هل تتوقعون أن شكل الحياة التي عرضها علي هذا الرجل مناسبه

قضايا اسرية
هل تتوقعون أن شكل الحياة التي عرضها علي هذا الرجل مناسبه

تقدم ل خطبتي محامي متزوج ولديه اربع اولاد، عمره ٣٧ سنه وانا تبلغ من العمر ٣٤سنه مطلقه ولدي طفل عمره ٤ سنوات، شرطه ان لا اتدخل بحياته الأولى وان اكون مستقله في بيت، معظم وقته مشغول، لا يقدر على المبيت، يأتي عند مقدرته مثل زواج المسيار، زعم بعدم تقصيره و مخافة الله فيني، من المؤكد اني افكر ب ابني و مصلحة ابني في المرتبه الأولى، كل من تقدم ل خطبتي اشعر بعدم رغبته ب وجود ابني طبعا انا ارفض من غير تفكير، استقراري يعني استقرار ابني، هل تتوقعون ب ان شكل الحياه التي عرضها علي المحامي مناسبه لاني ام و ابني يحتاج رعايتي و اهتمامي في هاذا العمر؟؟؟؟ بما انه معظم وقته مشغول و لديه حياه ثانيه، لا اعلم كيف افكر بالموضوع لن اتوقع ابدا ان اكون الثانيه في حياة رجل. افيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لم توضحي جيدا ، سيدتي ، ظروف معيشتك ، هل تستطيعين الانفاق على نفسك وعلى ابنك؟ هل تتزوجين لحاجة مادية ؟ وهل سيترك لك طليقك حضانة طفلك بعد بلوغه السن القانونية  أو بعد زواجك؟ لا يوجد ما يشجعك على القبول بهذا الزواج، سوى الحاجة المادية ، لو كان هذا الرجل ، فعلا صادقا ويفكر  بزواج حقيقي يدوم لا بنزوة تحت ستار الزواج الشرعي .  كيف سيتعامل مع طفلك ؟ وهل سيتقبله بعد الزواج أم سيرفضه ؟ قطع الوعود سهل للغاية ولكن العبرة بتنفيذها ، لا تتزوجي للزواج فقط ، لأن زواجا كهذا سينتهي حتما بالطلاق مجددا ، تزوجي فقط إن وجدت الرجل الصادق  الذي يحبك حقا ولا تبني سعادتك على أذية أسرة أخرى . 
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    أكملي حياتك مع ابنك و لا تقبلي بالتنازلات من أجل حياة كهذه تخلو من الإستقرار . حذار 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كيف لاتتوقعين ان تكوني ثانيه وابنك ليس لك الابن لابوه لعمر معين اذاكان تعرفي ابن حلال توكلي على الله 

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    لاتقبلين ابدا لان في كل الاحوال الامور بصالحه هو وانتي لا  مظلومه عل طول الخط فليش يعني انتي لايعيب شي كيف تقبلين بهيج شروط وفوكاها لايريد بن معه فلبيت اكيد الرفض  هو لازم يكون جوابك   زواج في مهب الريح  هذا

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    هكلمك بصراحه اذا كنتي لا تحتملين ان تعيشي بلا رجل وكلامي واضح يبقي اقبلي بنصف حياه مؤقتا لتتمكني من رعاية ابنك او لو تستطيعين الحياه بمفردك فلا داعي لتكوني عشيقه حلال لفتره من الوقت ومسيرها تخلص احس بيكي وبمشاعرك ما بين كونك انثي وكونك ام لكن اختيارات الحياه صعبه وان كنت اميل للرفض يا اختي الغاليه الضره مره في كل الاحوال انا كنت زوجه لرجل مطلق واعاد زوجته بعد زواجنا بسنه ولم احتمل الحياه وانفصلت بطفل تاني مع طفلي الاول من زواج سابق فرأيي انا الشخصي ان الزوجه التانيه وضعها سئ سئ ولن تجني الا المراره والحسره

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    هل هذا الزواج سيكون معلن عنه اولا يكون في السر أو عرفي وإذا كان زواج رسمي ومعلن اضته يتناسب مع وضعك البقاء مع ابنك طوال الوقت وهذا الزواج يكون واضح للجميع أما غير ذلك لا تقبلي

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    بلاش منو مبين من الأول انو غير مناسب ويفكر بحالو اهم شي ابنك وانت والرجل مش محور الحياة

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    لن تكوني زوجة تانيه بل ستكونين لا شيء او ربما شيء يستخدم وقت الحاجة تم يعاد الي الرف هذا ما ستكونين عليه ياسيدتي هذا نواياه واضحة يريد عشيقة بالحلال لانه واضح مستقر وسعيدفي حياته  مع زوجته وعياله

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي بما ان ظروف حياه هذا الرجل المتقدم لك مناسبه معك و مع ظروف حياتك ، كما ان عدم تواجده معك طولا الوقت سوف يكون افضل بالنسبه لك و لابنك و سوف يوفر لك الوقت لكي تهتمي بابنك و تتقربي منه و لا تبتعدي عنه ، كما انه متقبل ابنك كابنا له ، فبرايي ان جميع مواصفاته مناسبه لك و انصحك بالتفيكر في الموافقه علي الزواج منه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انصحك بان تتقربي من الله و تلجأي اليه و تداومي علي الدعاء له بان يقرب منك الخير و ان يبعد عنك الشر ، و ايضا من الممكن ان تصلي صلاه الاستخاره حتي يرشدك الله الي الطريق الصحيح ، و يعينك علي اتخاذ القرار الانسب لك ، فانت مررت بتجربه سابقه قاسيه و الافضل ان يكون قرارك عن اقتناع و عن شعورك بالراحه النفسيه تجاهه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي الافضل ان تحاولي مد فتره الخطبه بينك و بينه حتي تتعرفي عليه اكثر ، فالمهم في الامر هو راحتك النفسيه و اطمئنانك به و اقتناعك انه مناسب لك ، فيجب عليك درس شخصيته اكثر و معرفه هل سيتقبل ابنك ام لا و هل سيعامله معامله حسنه ام لا ، وكل تلك الامور لن توضح الا بالتعرض لعده مواقف مختلفه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في النهايه القرار يرجع لك يا ابنتي و انت وحدك من يمكنه اتخاذه ، فتلك هي حياتك و ذلك القرار سوف تبني عليه حياتك انت و ابنك ، لذلك انصحك بان تتريثي ولا تتسرعي في اتخاذ القرار ، و ان تتعرفي اكثر علي هذا الرجل و علي حياته و طبيعه شخصيته و عمله ايضا ، حتي تكوني مقتنعه اقتناع تام انه مناسب لك و طبيعه حياته مناسبه معك ومع حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في رايي انه عليك الانتظار و عدم الدخول في علاقه اخري تكون مرهقه بالنسبه اليك او غير سليمه و قد تشعري فيها ببعض الضغط النفسي و انه غير متواجد معك طوال الوقت و لا يشعرك بانك متزوجه زواج طبيبعي ، فالافضل ان تنتظر الزوج الصالح الذي يتقبلك انت و ابنك و يعطيكي كل مشاعره و اهتمامه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان هذا الرجل صاحب اخلاق نبيله و صاحب شخصيه جيده و يتقي الله فيك و في ابنك ,, و اراد ان يتزوج منك بالطريقه الصحيحه حتي لا يقوم باي عمل خاطيء ، واذا كانت اسبابه للزواج الثاني مقنعه بالنسبه لك ,, كما انه سوف يأمن حياتك و حياه ابنك و يتقلبه ,, فانصحك بان توافقي عليه و تتوكلي علي الله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي انصحك بان تجلسي مع نفسك و ان تضعي مميزات وعيوب هذا الرجل امامك ، و مميزات و عيوب هذا الزواج و تقارني بينهما ، ثم تحددي ما هو الافضل لك ، و هل يمكنك التنازل و الزواج بهذا الشكل ! ام من الصعب عليك الاستمرار علي تلك الحياه الصعبه و الافضل ان تنتظري زوج يكون زوجا لك و ابا لابنك و لا يوجد في حياته سواك ! جاوبي علي تلك الاسئله حتي تستطيعي الوصول الي نتيجه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟