لا أريد تخريب عائلته لكن الحب لا يعرف...

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزيل الشكر لموقع حلوها وأساتدها الكرام أرجو منكم المساعدة ولكم كل الاحترام انا فتاة ابلغ من العمر 32 سنة مخطوبة مشكلتي تتمثل في انني وقعت في حب رجل متزوج وزميلي في العمل علما انني فتاة يحبها الجميع مجتهدة في عملي ويشهد الجميع بتربيتي وأخلاقي كانت علاقتي معه علاقة زمالة وهو رجل جيد رزين يفوقني ب12سنة كان يساعدني ويعلمني المهارة في بداية عملي معه ولم أشهد منه اي تصرف خاطئ تمر السنوات وأصبحنا أصدقاء قريبين إلى أن وقعنا في حب بعضنا البعض علما أنه متزوج وأب لأربعة أطفال ومحب لزوجته وأنا مخطوبة لشاب جيد المشكلة لا أعرف ماذا أفعل أنا لا أريد تخريب عائلته ولا أطمع في ذلك وهو أيضا لايريد ذلك ولم يعدني بأي شيء سوى حبنا لبعضنا فكل منا يقدر ظروف الآخر هو يعمل معي وفي نفس المكتب يشاركني كل شيء في حياته وانا كذلك ولم يحصل بيننا سوى مشاعر الحب والإعجاب لم أستطع ان اتحكم في مشاعري ماذا أفعل ساعدوني اصبحت موهومة به اعشق شخصيته لحد كبير لم أعد مهتمة بحياتي الخاصة ولا بخطيبي لايفارق مخيلتي بالنسبة لعملي لا يمكن لي تغييره ساعدوني أرجوكم وشكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك واعتقد انك تدمرين حياتك وحياته ولا تعرفين انك مخطوبة لرجل وعلى ذمته ووما تفعلينه خيانة عظمى؟؟؟!!!! خيانة لذاتك وحياتك ومستقبلك وثقة اهلك، وتخونين نفسك قبل كل هذا، وماذا تعتقدين انه يفعل بهذه العلاقة اليس خائن وكاذب ايضا، واي رجل جيد هذا واي رزانة تلك التي تتحدثين عنها، وقعت بالحب وخربت بيته وبيتك، على الاقل افسخي الخطوبة من هذا الشاب المسكين المغدور، وابتعدي عنه ودعيه لنصيبه لتاتيه بنت حلال تستحق كرامته وحبه، وبعد ذلك فكري بامر العشيق، ومن قال لك انك لا تخربين بيته، فانت تفعلين هذا بمجرد انه على علاقة حب معك، والخيانة خيانة بالمشاعر او بالجنس، وبما انه محب لزوجته ولاولاده ماذا يريد منك؟؟ كل رسالتك تناقض، وبما انه لا يريد ان يخرب بيته ولا يتزوجك ماذا يريد اذا؟؟ اساليه ماذا يريد وماذا يجب ان تفعلي؟ والى اين يريد ان يصل معك؟؟ هل تعتقدين انك صغيرة ومراهقة لتغلطي مثل هذا الخطأ؟؟ نصيحتي لك ان تستيقظي من غفلتك وتصحي لما تفعلين ولا تدمري نفسك اكثر مما تفعلين واتق الله واتركي العمل لانه مصدر للحرام وماله حرام ووجودك فيه حرام وعلاقتك بذلك الرجل حرام، وخيانة خطيبك حرام وخيانة اهلك حرام، لذا تعلمي ان تتحكمي قليلا في مشاعرك وابتعدي عن هذا العشق ليحرقك في نار تقضي على نفسك واهلك معك. وربي يسترها معك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    واش من اخلاق يا أخت رجل متزوج عندو علاقة مع وحدة مخطوبة وتقولي عندو اخلاق للاسف لا هو وانتي عندكم اخلاق انتم تلعبون بالنار ستذمرون حياتكم من اجل نزوة عابرة ووهم اسمه حب ماهذا الحب الذي يغضب الله سبحانه وتعالى لاسهل عنكي المسألة خدي هذا الحب وضعيه في ميزان الحسنات والسيئات فبأي كفة تضعينه اكيد سيوضع في ميزان السيئات لانو بكل بساطة خيانة و علاقة خارج اطارها الرسمي فأنتم اجانب عن بعضكم البعض ولا يجوز هذا فالحب في علاقات الحب لا يجب ان تكون خارجة ايطارها الرسمي فكري فقط قليلا ماذا لو علمت زوجته او خطيبك بهاذا الحب ماذا ستقولين كيف ستواجهين اكيد ستطأطئين رأسكي من الخجل دعي رأسك مرفوعا فخطيبكي ارادكي للحلال والحلال بين والحرام بين وانتي كبيرة 32 سنة ما شاء الله لستي مراهقة لكي تتأثري بخرابيط المسلسلات التافهة تجنبي الفتن انتي الآن في فتنة ولا تقولي لا استطيع ان اترك مكان عملي ماذا لو خيروكي بين نار جهنم مع البقاء في عملك هل ستختارين البقاء اكيد لا وايضا فكري في احترام الناس الذي ستخسرينه لما يعرفون انكي تخونين خطيبك مع هذا الزميل الله اعطانا عقل لكي نفكر به احبي الله قبل كل شيء وسوف يهون كل شيء بعد ذلك
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الحب لا يعرف ماذا الخيانة مثلا الخداع مثلا ماذا لا يعرف الاخلاق النبيلة لا يعرف البادىء السليمة ماهذا الحب الذي تتكلمين عنه هذا حب شيطاني كيف تبدلين رجل احترمكي وقدركي وجاء من الباب كما امره ربه برجل هو خائن اصلا لا تقولي محترم وطيب وانا رجل والله الرجل الذي ينظر الى نساء الرجال ليس برجل أصلا الشيطان ان اراد ان يخرج الى شخص ما لن يخرج له بهيئته الحقيقية بل سيخرج له بهيئة ملاك هذا ليس حب هذا غباء تفضلين رجل متزوج لا يريد اصلا الزواج بكي على رجل فضلكي على كل النساء ماذا تريدين ان تزوجي وان تعشقي آخر تريد ان تخسري احترام الناس وحبهم لكي نصيحة افترقي عن خطيبكي وعيشي عشيقة زميلك فخطيبك يبحث عن الحلال وانتي تبحثين عن العشق الممنوع فطريقكم ليست واحدة لكن ماذا نقول لما نقول انه لا يجوز الاختلاط في اماكن العمل وغض البصر نصبح رجعيين خلي الاختلاط وعمل المرأة والمسلسلات والحب والخرابيط تفيدكم الحمد لله ان على نعمة العقل الذي انعم بها علينا
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    يختي اني هم احب شخص متزوج وتعبت كثيرر وتأذيت مرةةة ...الله يبعدنا من هكذا حب موجع
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كنتي تقولين أن خطييك جيد فلماذا تفكرين في رجل أخر متزوج .. الأمر لا يستدعي التفكير غير أنك تبتعدي عن هذا الرجل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل تقبلي أن تكوني متزوجة ولديك أولادك وتظهر فتاة تسرق زوجك منك بهدف وبحجة الحب؟! هذا غير منطقي وهذا الرجل غير ملائم لك فاتركيه في حياته ومن الطبيعي أن يبادلك نفس الشعور إذا لقى الرجل استلطاف من سيدة ومشاعر حب لن يخذلها أي كان.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحب لن ينفعك إذا خربتي حياة هذا الرجل ولا يرتاح ضميرك فيما بعد وستظلي في نظره انك خربتي حياته وفي نظر أولاده سرقتي والدهم ودمرتي أمهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كان خطيب يحبك فلا تفرطي به لأن من الصعب أن تعثري على شخص مثله.. أما الرجل الذي يعيشك حالة حب ليس لها نهاية لم يفيدك بشيء صدقيني.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنا مقدرة حبك له ولكن هذا يكبرك سنا وله حياة أخرى فلماذا يعشمك بحبه وما أخر هذا الحب.. لا تسيري خلفه دون ان تعلمي على ماذا ينوي هذا الرجل
  • علم
    علم
    من مجهول
    سيرتاح ضميرك حين تفسدي حياته الزوجية! هل يرتاح قلبك إذا ظلمتي ٤ أطفال أبرياء يخسرون عيشة هنية مع والديهم .. لا تكوني أنانية وتفكرين في حبك أنت فقط ولم تنظري خلفك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تكوني سبب في دمار حياة أسرية ناجحة وناتج عنها ٤ أزهار جديدة "أولاد" ستكوني أنتي السبب في تخريب حياتهم.. ابتعدي عنه وحافظي على خطيبك الذي يحبك ويقربك في العمر لأنه أفضل لك من وجهة نظري .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟