عروس ومنذ زواجنا يتركني في البيت وحيدة طيلة اليوم

قضايا اسرية
animate

انا عمريى23 صلي 4 شهور متزوجة وبعالاربع شهور ماشفت يوم حلو ولا كانو عروس جدبدة خلافات مع زوجي واهل زوجي طبعا زوجي طول النهار تاركني ماببتذكر انو عندو مرة ولازم يهتم فبها او بحاكيها عندو برود بالمشاعر وهامل كتير للبيت والشغل مابعرف شلون بدي الاقي حل لموضوعي بدي اياه شوي يهتم فيني ويهتم ببيتو وبنواقص بيتو

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . الزواج في السنه الاولى خاصه يمر بمشاكل كثيره وعلى الزوجه إستيعاب زوجها والتأثير عليه بطريقه إيجابيه والمبادره لتحسين ظروف معيشتها . احيانا، الزوجه المتزوجه حديثا تتخيل أن الزوج سيكون رومانسيا ، يغازلها ويهتم بها وتصدم أحيانا بعكس ذلك ، فتجده يتركها طيله اليوم ولا يسأل عنها . بادري أنت بخلق الاجواء الرومانسيه في بيتك لتشديه إليه ، لا تتجادلي معه ولا تتذمري من قله إهتمامه . اعطي نفسك بعض الوقت قبل أن تحكمي عليه وابحثي منذ الآن عما يشغلك لكي لا تمضي يومك في إنتظاره. تابعي دراستك أو ابحثي عن هوايه أو عمل واعملي على تطويرهما ليصبحا مصدر رزق لك فتتحرري ماديا وتجدي ما يشغلك ويعطيك طاقه إيجابيه لجذب زوجك.
  • علم Syrian Arab Republic
    علم Syrian Arab Republic
    من مجهول
    من الممكن أن يكون هذا شيء عادي لأن معظم الرجال هكذا ومن ضمنهم زوجيولكن عليكي ان تجذبي زوجي لك بأسلوبك بالتأكيد هو سيفرح ولكنه لن يظهر ذلك لك وذلك بسبب أنه لايريدك ان تري نفسك عليه اي انك اجمل منه ان المرأة هي التي تصنع سعادتها وسعادة زوجها وبأسلوبها ستغيره بالتأكيد
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    حبيبتي يجب ان تقومي بشكي زوجك لاهلك لن هذه الحالة مو طبيعية لو ما اله في الزواج بتطلقي منه لكن هذا الوضع مدمر لنفسيتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا صبرت 5 سنوات في بداية زواجي على هذا الحال حتى تأذيت نفسيا كثيرا من هذا الوضع وبعدها بدأ زوجي يشعر بالندم على ما سواه فيا وعاد لي وحاول ان يعوضني عنما فات لكن لا يمكن ان نراهن أن يقوم كل الرجال بهذا الشئ فزوجي الذي اراه الآن طيب بسبب محاولاته لارضائي ظل 5 سنوات حتى شعر بي

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المفترض أن اربعة أشهر زواج تكوني عشتي فيهم أسعد أيام حياتك التي تعيشها كل فتاة في تلك المرحلة وتظل لها ذكرى جميلة تستعيدها كل فترة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت فتاة صغيرة واكيد وجميلة اذا فحاولي ان تجذبي زوجك لك لأن موضوع الزواج جديد عليه وما زال يتفحص به . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتي المرأة لها عامل كبير في تغير زوجها ومشاعره وتحوله إلى شخص رومانسي جدا فكثفي التعامل معه برومانسية ولطف ودلال حتى يعتاد على تلك الطريقة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة تحدثي مع أحد من عائلته يكون أقرب الأقربون له ليتحدث معه ويخبره بان طريقة تعامله مع زوجته سوف تدمر حياته الزوجية وتجعلها بلا طعم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان زوجك يعاني من البرود العاطفي فاعلمي انه لن يتغير ابدا واذا وان بإمكانك فاطلبي الطلاق حتى تبحثي عن حياة أفضل من هذه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة تحدثي مع زوجك حتى يغير من نفسه والفتي نظره بالأشياء التي تعاني منها في علاقتكم الزوجية .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟