أنا يتيمة زوجوني إخوتي بصديقهم

قضايا اسرية
animate

لا أحب زوجي ...زواجي تقليدي .. أنا يتيمة زوجوني إخوتي بصديقهم ...والله لم أكن أعرف حتى شكله ...انا كنت مجستار ....ولكن هو منعني بحجة اني جميلة وان يغار على ....حاولت اتقلم لكن لا احبه وصارحته بالحقيقه فكان رده سبب في زيادة كرهي له ..لقد رد بأنه لا يهم ان أحبه المهم هو يحبني ويبيني .. وهو متأكد ان إخوتي راح يكونو في صفه ....مليت حياتي ....وهو اصلا لا يحافظ على عرفني بأصدقاءه ويتباهى بجمالي وأنوثتي قدامهم .... وانوا مافي زيي ..حتى ان واحد من أصحابه أحسه يحاول يتقرب مني باي حجة انا مصدومة والله في هذ الزوج الي مانفع معه لا كلام ولا عتب . وفي اصحابه التافهين ..مع العلم انا يتيمه واخوتي كل واحد وعيلته وانتوا تعرفو هذ الوقت الي حد مو يسأل عن حد ..ارجو المساعدة والله انا منهارة والله ولا عارفة اروح وين..انا اكتب والغصة تخنقني من هذ النصيب ....لا حول ولا قوة الا بالله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اعتقد انك اخذت موقف اساسا من الرجل منذ البداية لانه لم يكن اختيارك واعتقد ان اخوتك اختاروا لك من يجدوه مناسبا فهو صذيقهم يعزونه وانت اختهم،،ليس بالضرورة ان يكون هناك حب قبل الزواج وهو معتز بك وصابر عليك ويمتدحك امام الناس ولو اذا كانت تزعجك هذه النقطة خبريه او اخبري اخوتك. ولكنني ارى عموما هو انسان شاري فلا تبيعيه بلا سبب وحاولي التقرب منه ولا تبرمجي دماغك بانك لا تريديه ولا تطيقية كوني اكثر انفتاحا على حسناته
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممكن هاذي طريقته بالتعبير اعذريه وحاولي تلاقيله مبررات مافي قدامك غير هذا الحل اذا اهلك مش واقفين معك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اهمليه لحد ما يمل منك ومن الاهمال
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اطلبى الخلع او تمسكي بزوجك وهذا افضل لك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أختي أصلح الله لك زوجك ولكن الطلاق اخر حل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت لازم تخبري أحد من لخوتك مهما كانوا يحبوا و ممكن يقفوا في صفه .. انت بالآخر أختهم و أكيد رح يوقفوا معك و يحموكي من هذا الوحش .. لانه لو كنتي في بيتهم ما كان رح يرضوا انه أختهم تنعرض كأنها دمية !!! و تنهان و تعيش مب مبسوطة !
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا اعرف انه كل واحد يدور راحته و مصلحته .. خبري أخوتك و اذا وقفوا في صفه و لم يقفوا في صفك .. لكي الله لكن الاهم انك انت تحافظين على نفسك .. و لا تنساقي لتصرفاته الغير شرعية ... المهم انت اديرين بالك على نفسك اذا ما لقيتي احد يدير باله عليكي .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اختي الله يعينك على هذا الزوج خبري اخوانك بوضعك و انك ترغبي بالطلاق لانه رجل ديوث يعرضك على اصحابه !! توكلي على الله و ما في مشكلة ما الها حل ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟