الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبى يطلب منى اشياء غلط.ماذا افعل؟

السؤال

صورة علم
NESIM
قبل 1 سنة (29 اجابه)
29 اجابه

حبيبى يطلب منى اشياء غلط.ماذا افعل؟

انا بنت مو مخطوبة ولا متجوزة بس اعيش قصة حب مع احد انا احبو و هو كمان و لينا مع بعض 7 سنوات بس هي السنة صار بدويمارس العلاقة معي و انا مو عاجبني و ما بدي هيك شي اصير و كمان ما بدي اخسرو و هو يقول انو لو ما كان احبني ما كان صار هيك و ادا كان بدو تسلية لراح الى البنات الاخريات و انو في كتير منهم و لمل بصدو بقول انو انا ما بحبو و كمان بقول انو كل الناس هيك بس انا لسا متاخرة و ها العقلية لساتة عنديانا ما عدت اعرف كيف اتصرف انا احبو كتير و ما بدي اخسرو 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

أول ما رح تعطيه مبتغاه سيعتبرك فاجرة ويتركك، ويمكن يتسلى بعض الوقت معك، ثقي تمامًا انه لن يتزوج بك مهما كان، ثم هذا حرام وليس عادات والا تقاليد بكل الشرائع السماوية هذا يسمى زنا وهو من الكبائر المحرمة، اخبريه انك لن ترضي بفعل هذا لأنك ستورطين نفسك وعائلتك، واخبريه انه لن يحصل عليك حتى تتزوجا بالشرع، وان لم يعجبه وتركك او قرر الانفصال تكوني قد كشفتِ حقيقته قبل توريط نفسك، اياك ثم اياك ان تجري نفسك الى الهاوية مع اللعوب، هذا ليس حب.

مجهول
4 شهر

لاااااااتتهورين نصيحة لله والله تندمي ولكن لن ينفعك الندم


صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

أوافق الخبير النفسي تماما، انتبه لنفسك ولا تفرطي فيها، لو كان يحبك فعلا وينوي ان يتزوجك لما طلب منك ذلك.

صورة علم Australia
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

اذا لا تريدي فقدانه لا تسلمي نفسك وهذا حرام ايضا وهو ليس تخلفا حتى في بلاد الغرب الاهل ينصحون بناتهم للمحافظة على انفسهم الى ما بعد الزواج لانه ان اخذك سيتركك بعدها ولم لا يتقدم وتتزوجان مادام لكما ٧سنوات حافظي عليه بعدم الاستسلام له

الخبير المعين Hasan
1 سنة

أيها الخبير النفسي أي محافظة عليه تتكلم عنها أنت بدا نصحها بتركة إن لم يكن للحرام والحلال فلسمعة وسيرة أهلها. أترغب بأن تحافظ عليه أكثر من ال 7 سنوات ؟؟؟؟


مجهول
1 سنة

السلام عليك .هل يمكن لي التواصل معك .الأمر ضروري


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.