كيف أجعل زوجي يتمنى رضاي؟

قضايا اسرية
animate

مرحبا موقع حلوها .. انا متزوجة منذ 4 سنوات من رجل يكبرني ب17 عاما ومنذ تعارفنا أشعر انه ليس لديه لهفة لي رغم معاملته الطيبة معي وصادف أن تشاجرنا مرات عديدة وكل مرة يهددني بالطلاق والانفصال أن لم أصلح نفسي هو رجل طيب وكريم معي ولكن أحيانا يكون غير مبال بي خاصة إذا حدثت مشكلة بيننا فهو يرد كل الحق علي انا ويهدد بالانفصال انا أحبه كثيرا وأعرف انه يحبني ولكني اريد ان اجعله يركض خلفي ويتمنى رضاي أريده أن يعبدني ...أصبحت أحس اني بدون كرامة وأريد الثأر لنفسي من غروره معي فكيف أفعل ذلك؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي يجب ان تستغلي فارق العمر بينكما بانك الصغيرة الدلوعة، الحب الاغراء الطاعة الرضا عدم المجادلة اسعادة عيشيه في قصص الف ليلة وليلة، هكذا يرتمي بين يديك ويحبك ويحسب حسابك، لا يمكن ان تطوعيه بالعصبية والزعل وهو لن يركض وراءك وهو غاضب وخانق ولا حاجة له عندك، دعي حاجته عندك، حاجته للحب والحنان والرعاية والمشاكسة والفرح وهذه الامور، دعيه يحب البيت اكثر من اي مكان اخر، كوني ذكية وتحايلي عليه، والرجل مهما كان غليظ وكبير الا انه يهون عن الغرائز. استغليها.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    النفس تهفو إلى الحنان و الدفء كي تشعر بالأمان و الرجل كما قال أحد عظماء التاريخ الإسلامي لما سألوه أما تنكسر أبدا ؟ أم تتذلل لأحد في حياتك أبدا؟ فرد قائلا : "جيوش الأعداء كلها تهابني و أنا أمام قدمي زوجتي أرتمي. "فهمت معنى كلمة أنك تريدينه أن يعبدك، الكرة في ملعبك دلليه و أمتعيه و يجب أن يرسخ في ذهنه شيء مهم: زوجتي = بيتي = السعادة و الهناء و راحة البال. و ليس النكد و العصبية و الزعل من أتفه الأمور. صدقيني أنا أعمل مع زميلة نكدية كل جميل تراه بعين النكد ، حتى صرت أقول في نفسي الله يكون بعون لي ساكنين معاها حتى النكتة تقلبها زعل هههههههههههههه الزوج يحب الفرح و روح الدعابة و هذا دورك أنت فانت التي تسأل لأني أعرف أنه سيطلع علينا من يقول دائما تطلبون من الزوجة أن تفعل و وووووووووووو الزوج لا تطلبون منه شيئا ذلك أن الزوج إذا لم يرتاح في بيته دورها خيانة إما في الفيسبوك أو خارج البيت و يهرب منك أو يطلق كما يهدد، فلا تخليه يندم على اختياره لك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كثير ازواج عندهم هذه الصفة السلبية، حاولي تتأقلمي معها، طالما هو غير مقصر وغير بخيل فليكن الامر طبيعيا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لازم تراعى فارق العمر بيتكم يعنى تفكيره غير تفكيرك خذيه على قدر عقله وما تحتدى معاه بالنقاشات
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من خلال معاملتك الحسنة وكلامك الطيب بتكسبى قلب زوجك وما بستغنى عنك ابدا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولى ما تحتدى معاه بالنقاش واحتويه عند الغضب
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    استهدي بالله دا جوزك بردة . .. في لحظه صفا عاتبيه وهو هيراضيكي بكلمتين يريحوا بالك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟