كانت قناعتي أن علاقات الحب تسلية.. والآن ذُقتُ معناها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كانت قناعتي أن علاقات الحب تسلية.. والآن ذُقتُ معناها
مرحبا،انا فتاة ابلغ من العمر 29 سنة اكملت دراستي وللاسف لم اوفق ف العمل وقتي كله بالبيت لا استطيع الخروج من المنزل كثيرا،مشكلتي تتمثل ف انني بعثت استشارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستشاري علاقات اجتماعية وليتني لم ارسل احسن الاصغاء لي لكن مع الوقت صرت متعلقة به ووصله احساسي حيث ابدي اعجابه بي وعبر لي عن حبه لكن نيته لم تكن سليمة لان كلامه كان مثيرا للريبة فقطعت التواصل معه نهائيا وانا لست نادمة علي قطع علاقتي به لكن اصبح يشغل تفكيري كليا ودائمة الحنين اليه خصوصا وانه ارسل صورته لي فتلك الصورة حذفتها لكنها مازالت راسخة في راسي ،انا الان محبطة جدا وحزينة لانني لم اظن يوما انني ساقع في هذا لطالما كنت اسخر من علاقات الحب واقول انها مجرد تسلية وفعلا جربت وعرفت مامعني التسلية هو درس لي لكن مشكلتي اريد ان امحيه من ذاكرتي ولم استطع معنوياتي صارت ف الوحل اهملت نفسي كثيرا وصرت لا اقوي علي فعل اي شيء ارجوكم ان تنصحوني ماذا علي ان افعل؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا صديقتي لا تقسي على نفسك كثيرا فما حصل معك كان نتيجه طبيعيه .نحن نتعلق بالاشخاص الذين يلبون لنا حاجاتنا وانت كنت بحاجه للاهتمام ولاحد يستمع لك ويفهمك دون ان ينتقدك ويلومك ويتقبل افكارك ومشاعرك ويتفهمها وللاسف هذا الشخص استطاع ان يفهم حاجتك وعرف كيف يصل لمشاعرك ويعلقك به ولهذا تجدين نفسك لا تستطيعين نسيانه وعندك رغبه شديده في التواصل مع الشخص الذي اهتم بادق تفاصيل حياتك واستمع لها واعطاك المواساه والاهتمام والتقبل غير المشروط الذي تحتاجينه . لا تجلدي نفسك على ما حصل فانت انسانه طبيعيه بحاجه للاهتمام ولكن ليكن درسا لك في الوعي بان تعرفي بمن تثقي ومع من تتكلمي والدرس الاخر هو انه عندما تريدي الزواج من احدهم فيجب ان تكون العلاقه بينكم مبنيه على هذه الاسس من الاهتمام والتفهم لان هذا ما تحتاجينه .اعتبري هذه التجربه امر ايجابي في حياتك وحاولي ايجاد صديقه تستمع لك وتملأ بعضا من الفراغ الذي تركه هذا الرجل ،واعتبريه ذكرى جميله مررت بها وساعدك في وقت معين واستمع لك وسيعوضك الله بشخص يحبك ويفهمك ويكون لك الحب الذي تتمنيه .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أهل التجارة والتحاويللقوا مئة وألفين حيله
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    مشكلتك ليست في الحبالوهمي الذي سيطر عليك ...مشكلتك في الفراغ و المللالذي تعانين منه ... بالك يهربإليه متعلقا بصورة قد لا تكون له ... التشبث بالصورة هو لإعطاء صفة الواقعية على الوهم ....ستنسينه مجرد أن تعود الثقةإليك .... و تنشغلين بشيئ مرض لك ... يوافق اهتماماتكو يظهر براعتك و تفوقك ....و المشاعر العاطفية التي استفزتيها كشابة دون خبرة ...هي مشاعر طبيعية لم تجديمن تفظي بها إليه ... فتعلقتبأول طارق و لو عبر الأثير ...سيمتلئ هذا الحيز بمجرد اللقاء بالشاب المناسب فيالواقع الفعلي .....
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الله ببعثلك احسن ان شاء الله ادع ربك وصل فرضك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    لا تلومي نفسك هي تجربة من الحياة تقويك لا تدمرك مادمت الحياة هي عبارة عن تجارب حاولى ان تستفيد منها لا تجلدي نفسك اكثر حاولي ان تكون لك اهتمامات مثلا اقرأي كتب اشتركى في نادى رياضي ادخلي في دورات تحفيض القران.واوصيك بالصلاة الصلاة هي من تخرجك من هذا الوضع..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ثقي بالله إختاري قرار الصح تركي كل علعلاقات المحرمة وسيفتح الله باب الفرج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استغفري الله واكتمي الخبر لنفسك، إن الله غفور رحيم، أنتي أحسنتي لنفسك بقطعك للعلاقة من طرفك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اشغلي نفسك بالرياضة والقراءة والاشياء المفيدة واقتلي وقت الفراغ لانه بيخليكي تنسيه ، كمان كثفي صلاة وقراءة قران وروحانيات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    للأسف أنتي تحبيه من طرف واحد فلا توجد مؤشرات تدل أنه يبادلك نفس الشعور فلماذا كل هذا التعلق
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كوني ذكية وحكيمة باختيار شريك المستقبل وما تعلقي قلبك بشخص غير مناسب لك اقطعي اى مجال للتواصل وابتعدي عنه لكي تنسيه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا