أفتقده بشدة وتتعبني الذكريات الجميلة التي بيننا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اريد حلا قدموا لي المساعدة رجاء انا اتالم ، انا عمري 18 كان يعجبني شاب و بعد ان تعارفنا اصبحت اواعده و هو اول شاب اواعده احبه من كل قلبي بعد مرور 4 اشهر لاقاني بوالدته لمدة 5 دقائق كنا في البحر فنزلت عندي راتني و تعرفت بي و بعدها هو سافر لبلد اجنبي كانت علاقتنا جيدة نحب بعض اهدداني قلادة و خاتم كانتا اعز هدية عندي لبستهما طوال الوقت مرة كذب علي قال لي اريد الاتصال بك هل انت فارغة ؟ قلت نعم تم اجابني انني لست وحدي انني عند خالتي فاكتشفت انها كذبة و انه مان في منزله (لديه منزل لوحده في الخارج فقلت له لماذا كذبت علي و صرخت كثيرا عبر الرسائل لانه كنا نادرا ما نتكلم باتصال هاتفي فقط بالرسائل الفايسبوك السنابشات فقال سامحيني و هذه الاولى و الخيرة فسامحته تم عاد الى الوطن من اجل مسابقة لانه رياضي ف جاء لرؤيتي و فرحت كثيرا فانا احبه حقا التقينا عدة مرات و في المرة الاخيرة بكيت فيها كثيرا لانني لن اراه الا بعد 4 او5 اشهر و بعد عودته كانت علاقنتا عادية تم بدات قليل من المشاكل تم نتصالح و في اخر مرة بسبب مزحة مزحتها غضب و قاطعني و لم يكلمني او نتكلم لمدة يوم كامل و في الغد ارسل لي رسالة اني تغيرت و انني مخطاة فحاولت تفهيمه الوضع انها كانت مزحة و طلبت السماح الا انه بقي يعاملني بقسوة ف حين قلت له في الاخير هيا لنتصالح و قل لي انك تحبني و توقف عن معاملتي هكذا فانا اتالم حين تقوم بتجاهلي بهذه الطريقة و هيا صالحني و قل لي انك تحبني قال لي ليلة سعيدة ساذهب لانام فقلت ليلة سعيدة و بالرغم من هذا كلمته في اليوم الذي بعده و قلت له اريد ان نرجع كما كنا قال لي حسنا اليك هذا ففرحت و بدات اسال عن يومه حين سالتي عن يومي قلت له هل انت وحدك؟ ساتصل بك قال لي لا تتصلي انا مع اصدقائي و نحن خارجون للعشاء فتمنيت له سهرة سعيدة لكنه ظل في المايسنجر وكان en ligne طول الليل حتى منتصف الليل فقررت ان اغيب كافة اليوم و حضره من الفايسبوك لعله يلاحظ فلاحظ و كلمني على السنابشات قال لي ارى انى علاقتنا غير ماشية صحيح ؟ قلت له نعم و هذه مدة و هي في تدهور تم بعدها ارسلت له رسالة انهي فيها العلاقة فجاوبني قال لي هل تنهين العلاقة؟؟ قلت نعم فلم يفتح رسالتي بعد مرور 30 د فحظرته في كافة المواقع الاجتماعية و الان اني احس بالم كبيير داخل قلبي لانه وعدني بالزواج و هو صغير متلي فقال لي ساكبر و نتزوج و اعطى وعدا و انا الان افتقده بشدة و اتذكر الذكريات رجاء انصحوني ساعدوني في ماساتي بدون انتقادات جارحة ارجوكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وصدقيني ان هذه العلاقة علاقة مراهقة اتعبتك وهدرت وقتك وجهدك وتفكيرك لم تنالي منها سوى الألم لانها اساسا غير صحيحة ولا طعم لها فكل منكما لا يزال صغير وامامه واياك سنين عمر طويلة ولا ادري كيف كانت العلاقة ستستمر لهذا احسنت ان قررت التفكير بالعقل وقد لاحظت كثرة المشاكل واعتقد انها كانت مغامرة صيف لا اكثر، واحسنت ان قطعت علاقتك به واحسنت ان قررت الاحتفاظ بكرامتك وثقة اهلك والتركيز على دراستك ومستقبلك وتطوير ذاتك، والمشاعر التي تمرين بها الان لان الفكرة جديدة عليك وتشعرين ان الفراق صعب ولكنه قد فارقك منذ فترة طويلة، وان شغلت نفسك بامور مفيدة وفيها الخير سيكون شعورك افضل وتعلمي درس ان لا تعطي حبك وعواطفك لاي شخص، بل احتفظي بها لانها ثمينة لياتي راعي النصيب والذي يكون زوجك ليستمتع بها وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كان هذا الشاب يحبك فيحارب من أجلك ليعود لك وإذا لم يفعل هذا فانسي الموضوع لأنه لم يحبك بجد وكانت علاقة هامشية دون جدية.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انهي علاقتك معه ولا تتحدثي معه أبدا لأن علاقتكما غير واضحة الملامح وهذا سن المراهقة ووارد أن تفشلي في البداية ولكن تعلمي من أخطائك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    البعد قادر على وجود جفاء بين أي شريكين فعلاقتكم لم يكتب عليها الاستمرار فارضي بالأمر الواقع وحاولي أن تنسي الأمر وفكري في مستقبلك أنتي ما زلتي في بداية حياتك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ياعزيزتي أشعر بما تشعرين به واقدر حبك الذي استمر لعدة سنوات واعلم أنه من الصعب أن تنسيه ولكن فكري في مستقبلك وأنتي حاولتي أكثر من مرة أن تحافظي على علاقتكما أكثر من مرة ولكنها باتت بالفشل.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    عزيزتي بحيااااتك ما تحسسي شاب انك ميتة عليه حتى لو انت كنت ميتة من حبك و منتهية البنت لازم تكون ذكية و ثقيلة و صاحبة كرامة و انت يبدو مازلت صغيرة . عموما حصل خير يا حبيبتي اقدر شعورك و المرأة القوية هي لي تعيش ألمها بينها و بين نفسها و لما تطلع للناس تطلع بكامل كبريائها و ابتسامتها و جمالها و لا تستعطف احد و لا تتسول الحب او الاهتمام و انت احسنت لما حضرتيه و انهيت العلاقة . احضريه و لا تراقبيه عن بعد و شوفي هواية تشغلي بها نفسك و ركزي في دراستك و انجحي و اهتمي بمظهرك و شخصيتك و طوري حالك و بهاطريقة ألف شاب رح يتمناكي و يخطبك من اهلك لان هذا هو الصحيح و ليس يعرفك على امه ٥ دقائق و انت على من ترضين . تقبلي ان القصة مؤلمة و الالم سيتلاشى مع الايام و اشغلي نفسك باشياء مفيدة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا حبيبتي ، الشب اللى بيحس أنو البنت ميتة عليه ومستعدة تعمل أي شيء من شانو بيصير ياعب بأعصابها ومشاعرها ، وهو هيك عمل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحب الصادق والشريف لا تغيره الظروف، يبدو أنه كان يتسلى بيكي مش أكثر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يابنتي هذا ماهو حب هذا توهمات االحب من يحبك سياتي يرطق باب بيتكم وانتي لازلتي صغيره على هذه الامور اهتمي بدراستك ومستقبلك وكل شي سياتي في وقته فلا داعي للعجلة والتسرع ..احضرية بل امسحيه من حياتك بالخالص
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا