كيف أحصل على الأوراق والوثائق بدون رؤية زوجتي؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اطلب حلا لمشكلتي جزاكم الله خيرا:باختصار.غادرت بيت الزوجية لمشاكل عديدة مع زوجتي.لا تعد ولا تحصى من بينها.الخيانة.والنشوز.والنكد.والسيطرة.والعناد.وهي مترجلة.الخ.....والان اريد ان اشرع في اجراءات الطلاق .وبقي معها في البيت الاوراق .والوثاءق.المطلوبة..لاكنها تمتنع تسليمي هاذه الاوراق..واطلب الان ما هو الحل .للحصول على الوثاءق..ولا اريد .رايتها.ولا حتى الدخول الى دالك البيت .بصفة نهاءية.ولتفادي اي نوع من المشادات او مشاكل اخرى .ولكم جزيل الشكر . وللاشارة .هناك ابناء .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزي، تريث في الطلاق خاصة ان لك ابناء، لكل مشكلة حل، انتظر لتهدأ وبعدها تكلم معها بحضور الاهل ان اردت، حددا المشاكل بكل شفافية وابحثا عن حلول وسطية تناسبكما معا وان شاء الله تحل المشاكل على خير اكراما للعشرة والابناء.
  • فريق حلوها شكراً لثقتك بحلوها يمكنك التحدث مع الخبير المناسب لمشكلتك في جلسة خاصة على الإنترنت على ألو حلوها ...وسيجيب على جميع أسئلتك اختار الخبير المناسب ، ثم اضغط على "احجز موعداً"، ثم اختار الموعد الذي يناسبك والمدة التي تناسبك للجلسة. الدفع عن طريق بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد. احجز الآن عن طريق الرابط التالي: https://goo.gl/14fWRe
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اعمل بدل فاقد
  • علم
    علم
    من مجهول
    حلك بسيط اذهب الى المحكمة واطلب نسخة من الاوراق الثبوتية الخاصة بالزواج

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟