تائهة ولا أدري ماذا افعل

الحب والعلاقات العاطفية
animate

تائهة ولا أدري ماذا أفعل أحببت شخصا كنت أرى فيه الرجل الشهم وسرعان ما عرفته على حقيقته إنقلب إلى نذل أصبح لا يكلمني إلا كل فترة وأخرى .. يهملني بالأشهر وإن حادثني فهو يريد مني أشياء قذرة تخليت عنه ولم أعد أكلمه لكن الحرقة في قلبي كبيرة كم كنت أتمنى أن يكون حلالي .. واكثر ما يؤرقني هو أنه لم يعرفني كما أنا لم يحبني لما انا عليه غرضه كان شيء آخر في نفس الوقت يتقدم لي المثير من الخطاب من بينهم زميلي في العمل إلا أن شروطه لم تعجبني يريدني ان أغير طريقة لبسي رغم اني محتشمة لكنه يريدني ان اتخلى على لبس السراويل نهائيا كونه شخص ملتحي لا أدري ما العمل سبق أن وافقت عليه لكن لم تتم بعد الامور بشكل رسمي ... لم ياتوا اهله لزيارتنا بعد أنا حقا تائهة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وذلك الرجل فقط لعوب ودجال ويريد الحرام والحمد لله انك اكتشفتيه ولم تعطه شيئا، وبدلا من لاقهر يجب ان تحمدي الله وتشعري بالفرح ان خلصك الله منه، وهو ليس حب بل ما تشعرين به هو قهر على نفسك ان سمحت لنفسك بان تضيعي هذا الوقت في هذه العلاقة الفاشلة، ولكن لا تقلقي الحياة تجارب ونحن نتعلم منها وقد تعلمت درسا ان لا ترتبطي باي رجل ولا تسمحي لاي احد باخذ كلمة منك ما لم تكن تحت مظلة شرعية. اما زميل العمل يبدو انه صارم وشديد وانت قلت انه ملتحي( مع احترامي) وانت محتشمة ولكن غير ملتزمة باللباس الشرعي لذا ان اعتقدت انك قادرة على التغيير لتتوافقي معه برضاك ورغبة منك افعلي، ولكن ان لم تكوني مستعدة للتغيير الآن، ولا تشعرين بقدرتك على تغيير ما انت عليه بسهولة او كشرط لأجل الزواج اعتذري وابتعدي والزواج قسمة ونصيب، او انه ياخذك كما انت وعلى حالك ولا يشترط عليك اي امر وانت لاحقا تقرري بنفسك التغيير للافضل، وخاصة انك خرجت من صدمة عاطفية مع ذلك الرجل، فانت تريدين شخص يحترمك ويحبك ويرضا بك كما انت بدون ان يملي عليك شروط، وان شاء الله ربي يوفقك ويهدي بالك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    سوي الشي اللي تحبيه بس ما تسوي شي ما تحبيه لانه رح تملي وتتركي وتوقفي عند نقطه معينه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    غيري نفسك وابدئي من داخلك لان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    استمرارك برفض العرسان أكبر غلط تزوجي من ترضين دينه وايمانه
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج قسمة ورزق مقدر للبشر ادعي الله ولا تملي من أن يرزقك فتى احلامك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تضيعي الفرصة الذهبية من بين ايديك احمدي الله انه قبل الزواج بك برغم صدك نصيحة تزوجي الذي يحبك وليس الذي تحبينه
  • علم
    علم
    من مجهول
    أكيد الشاب مو مناسب لتطلعاتك وأحلامك وهذا الشىء اللى جعل عندك برود تجاهه ما تكملي معه وانتظري الشخص الافضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما في سبب محدد ولكن انت بحاجة الى تغيير نمط تفكيرك والتحلي بالواقعية قبل ان يفوتك قطار الزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الواضح جداً ان هذا اختبار لكي من الله ، فأدخل حياتك شخصين ، شخص ذو خلقً سيئ وانت رأيتي هذا الشخص وتعاملتي معه والاخر ذو خلقً حسن وهذا الشخص امامك وينتظرك ، فألاختيار لكي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقربي من هذا الشخص المتقدم لخطبتك وحاولي ان تتناقشي معه علي هذا الشرط وتخبريه ان سيحث مع الوقت وايضاً هو شخص من الواضح انه علي خلق حسن وليس هناك اي مشكلة في الارتباط به .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحل هو ان تنسي هذا الشخص وتتوقفي عن التفكير به فهو شخص سيء جداً لانك وثقتي به وهو خانك بطلبه منك شيء لا يقبل به اي شخص ذو خلق فانسيه تماماً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا أري انه لا يجب عليكي التفكير في الشخص السابق وتنسيه تماماً ، وتقبلي هذا الشخص وتتقبلي شرطه فهو ليس سيئاً ولكن اذا كنتي لا تريدين هذا الشرط بشدة فتناقشي معه في الامر .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟