كانت قناعتي أن علاقات الحب تسلية.. والآن ذُقتُ معناها

الحب والعلاقات العاطفية
كانت قناعتي أن علاقات الحب تسلية.. والآن ذُقتُ معناها

مرحبا،انا فتاة ابلغ من العمر 29 سنة اكملت دراستي وللاسف لم اوفق ف العمل وقتي كله بالبيت لا استطيع الخروج من المنزل كثيرا،مشكلتي تتمثل ف انني بعثت استشارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستشاري علاقات اجتماعية وليتني لم ارسل احسن الاصغاء لي لكن مع الوقت صرت متعلقة به ووصله احساسي حيث ابدي اعجابه بي وعبر لي عن حبه لكن نيته لم تكن سليمة لان كلامه كان مثيرا للريبة فقطعت التواصل معه نهائيا وانا لست نادمة علي قطع علاقتي به لكن اصبح يشغل تفكيري كليا ودائمة الحنين اليه خصوصا وانه ارسل صورته لي فتلك الصورة حذفتها لكنها مازالت راسخة في راسي ،انا الان محبطة جدا وحزينة لانني لم اظن يوما انني ساقع في هذا لطالما كنت اسخر من علاقات الحب واقول انها مجرد تسلية وفعلا جربت وعرفت مامعني التسلية هو درس لي لكن مشكلتي اريد ان امحيه من ذاكرتي ولم استطع معنوياتي صارت ف الوحل اهملت نفسي كثيرا وصرت لا اقوي علي فعل اي شيء ارجوكم ان تنصحوني ماذا علي ان افعل؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقتي لا تقسي على نفسك كثيرا فما حصل معك كان نتيجه طبيعيه .نحن نتعلق بالاشخاص الذين يلبون لنا حاجاتنا وانت كنت بحاجه للاهتمام ولاحد يستمع لك ويفهمك دون ان ينتقدك ويلومك ويتقبل افكارك ومشاعرك ويتفهمها وللاسف هذا الشخص استطاع ان يفهم حاجتك وعرف كيف يصل لمشاعرك ويعلقك به ولهذا تجدين نفسك لا تستطيعين نسيانه وعندك رغبه شديده في التواصل مع الشخص الذي اهتم بادق تفاصيل حياتك واستمع لها واعطاك المواساه والاهتمام والتقبل غير المشروط الذي تحتاجينه . لا تجلدي نفسك على ما حصل فانت انسانه طبيعيه بحاجه للاهتمام ولكن ليكن درسا لك في الوعي بان تعرفي بمن تثقي ومع من تتكلمي والدرس الاخر هو انه عندما تريدي الزواج من احدهم فيجب ان تكون العلاقه بينكم مبنيه على هذه الاسس من الاهتمام والتفهم لان هذا ما تحتاجينه .اعتبري هذه التجربه امر ايجابي في حياتك وحاولي ايجاد صديقه تستمع لك وتملأ بعضا من الفراغ الذي تركه هذا الرجل ،واعتبريه ذكرى جميله مررت بها وساعدك في وقت معين واستمع لك وسيعوضك الله بشخص يحبك ويفهمك ويكون لك الحب الذي تتمنيه .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أهل التجارة والتحاويللقوا مئة وألفين حيله
  • animate

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    مشكلتك ليست في الحبالوهمي الذي سيطر عليك ...مشكلتك في الفراغ و المللالذي تعانين منه ... بالك يهربإليه متعلقا بصورة قد لا تكون له ... التشبث بالصورة هو لإعطاء صفة الواقعية على الوهم ....ستنسينه مجرد أن تعود الثقةإليك .... و تنشغلين بشيئ مرض لك ... يوافق اهتماماتكو يظهر براعتك و تفوقك ....و المشاعر العاطفية التي استفزتيها كشابة دون خبرة ...هي مشاعر طبيعية لم تجديمن تفظي بها إليه ... فتعلقتبأول طارق و لو عبر الأثير ...سيمتلئ هذا الحيز بمجرد اللقاء بالشاب المناسب فيالواقع الفعلي .....
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله ببعثلك احسن ان شاء الله ادع ربك وصل فرضك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا تلومي نفسك هي تجربة من الحياة تقويك لا تدمرك مادمت الحياة هي عبارة عن تجارب حاولى ان تستفيد منها لا تجلدي نفسك اكثر حاولي ان تكون لك اهتمامات مثلا اقرأي كتب اشتركى في نادى رياضي ادخلي في دورات تحفيض القران.واوصيك بالصلاة الصلاة هي من تخرجك من هذا الوضع..
  • علم
    علم
    من مجهول
    ثقي بالله إختاري قرار الصح تركي كل علعلاقات المحرمة وسيفتح الله باب الفرج
  • علم
    علم
    من مجهول
    استغفري الله واكتمي الخبر لنفسك، إن الله غفور رحيم، أنتي أحسنتي لنفسك بقطعك للعلاقة من طرفك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشغلي نفسك بالرياضة والقراءة والاشياء المفيدة واقتلي وقت الفراغ لانه بيخليكي تنسيه ، كمان كثفي صلاة وقراءة قران وروحانيات
  • علم
    علم
    من مجهول
    للأسف أنتي تحبيه من طرف واحد فلا توجد مؤشرات تدل أنه يبادلك نفس الشعور فلماذا كل هذا التعلق
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني ذكية وحكيمة باختيار شريك المستقبل وما تعلقي قلبك بشخص غير مناسب لك اقطعي اى مجال للتواصل وابتعدي عنه لكي تنسيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحب جزء مهم في حياتنا ، اختلطي في الناس وبيجي الحب في وقته ومع الشخص المناسب المهم تختاري صح ولا تستعجلي
  • علم
    علم
    من مجهول
    تعلقك بالخبير بسبب الفراغ العاطفي وفقدانك للحنان من حولك، انصحك ان تقوي ايمانك بالله، وتلعبي رياضة وتقرئي قرآن
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تشغلي بالك فيه ولا تفكري فيه انصحك ان تهتمي في حياتك وتنسي الماضي وما تفكري نهائي تكلميه وتحذفي كل اشي بخصه عندك رقم هاتف او حساب مواقع التواصل ولا شيئ .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    1- جربي اعملي لروحك "ريسطوراسيون"، وأختاري تاريخ يكون قبل معرفتك بهذا الشخص
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي انصحك عند التفكير فيه فكري ماذا كان يريد منك . عندما يخطر في بالك حاولي ان تقومي بممارسة الرياضة وان تلهي نفسك في اشياء اخرى مثل قراءة الكتب الخروج مع اهل البيت والجلوس مع اهلك وتبادلي الحديث معاهم اكيد يوم عن يوم راح تنسيه خاصة انك فتاة واعية وفهمانة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة بالفعل اشكرك اولاً على القطع العلاقة فيه وانك انتبهتي على نفسك وكرامتك فوق كل شي . تاني اشي انتي ما زلتي تفكري فيه ولكن اريدك منك شيئ اخر وهو عند التفكير فيه فكري لوي راح يوصل معك في الكلام فكري انه هذا الشخص يمكن بحبك لنزوة معينة يريدها منك وبعد ذلك يريد الابتعاد عنك .
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اشغلي وقتك بالرياضه وماادراكي انها صورته فهولاء الأشخاص الذين يلعبون ببنات الناس كاذبين وصوته وهميه لشخص آخر ولاتمت له بصلة وكل صفاته التي وصف بها نفسه من عالم الخيال يعني شخصيه كرتونيه كل الذئاب البشريه ممثلين بارعين لاتحزني ولاتتذكريه ابدا ذكرى سيئه في حياتك وانتهت واحمدي الله انك صحيت في الوقت المناسب
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    والله انك بنت مهذبه ومحترمه حدلازم تشغلي نفسك بغض النظر عن موضوت هذا الشاب لازم تشوفي اي شي حتة لو عمل عن طريق الانترنت اعطي دروس خصوصيه للاطفال التحقي بالمسجد بتحفيظ القران وربنا يوفقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟