حياتي معه جحيم (سب وشتم وضرب) ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

زوجي دائما من اول ماتزوجنا صار لنا سنة لما اسولف معاه يسكتني ولما أطلبه دايما يصارخ علي يقول لي ماعندي ويضربني ف قمت انا اني أطلبه دايما أتضايق وابكي جدامه يتمصخر علي ويشتمني ويقول لي تستاهلين اكثر معى اني والله شاهد علي مومقصره في حقوقي زوجيه ولبيت وفي نفسي معى اني جميلة شكلي حلو تعبت اطلع معاه اقول له يودني نتعشى رمى في الأسبوع على الأقل يقول لي روحي ل اهلي اخدي فلوس واوديش لان ماعندي شلون ما عنده يشتغل معى ان الله مارزقني اولاد يوم كنت في بيت اهلي اقول طلب اعتبره تم صارت حياتي جحيم ضرب وشتم وسب وكآبه تعبت قسم بالله ل درجه احاول انتحر واقوم الهي نفسي اقرب قرآن وأدرك الله معى ان من اول ماتزوجنا مايصلي زوجي ما يخاف الله انصحه بأسلوب حلو كل شي سويت له موفايد تعبت دايما يعايرني يقول لي محد يسال عنش من اهلش اهلي مايكلموني سببته .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. لا تسمحي له بضربك وإهانتك، صارحي أهلك بما يجري معك فهم بالتأكيد لن يرضوا لك بهذه المعاملة القاسية من زوجك . لماذا لا يتصلون بك ؟ اتصلي بهم وقولي لهم بأنه يضربك وبأنك غير سعيدة معه . الضرب مرفوض ولا بد أن تضعي حدا له ، هدديه بالاتصال بالجمعيات التي تعنى بالعنف ضد المرأة أو اطلبي الطلاق ، ما دام يضربك ولا يعطيك مالا فواجبه الأنفاق على أسرته . ابحثي عن عمل حتى لو تطلقت منه ولا تستسلمي لحياه لا ترضيك . ما دمت لم تنجبي منه فانفصالك عنه أسهل ولا يوجد ما يستدعي التضحية، أنت ما زلت في السنه الأولى من زواجك فما الذي ينتظرك بعد عده سنوات!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الضرب والشتائم دليل على ديكتاتورية زوجك ، انتي بشر ولك احساس ومشاعر لا تجعليه يتعامل معك مثل ما يريد .

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اوقفيه عند حده وما تسمحي له ان يفعل مع يريد .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    للأسف زوجك لا يقدرك ولا يعلم قيمتك ، تمردي عليه ولا تسمحي له ان يفعل ما يريد .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الاحترام اهم شيء بالحياة الزوجية و للاسف زوجك لا يعطيكي الاحترام و القيمة لذلك حاولي ان تثبتي نفسك له كي يعرف قيمتك و يعرف بانك لستي عبده لديه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟