مازلت أفكر في كلامه الجارح

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اشكر اسرة حلوها الموقرة.دائما ينتابني شعور ان اخرج من البيت وامشي في الشارع ولكن لا ابكي اتمنى ان ابكي اكابر على نفسي اترك ضجيج اولادي وامشي ثم اعود دائما احب التظاهر بالقوة ولا ابكي مهما واجهت من اشخاص قساة اريهم اني لايهمني شي ولكني في الواقع اشعر واني من الداخل اتآكل او اتقلص ..حدثت مشكلة مع حبيب قلبي وحدث سوء فهم بيننا وماشعرت اني جرحته لكنه عندما واجهني بعد ٣ ايام انه مصدوم مني شعرت بأن انسان يطعن في قلبي سكاكين وقد تمالكت نفسي ومابكيت وقلت له لايهم ذلك ولا بأس وعادي ومن هذا القبيل ولكن مازالت الصدمة من كلامه تأكل في قلبي الى الان اشعر اني اظلم نفسي لا احب الشعور بالضعف او اني فشلت او ان احدهم ظلمني واتظاهر اني لا أأبه ولا القي لذلك بالا...قلبي ماعاد يتحمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وما بين التعبير والحقيقة ضاعت القصة فقلت ضجيج اولادي وقلت حبيب قلبي فهل هو حبيب قلبك يعني زوجك؟ ام شخص تحبينه وهناك فرق كبير بين الاثنين فالأول له عليك حقوق والثاني حرام عليك كل ما تفعلينه معه، ولهذا لن اتكلم بهذا الشان لاني لا اعرف الحقيقة ولكن ساخبرك بامر هام ان الحزن ضروري وهو مشاعر طبيعية والضعف ضروري وهو مشاعر طبيعية والفشل امر طبيعي نمر به كلنا فلا احد كامل على هذه الأرض، ولا تحملي نفسك اكبر من طاقتها، كوني ضعيفة وابكي واعترفي بضعفك واحتاجي شخصا يساندك وعبري عن مشاعرك وانفعالاتك فهذا حق لك وان شعرت بالظلم واجهي الظالم وتكلمي اليه وعبري عن رايك واقترحي كيف يرفع الظلم عنك ولكن بدون ذل بل بقوة وان رفض اتركيه وابتعدي. كوني قوية واية نصيحة لا تترددي بتوضيح الامر ومراسلتي وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس أمرا صعب أن تركي أمام حبيبك وفي حضنه هو الشخص الوحيد الذي يحتويكي في أزمتك وغضبك واكيد سيمحي كل شيء بمشاعره معك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس عيب أن تظهري أنك مكسورة ولكن تحملك شيء فوق طاقتك سيرجع بنتيجة غير سلبية وهذا يطلق عليه كبرياء .. حاولي أن تتعاملي بهدوء مع الأمور خصوصا مع زوجك انتي شكلك شخصية حادة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    جميعنا يمر علينا وقت ويضيق بينا نفسنا من اولادنا وضغط مسؤليات المنزل ويصدر منا أفعال تضايق من حولنا.. ولكن نحاول تخطي هذه الأزمة دائما دون خسائر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    شيء جميل انكي تعترفي بخطأ ولكن يجب ان تعلمي أن ردة فعل الشخص الأخر بالفعل ليست تكون مرضية! فحافظي على زوجك ولا تغضبي منه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ضروري أنك تتحدثي وتخرجي كل الطاقة السلبية التي تملئك لأن بهذه الطريقة انتي ستصيبي بمرض نفسي وضغوطات تتراكم وتسبب اذى .. حاولي الفضفضة مع زوجك مع صديقتك مع شخص مقرب لكي... وزوجك لم يخطأ هو بيحاول التعبير عن غضبه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أكيد زوجك تأثر مما فعلتي به وحاول أن يعبر عن غضبه بشكل ما أغضبك ولكن عليكي ان تتقبلي لأن انت من اخطاتي بحقه
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي شخصية لا تحب الهزيمة وهذا له عيوبه ومميزاته.. ومن عيوبه انك لا تستطيعي ان تفرغي ما بداخلك من حزن حتى بالبكاء لانك تريه ضعف ..وفي ذات الوقت لم تستسلمي وعندما تعترفين بخطأ تندمين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لديك مشكلة نفسية ، وهي إضطراب شائع ، وهو عدم القدرة على البكاء في المواضع التي تحتم البكاء ، وأرى أن تذهبي إلى طيب نفسي لكي يساعدك على أن تحلي هذا الموضوع ، فكل هذا يتراكم بداخلك رويدا رويدا حتى يصبح كالجبل على صدرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    صلي على النبي وإستغفري ربك الكريم ولا تكبري الموضوع ، زوجك قال كلمتين من حزنة وبأسه ولم يقصد شيئاً فلا تآخذيه بما قال أو فعل ، هذا يحدث دائماً بين المتزوجين
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي العزيزة لا تكوني حساسة بشكل مبالغ فيه ، أتفهم شعورك ، وأنك غير قادرة على تخطي هذا الشعور ولكن ينبع من هشاشة داخلية في نفسك يجب تتجاوزيها عن طريق تقوية شخصيتك نفسها من الخارج فتصبح أكثر قوة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟