زوجي لا يتصل بي، هل هذا الوضع طبيعي؟

قضايا اسرية
animate

اسلام عليكم. اني مزوجه وأحب زوجي وزوجي كمان يحبني. اني سفرت شهر الا مصر وهو في امريكا. بس عندي مشكله انو ما يحب ان يتصل بي ولا باهله يقول انو ميحب يتكلم وكسل بس هذا اشي يزعجني حتا نما اتصل اني عليه مايرد. يقول انو مشغول. هل من حقي ان ازعل.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام عزيزتي نعم من حقك ان تزعلي وتستغربي الا اذا كان يتكلم معك بفترات معقوله ولا يريد التكلم كثيرا فهذا امر مفهوم اما ان لا يتحدث معك نهائيا ولا يسال عنك ولا يرد عليك فهذا امر غير طبيعي وبحاجه لتفسير ولكن اطلبي هذا التفسير بلطف ومحبه وليس باجبار وانتقاد ولوم وغضب فانت لا تريدين ان يتحدث معك زوجك بالاجبار والواجب ودون محبه فما الفائده من هذا الحديث .وبما انك بعيده الان عنه انصحك بالتفكير بعلاقتك مع زوجك وما المشكله فيها ولماذا لا يتحمس زوجك للحديث معك ؟كوني صادقه وصريحه مع نفسك حتى تحاولي الوصول لحل وتغيير مناسبين .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    انا عندي مشكله ان مواضيعي بتخلص بسرعه ادام خطيبتي ومبلاقيش جديد فعايز انوع وتكون شخصيتي قويه اعمل ايه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم اختي الفاضلة، وفقك الله في زواجك. عليكِ في المرة القادمة التي تتحدثي فيها الى زوجك ان تشرحي له الامر وانه يضايقك ويزعجك، في الوقت نفسه لا يجب عليكِ أن تلحي عليه في الموضوع او ان تبالغي فيي طلب الموضوع، خلص اذا لم يكن راغباً بالتواصل الدائم فاحترموا رغبته ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قد يكون زوجك غير قادرٍ فعلاً على الكلام، ثانياً هناك فرق كبير في التوقيت بين البلدين وقد يؤدي هذا الى تعذر التواصل فيما بينكم بالشكل الذي تريدينه. لكن من الجيد ان تنظموا الامر حتّى لا يتسبب بمشاكل بينكما لاحقاً.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    وقبل ميسافر مكنش بيتصل بحد نهائى ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    في أشخاص كثير ما بيحبو يتكلمو على التليفون وأنا منهم وخاصة انك زوجته يعني رح تكلميه بالساعات ممكن هذا الأمر مزعج بالنسبة الو
  • علم
    علم
    من مجهول
    ممكن انتي بتتصلي بأوقات ما بيكون فيها فاضي وبيضطر انو ما يرد ..ما تحاولي تسئي الظن فيه والتمسي الو عذر
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتصلي فيه في وقت يكون رايق ومروح من شغله يعني بوقت فراغه حتى لا يتحجج ..واذا لم يرد عليكي كلميه بالكتابة
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني لزوجِك منبع الدِّفْء والعطاء الذي لا ينضب، وامْنَحيه الشُّعورَ بالسعادة والفرح، وحينها ستَجِديه قريبًا منك يذْكرُك في كل أحواله حتى وهو بعيد عنك، ويهُبُّ إليك مسرعًا للقائِك ويرْغَب في حديثِك والاتِّصال يك، لأنَّكِ سبب راحته وأمانه وانْبساطه، ولأنَّك تهبينَه لذَّة الإحساس المُفْعَم بالجاذبية والكفيل بأن يخفِّف همومه ومشاكله وضغوط عمله، ويهدِّئ من اضطرابه النفسي والعاطفي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة حاولي أن تمتلكي مفاتيح قلبِ زوجك المغلقة، وتعوَّدي على أن تستخدمي كل مفتاح في الوقت والمكان والظرف المناسب، وأن تبلغي مرادك وما تطمحين إليه من خلال الحوار النَّاضِج، والخطاب الراقي، والتأثير عليه بأسلوب الرِّفق واللِّين، والكلمة الطيبة المحبَّبة إليه، فعلى قدر ما تمنحيه من مودة ومحبة سيمنحكِ عطاء ضِعْفَ عطائِك، ومشاعر توثِّق العلاقة بينكما..
  • علم
    علم
    من مجهول
    حتى لو مشغول عليه أن يراعي حقوق الزوجة وأن يطمئن عليك وليس أكثر ابعثي له مسج انك اشتقتي له وان بعدك عنه صعب ممكن يحن ويكلمك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أسأل الله العلي القدير أن يهدي بصيرتك للحق ورشادِ الفكر، ويهدي زوجك للخير ويدله عليه، وأن يزرع بينكما المودة والرحمة، وينعم عليكما بحياة زوجية سعيدة..
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي أن تحدِّثيه وتخبريه عما يزعجك ويضايقك إما بالتلميح او بالتصريح بأسلوب جميل ومؤثِّر حين تجدين الفرصة المناسبة، واجتهِدي في إصلاحِ ذاتك وتغيير أسلوب تعاملك وحوارك، واجعليه منْسَجِما مع ذوقِه ومناسبا لطبعه، فهذا من شأنه أن يذيب الفوارق بينكما، ويبعث الاستقرار داخل حياتكما معا..
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    حطي في الاعتبار اختلاف الوقت ما بين البلدين ,, واسأليه عن الاوقات الماسبة للاتصال ,, ربما تتصلين في اوقات العمل ويصعب عليه الرد او المحادثة معك ,, عليك بمراعاة ظروفة والدعاء له بالتوفيق .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟