تعبت من حياة الزوجية التي لا إستقرار فيها بسبب زوجتي

قضايا اسرية
تعبت من حياة الزوجية التي لا إستقرار فيها بسبب زوجتي

أنا تعبت جدا من حياتي الزوجية متزوج من سنتين ولا يوجد استقرار انا شاب عمري ثلاثين عام تزوجت من سنتين منذ بداية الزواج لا يوجد استقرار في حياتي بسبب زوجتي الأمر الأول للأسف الشديد رأي الأطباء أن تحمل زوجتي أمر صعب جداً تقبلت الأمر وقولت أن اللة مع الصابرين الأمر الثاني فوجئت بأن زوجتي لديها سحر وأعمال سفلية شيطانية كانت مخطوبة لأحد شباب بلدتها وكان صديق أخواتها ولم تتم الخطبة بينهم وانتهت الخطبة بمشاكل وقال لها بالحرف سوف ادمر حياتك وبالفعل فعل لها سحر وأعمال سفلية وتاكدت انا بنفسي من هذا الكلام انا استنفذت جميع اسلحتي مع زوجتي حتى ينصلح الحال صرفت أكثر 150الف جنية على جراحات وعمليات وعلاج لأمر الحمل وأكثر من عشر معالجين بالقرآن دون فائدة الغريب في الأمر أن أهلها كانو على علم بكل شيء قبل الزواج الدورة الشهرية كانت مقطوعة قبل الزواج عندها ولاسف لم يصارحني أحد منهم وفي أحد المرات سمعت ولدتها انها تغلط فيني وفي أهلي وتقول إنني لست رجل ونحن نحاول نعمل منة رجلويقول لها والدها إذا زوجك سافر من الأفضل إلا تجلسين عندك مع اهلة حاولين تفتعلي مشكلة لكن خلي الغلط يجي من أهل البيت وتعالى اجلسي معنا أو اطلبي منة أن تعيشي لحالك بحيث تكوني حرة وفي أي وقت تاتين عندنا أمر آخر أكثر المرات في إفرازات كريهة ورائحة كريهة تأثر على علاقتنا الحميمة أيضا احتار الأطباء وأكثر الفحوصات الطبية تقول ان كل شيء تمام ولا يوجد أعراض جسدية الامور ملخبطة بصراحة وفي النهاية اواجة كلام منها انني مقصر معها ولم اساعدها في شيء دائما تحاول أن تزرع فيني أنني السبب في كل شي وفي أمر آخر للأسف انها كذابة في بعض الأمور المشكلة الأكبر أمي تريد أن تفرح بي واكون اب وبصراحة انا خائف من أظلم زوجتي إن تزوجت عليها أو أطلقها ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت غير سعيد في حياتك  مع زوجتك وتشعر بأنك خدعت من قبل أهلها بعدما تبين لك إخفائهم بعض الحقائق التي تخص صحة ابنتهم . لقد حاولت مرارا حل مشكلة الحمل بكل الوسائل الممكنة من دون أي نتيجة إيجابية ، بالاضافة إلى تحملك مشاكلها مع أهلك .  ما دمت لم تحقق أملك في الانجاب فمن حقك أن تنفصل عنها بهدوء وتعطيها حقوقها كاملة لتتزوج ثانية أو ربما تريد أن تتزوج ثانية، الأمر يعتمد عليك وعلى تقبلكما للفكرة. سيبقى موضوع الانجاب عائقا في علاقتك بزوجتك ولن ترتاح معها  بسببه ، وهذا حقك ،  لذلك صارح زوجتك وضع حدا لمعاناتك اليومية من مشاكلها المتعددة فإما الاتفاق وإما فليذهب كل منكم في طريقه. 
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    الله سبحانه حلل الطلاق وتسريح بإحسان

  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    خايف تظلمها بعد كل دةانت غبييعني كدابة وجاي دلوقتي تقول خايف تظلمها ياراجل عيب عليك

  • علم Syrian Arab Republic
    علم Syrian Arab Republic
    من مجهول

    انت عم تتحجج جاي عبالك تتزوج وماعاد مرتك عاجبتك بكفي حجج منشان الله قرفتنو عيشتنا وحقه مرتك تعيش لحاله أمك المصون خلي ولاده واولن منك تضلو عايشين هي الامور بأيد ربنا وهي بده تقعده معه لحتى تتحكم فيها وطفشه وانت معاجبتك القضة فطلقه لترتاح هي منكن ومن قرفكن احسن ماتجيب ولاد ويصيبه متلي وامك عهى حالة مارح تحل عنه 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    انسى موضوعها واتزوج 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مختصر مفيد.  انت ما راح ترتاح معها. طلق وتزوج وحدة تانية طالما هم مو شايفينك رجل واعطيهم بنتهم تتخلل عندهم لكن واضح انك انخدعت لذلك لازم يكون في حل عشان ما ترجعلها مؤخرها طالما هي كزبت عليك من قبل الزواج هاي الناس اقل واجب هيك بنعمل معها. 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الحين كل هذا فيها ماخليت شي ماقلته وبالاخر تقول اخاف اظلمها عجيب امرك لو هذا كله فيها اخذت القرار ماجيت تستشير

  • علم Canada
    علم Canada
    من مجهول

    اقرأ انت وهي يوميا سورة البقره واذكار الصباح والمساء فيمكن كل شعورك بسبب السحر

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أسأل ان يفرج همك و يكتب لك الخيره

  • علم
    علم
    من مجهول

    كان الله في عونك يا اخي علي كل ما تمر به ، فانت حقا تمر بكرب كبير و لا اجد اي سبب لوصول زوجتك الي تلك الحاله سوي وسوسه الشيطان و سيطره اهلها عليها ، فادعي الله لها بالهدايه و صلاح الحال و داوم علي قيام الليل و علي الاذكار و قراءه سوره البقره ، حتي يهدي الله لك الحال و يصلح حياتك ، و لا تيأس فالله قادر علي كل شيء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بكل اسف زوجتك لا تحبك مثلما تحبها ، و ايضا لا تقدرك و لا تقدر تضحياتك ، فهذه المرأه لا تستحقك ، انت ضحيت بالكثير من الامور من اجلها و علي استعداد ان تضحي اكثر و لكنها لا تستحق و لا تبادلك نفس التضحيه و الاحترام و التقدير ، لا تظلم نفسك و لا تضيع عمرك هباء منثورا معها ، و انفصل عنها وسوف يعوضك الله بزوجه صالحه تحبك من كل قلبها

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك بالتحدث مع زوجتك يا اخي بكل صراحه و وضوح ، اخبرها انك تصبر علي كل تلك الامور بسبب انك تحبها و لا ترغب في الانفصال عنها و تعريضها للظلم ، و لكن اذا تمادت في افعالها و في الكذب عليك و في اهانتك لن تستمر معها و هددها بالطلاق ، فانت تصبر علي كل ما يحدث و اقل ما يجب ان تقوم به هي ان تقدرك و تجعل حياتك سيعده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    زوجتك و اهلها قاموا باخفاء الكثير من الامور عليك سواء ما يتعلق بالمشاكل التي حدثت مع خطيبها السابق و سواء ما يتعلق بحالتها الصحيه ، لذلك لا يوجد عليك اي حرج في حاله قررت ان تنفصل عنها ، فهذا حقك و لا يوجد اي شخص يستطيع ان يلومك علي ذلك القرار ، لانهم من خدعوك من البدايه و لم يتركوا لك حريه اتخاذ القرار

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي العزيز في النهايه انت من حقك الزواج و هذا امر مشروع بالنسبه لك ، فاذا كانت لا ترغب في ترك زوجتك و الانفصال عنها و ترغب في ان تستمر في حياتك معها ، فمن الممكن ان تتزوج و توازن بينهما ، فليس هناك عيبا او خطأ في ذلك و بالتالي ترضيها و ترضي نفسك ايضا .. وفقك الله

  • علم
    علم
    من مجهول

    نعم يا عزيزى انك أوضحت سبب كل هذه المشاكل في النهايه فلا اعلم لماذا تقول انك قبلت بأنها لا تستطيع الانجاب فأنت تقوم بافتعال المشاكل لأن والدتك تريدك أن تنجب ، و كيف تريد أن تجلس زوجتك مع اهلك و من الواضح أن والدتك تريدك أن تطلقها ! فزوجتك تنفصل عنك فهذا سوف يكون رحمة لها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا أرى أنه لا يوجد اى تفاهم بينك و بين زوجتك فأنت لا تقبل أن تتنازل من اجلها و هى لا تقبل أن تتنازل من اجلك ، فلا يوجد حب او تفاهم فنهايه هذه العلاقه أفضل حل لك و لها فيوجد هناك اختلاف بينكما في كل شئ واضح جداً و انشاء الله سيعوضكما الله بالمناسب لكما.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا أرى أن زوجتك و أسرتها محقون في ان تعيش بمفردها او تذهب إلى عندهم في وقت سفرك فيجب عليها ان تعيش حياه مستقله فهذا من حقها فأنت تظلمها في هذا الأمر و من الممكن ان عائلتك تعاملها معامله سيئه بسبب المشاكل التى تحدث بينكما ، فلا أحد يستطيع ان يلومها في هذه المشكله.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزى انا أرى انك تقوم بتضخيم المشاكل و إقامة الحجج و المبررات حتى تنفصل عن زوجتك و أن السبب الحقيقى هو عدم قدرتها على الإنجاب فمن الواضح أن الأمر ليس مثل ما تقول و انك لست متقبل  هذه المشكله فكان يجب عليك ان تتركها منذ البدايه حتى لا تجعلها تتعلق بك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخى الفاضل من رأيى ان كل ما يحدث لزوجتك ليس بمحض إرادتها و ليست السبب في اى شئ يحدث لها فمن الواضح أن خطيبها السابق هو السبب في تدمير حياتكما و من ثم اهلها لأنهم يؤثرون عليها بالكلام السئ ، فيجب عليك أن تتقرب من زوجتك و تشرح لها انك تحبها و لا تريد لها اى شئ سئ.

  • علم
    علم
    من مجهول

    علي أن تستخير و أن تقرر أن تنفصل عنها لأنه من الواضح أن نفسيتها لن تساعدها أن تستقر معك و خصوصا أن أهلها أيضا لا يساعدونها ,, ان عليك أن تجد مصيرك مع امرأة أخرى برأيي أنت فعلت لها ما تستطيعي عليه ,, ان من الأفضل أن تصارحها لأنها لا تستطيع أن تكون ممتنة لأهلك 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟