أشعر أن زوجي يتجسس علي من خلال الجوال ما الحل

قضايا اسرية
أشعر أن زوجي يتجسس علي من خلال الجوال ما الحل

زوجي يتجسس علي بالجوال انا متزوجه من 10 سنين مشكلتي زوجي انا كنت افضفض لأخت زوجي عن مشاكلي بالنسبه لأهلي والا مشاكلي مع زوجي و هي كذالك تفضفض عن خصوصياتها عندي هي دائما النصح لي بالخير والصبر مع انها عزباء ولكن اكبر مني سناً انا احب أهل زوجي أمه واخواته هم طيبون ويستحقوا كل خير بالبدايه كنت دائما احث زوجي على خدمه أمه واخواته اذا احتاجوا شي سواء خدمات او مال هم بحاجه له لكن صار يقول اني افتن بينه وبين اهله صرت اذا يطلبوا شي كنت اقول لهم اطلبوه منه مباشرة ولكن بعد ذالك اذا اخته بحاجه توصيل لمكان ما كنت اقول لها مواعيد زوجي من غير ما يعرف اذا فاضي تطلب منه المهم زوجي والا اوقات اشجعها على طلب منه بعض الأشياء وكان دائما يقول لي اني سيئه وخبيثه واخرب علاقته بأهله انا والله أحزن عليهم واشوفه مقصر معهم وهو معه القدره المهم من كم شهر اكتشفت انه يتجسس علي تكلم بشي وانا لم اقوله حاولت اغير رمز السري للبرامج ولكن مازال شفته غلط بالكلام بشي اخطط مع أختي ولا يخصه بأشياء تهم عائلتي انا لا اريد ان يعرف خصوصياتي وخصوصا عن اهلي لانه بعد ذالك يعايرني فيه وأريد انا افضفض لأخته انا إنسان لا اقدر ان اكتم مابداخلي لا تقولوا غلط إخراج اسرار البيت انا افضفض عن مشاكل لشخص اثق فيه ويحب لي الخير وافادتني اخته كثير بنصائحها وليس عن الأشياء الخاصه بيننا اول ماعرفت انه يتجسس قولت لأخته لاني زعلت عليها لا اريد ان يعرف أسرارها وكذالك قولت لأختي لكي تنتبه لكلامها معي وكذالك لكي لا ترسل صورها لي بما انها منقبه وكانت ترسل صورها وهي بزينتها لي اريد مساحه للخصوصيه لنفسي ماذا أفعل اكتب لكم وانا حاسس اني مراقبه كمان ؟ الرجال اللي يقولوا ان المرأه هي من تحرج اسرار البيت لا تتفلسفوا حتى انتم كذالك

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تجاهليه سيدتي ، قد تكون  شكوكك في محلها وقد لا تكون ، المهم أن تحافظي على خصوصية أختك المنقبة ، أما مراسلتك لأخته، فاتركيها على طبيعتها ما دمت لا تهينه ولا  تخفين عنه شيئا . سيمل بعد فترة وينسى الموضوع ، لكن لا تتدخلي كثيرا في علاقته بأهله ، فهذا ليس شأنك ، إن اهتم بأهله أو لم يهتم ، إن قصر في واجباته معهم ، فمهما فعل سيسامحونه وتكونين أنت المذنبة . كل ما عليك هو أن تحافظي على علاقة طيبة مع أهل زوجك ، لا تسترسلي في علاقتك بأخته وحافظي على خصوصية أسرتك ، ولا تصوريه أمامهم إلا بأجمل صورة وتذكري أنه مهما أحبوك فهم لن يحبوك أكثر منه ،حتى لو قصر معهم أو أهملهم ، فهو ابنهم وتربيتهم في النهاية . لا تجاهري بظنونك أمامه أو أمامهم ، وحاولي من خلال تصرفاتك ، أن تقوي ثقته بك وأن تحافظي على اهتمامك به ومحبتك له. 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا طليقي عنده برنامج يستطيع يخترق جوال اي شخص كان وبعدها خلاص يستطيع حتى المحادثات الجانبيه يسمعها واي شي في الجوال يسمعه ويشوفه  حياه الناس كلها واسرار بيوتهم كاشفها  اهو يعمل بقطاع يستطيع ان يحصل هالشي ارسلت برقيه شكوى لرئيسه في العمل ماتجاوبوا معنا  صرت اقرا في المواقع ان في برامج تعطي صلاحيات نفس اللي انا اكتشفته ولاحظته حتى تعليقي هنأ متاكده انه يقراها   مريض نفسي ومجرم اسال الله ان يفضحه ويكشفه ويكفيني و الناس شره 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يتجسس عن طريق الايميل اللي مسجل على جوالك مسوي احتفاظ بكل شي ويفتح ويقرا او مهكر جوالك اذا ماكان ايفون كوني حذره كلميهم بالوجه مش بالجوال واكتبي عن التجسس والتحسس ومن هالامورعلشان يقرا ويستحي من تصرفاته

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    خلي مكالماتك عادية مع اختك او غيرها لكي لا تخريب على نفسك مادام تحسن جوالك مراقب وممكن تكون أخته هي من نقلت له الكلام كوني حذرة

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    جوالك نظام اندرويد !! طيب هو يعرف كلمه مرور الاميل !!! غيريها .. اذا يدخل انستقرام عن طريق رمز عز الله انه كرشه

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الله يشفيه مريض نفسي 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    جوالك يصير حار احيانا رغم انك ماتستعملينه ؟؟ تسمعين اصوات غمزات ازرار !!  اذا مقصره صوت وفجاءه يرتفع من نفسه ؟ سيري يفتح من نفسه رغم انك ماتكلمتي؟! صور تختفي وترجع !فتح محادثات رغم عدم فتحها من قبلك !! 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    حملي اي برنامج  وشوفي اذا تكلم عنه يعني يتجسس على الايفون من خلال لابتوب أو جهاز كمبيوتر 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يتجسس في واتساب ولا في جوال بأكمله !! 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    زوجك مريض نفسي من درجه الاولى تدرين ليش زوجك عمل حاجه وسخه جدا ولابد أن انتي من يكتشفها بجواله لأن من يتجسس على الناس عنده مصائب كثيره أولها يطلع مع بنات وينام معهم لاتقولين كذابه فتشي جواله وعنده جوال ثاني خاشه بسياره وبنسبه لمراقبه جوال تأكدي واتساب مو فاتح على جهاز ثاني عن طريق متصفح ويب !! تأكدي مكتوب عندك واتساب ويب شوفي فاتح أحد يستعمله ولا مافيها !! 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اشكركم على ردودكم انا دائما كنت اقول له قبل معرفتي بتجسسه عندما يسألني مع من اقول له تريد هاتفي ابحث فيه امامي لكن محادثاتي مع لا تدخلها لأنها خصوصيه الآخرين ادخل الواتس عادي بأي وقت تريد لكن هو اكتشف اني عرفت صار لا يسألني على شي ولا يجيب سيره هاتفي لكي لا افتح معه الموضوع 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خايفه من ايش ؟؟ تسوين شيء غلط !! 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيرتي يجب ان تصارحي زوجك بمعرفتك لهذا الامر ، اخبريه ان ما يقوم به امر خاطئ ويأثر عليك تأثيرا نفسيا سلبيا ، ايضا اخبريه انك لم تقترفي اي خطأ ولم تفعلي شئ يجعله يقوم بهذا التصرف ، وعليه ان يترك تلك الامور قبل ان تتفاقم وتكبر بينكما وتزداد سواءا وتبعدك عنه اكثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي الفاضله بالفعل لا يجب عليك ان تتركي زوحك علي هذه الحاله و لا تتركي امر التجسس علي الجوال ، فالامر لا يقتصر علي خصوصياتك فقط ففي النهايه انت زوجته ، لكن الامر يتغلق بخصوصيات اخته وخوصصيات اختك واهلك وهذه الامور لا يجب ان يطلع عليها ، فعليه ان يتخلي عن هذا الامر علي الفور .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليك ان تفهمي من زوجك لماذا يقوم بكل تلك التصرفات ، فكل ما قمتي به هو فضفضه بينك وبين اختك واخته لا تستدعي كل تلك الامور ، فاعرفي منه الاسباب الحقيقيه التي تدفعه لذلك ، فقد يكون الامر اصبح نفسي و هذا الشك الزائد مرضي ويجب اخذ علاج نفسي مناسب له حتي لا تتدهور حالته اكثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به صعب وقاس عليك يا اختي .. و ما يفعله زوجك بالطبع يأثر علي حالتك النفسيه .. فيجب ان يكون الزوج واثق في زوجته ويعلم انها لن تضره في شئ .. فالحياه الزوجيه مؤسسه وكيان يجب ان يتكاتف فيه الزوجين بكل حب و احترام .. فلا تسكتي علي حالتك زوجك وخذي موقف جاد وحازم حتي يتغير ويرجع قبل ان تسوء العلاقه بينك وبينه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتي لا توافقي علي هذا الامر الذي يقوم به زوجك بل وضحي له غصبك واستيائك من هذا الفعل ،، فانت لم تقترفي اي خطأ يجعله يفعل معك كل تلك التصرفات ،، اخبريه انك تسعي الي تكوين علاقه طيبه مع اهله وهو يقوم بعكس ذلك ،، واذا استمر علي هذا النحو سوف يخرب العلاقه بينك وبينه وسوف تتشتت حياته و عليه ان يتراجع فورا ولا يضيق عليك الحياه اكثر من ذلك .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    التجسس يعاقب عليه القانون 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان العلاقات الزوجيه السليمه تكون قائمه علي الاحترام و الثقه بين الطرفين ,, و اذا كانت تلك الامور مختفيه في العلاقه الزوجيه يكون من الصعب الاستمرار علي هذا النحو ، لان فقد احد الاساسان يفقد الحب ايضا وتصبح الحياه غير مستقره ,, فانصحك باخذ موقف جاد مع زوجك و الذهاب فتره الي اهلك واخبريه اذا كان يحبك و يخاف عليك و علي اولاده يجب عليه ان يتوقف عن كل تلك الامور و التصرفات السيئه ويعطيكي بعض المساحه في حياتك و بعض الخصوصيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اجلسي مع زوجك في جلسه مصارحه بينك و بينه ، اخبريه فيها ان يتحدث بصراحه و بكل ما يجول في قلبه و عقله ، ايضا اخبريه بكل ما تشعري به ، و بأنك لا تودي الا ان يكون لديك اسره سليمه قائمه علي اساس سليم ، ولا تودي الا ان يكون الحب و الاخترام هم اساس العلاقه فيما بينكم ، حتي يتراجع عن تلك التصرفات و يبني الثقه بينكما من جديد .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟