلي فعله الاهتمام بالبيت واولادي فقط اما فهو فقد تركته ومخه الصعب لطالما اكنت اصالحه على خطأ لم ارتكبه ولطالما صالحته مرار وازداد كبر وعناد وظن نفسه على صواب طالما صاح في وجهي وكسرني وذلني الان توصلت الى ان الانفصال عن عقليته هو الاسلم لي ..البيت اصبح هادئا وقد انكوى على فراق ضحكاتي وابتساماتي لقد قررت ان ابتعد عنه لاحمي ماتبقى مني ماعدت اتقبل صراخه ولا غضبه المفتعل واتمنى ان يجعل الله بيننا خير مخرج لانه لايستحق قلبي الطيب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد اخترت أن تبقي في بيتك مقاطعه لزوجك ، منفصله عن طلباته واحتياجاته ويبدو أن هذا الوضع يناسبك ويناسبه ولو أنه ليس وضعا طبيعيا . قد تعطيكما هذه الفترة من المقاطعة بعض الوقت لتبرد توتركما وغضبكما من بعض فتفكرا مليا بالخطوة التأليه . أنت غير سعيدة بهذا الوضع لذلك حاولي بعد مضي فتره أن تتفاهمي معه لتجدي حلا أفضل إذ يبدو أنك لا تحبين الحل الوسط فإما ملاحقه لزوجك طيله الوقت وشجار وانفعال وإما انفصال كامل عن الواقع . حاولي أن تجدي حلا وسطا يسعدك ويسعد أولادك . تصرفك معه لا يبرر حزنك أمام أولادك فإن اتخذت القرار في البقاء معه فلا بد أن تظهري تفاؤل وسعادة وابتسامه أمامهم.
  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري كيف تسعدين نفسك لانك إذا كنت سعيدة فهذا الطابع الخاص سينقلب على أبناءك.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري بإيجابية واتركي كل ما عشتيه مع زوجك خلف ظهرك واذهبي بعيدا عن تلك الحياة التعيسة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    احيكي على ثقتك بنفسك ودعم للحياة أولادك فانت خير الام الصالحة التي تعلو بأبناءها وليس تنخفض بهم وتظل باكيا على ذكرى الحياة التعيسة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي فعلتي الصواب وهو أنك قررتي ان تشتري حياة سعيدة لك ولأولادك بعيدا عن تلك الشخصية الصعبة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة ابحثي عن الاشياء التي تمنحك السعادة انت واولادك بعيدا عن طبع زوجك الذي لن يناسبكم 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دومتي لن تشعري براحة مع زوجك فانفصلي عنه نظرا لعدم توافق تفكيركم سويا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أي نوع من الأمهات سيراها أطفالك حين تجلسين وحدك ، باكية ، حزينة ، تندبين حظك وتتحسرين على ما فات ، إن هذه التصرفات تترك أثرا سيئا في نفسية الصغار ،كوني قوية لتمديهم بالقوة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كوني على ثقة بان الحياة لم تنته ، وليست هذه سوى البداية ، حاولي تغيير لغتك التشاؤمية وأفكارك السلبية التي تدور في ذهنك وتحطمك معنويا . بداخلك قدرات كثيرة ، أنظري إلي نماذج جيدة من النساء وكوني إيجابية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي 

    نعم الحياة ستستمربكل ما فيها من أفراح وأحزان ، وسوف يأتي ذلك اليوم الذي تقولين فيه لابد أن أمضي قدما ، يجب أن أعتني بتنشئة أطفالي ، يجب أن أعيد ترتيب الأشياء التي تمنحني السعادة وتشعرني بأهميتي بين الآخرين،  ابحثي عن طريقة ما لتضعي إحدى قدميك أمام الأخرى، وتابعي السير بثبات .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟