مازلت أفكر في كلامه الجارح

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اشكر اسرة حلوها الموقرة دائما ينتابني شعور ان اخرج من البيت وامشي في الشارع ولكن لا ابكي اتمنى ان ابكي اكابر على نفسي اترك ضجيج اولادي وامشي ثم اعود دائما احب التظاهر بالقوة ولا ابكي مهما واجهت من اشخاص قساة اريهم اني لايهمني شي ولكني في الواقع اشعر واني من الداخل اتآكل او اتقلص حدثت مشكلة مع حبيب قلبي وحدث سوء فهم بيننا وماشعرت اني جرحته لكنه عندما واجهني بعد ٣ ايام انه مصدوم مني شعرت بأن انسان يطعن في قلبي سكاكين وقد تمالكت نفسي ومابكيت وقلت له لايهم ذلك ولا بأس وعادي ومن هذا القبيل ولكن مازالت الصدمة من كلامه تأكل في قلبي الى الان اشعر اني اظلم نفسي لا احب الشعور بالضعف او اني فشلت او ان احدهم ظلمني واتظاهر اني لا أأبه ولا القي لذلك بالا قلبي ماعاد يتحمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي وما بين التعبير والحقيقة ضاعت القصة فقلت ضجيج اولادي وقلت حبيب قلبي فهل هو حبيب قلبك يعني زوجك؟ ام شخص تحبينه وهناك فرق كبير بين الاثنين فالأول له عليك حقوق والثاني حرام عليك كل ما تفعلينه معه، ولهذا لن اتكلم بهذا الشان لاني لا اعرف الحقيقة ولكن ساخبرك بامر هام ان الحزن ضروري وهو مشاعر طبيعية والضعف ضروري وهو مشاعر طبيعية والفشل امر طبيعي نمر به كلنا فلا احد كامل على هذه الأرض، ولا تحملي نفسك اكبر من طاقتها، كوني ضعيفة وابكي واعترفي بضعفك واحتاجي شخصا يساندك وعبري عن مشاعرك وانفعالاتك فهذا حق لك وان شعرت بالظلم واجهي الظالم وتكلمي اليه وعبري عن رايك واقترحي كيف يرفع الظلم عنك ولكن بدون ذل بل بقوة وان رفض اتركيه وابتعدي. كوني قوية واية نصيحة لا تترددي بتوضيح الامر ومراسلتي وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ليس أمرا صعب أن تركي أمام حبيبك وفي حضنه هو الشخص الوحيد الذي يحتويكي في أزمتك وغضبك واكيد سيمحي كل شيء بمشاعره معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ليس عيب أن تظهري أنك مكسورة ولكن تحملك شيء فوق طاقتك سيرجع بنتيجة غير سلبية وهذا يطلق عليه كبرياء .. حاولي أن تتعاملي بهدوء مع الأمور خصوصا مع زوجك انتي شكلك شخصية حادة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    جميعنا يمر علينا وقت ويضيق بينا نفسنا من اولادنا وضغط مسؤليات المنزل ويصدر منا أفعال تضايق من حولنا.. ولكن نحاول تخطي هذه الأزمة دائما دون خسائر.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شيء جميل انكي تعترفي بخطأ ولكن يجب ان تعلمي أن ردة فعل الشخص الأخر بالفعل ليست تكون مرضية! فحافظي على زوجك ولا تغضبي منه .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ضروري أنك تتحدثي وتخرجي كل الطاقة السلبية التي تملئك لأن بهذه الطريقة انتي ستصيبي بمرض نفسي وضغوطات تتراكم وتسبب اذى .. حاولي الفضفضة مع زوجك مع صديقتك مع شخص مقرب لكي... وزوجك لم يخطأ هو بيحاول التعبير عن غضبه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أكيد زوجك تأثر مما فعلتي به وحاول أن يعبر عن غضبه بشكل ما أغضبك ولكن عليكي ان تتقبلي لأن انت من اخطاتي بحقه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتي شخصية لا تحب الهزيمة وهذا له عيوبه ومميزاته.. ومن عيوبه انك لا تستطيعي ان تفرغي ما بداخلك من حزن حتى بالبكاء لانك تريه ضعف ..وفي ذات الوقت لم تستسلمي وعندما تعترفين بخطأ تندمين.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لديك مشكلة نفسية ، وهي إضطراب شائع ، وهو عدم القدرة على البكاء في المواضع التي تحتم البكاء ، وأرى أن تذهبي إلى طيب نفسي لكي يساعدك على أن تحلي هذا الموضوع ، فكل هذا يتراكم بداخلك رويدا رويدا حتى يصبح كالجبل على صدرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صلي على النبي وإستغفري ربك الكريم ولا تكبري الموضوع ، زوجك قال كلمتين من حزنة وبأسه ولم يقصد شيئاً فلا تآخذيه بما قال أو فعل ، هذا يحدث دائماً بين المتزوجين
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا