كيف اتصرف مع حبيبي الذي يعيش مع امرأة غريبة في الغربة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا تعرفت على شخص منذ أيام الدراسة في المعهد و قضينا سنتين معا ثم سافر ليعمل و أكملت أنا دراستي ووعدني بأن يعمل و يعود لنتزوج و ضللت معه سبع سنوات و أنا معه و في العامين ارين إبتعدنا لأن علمت أنه سيتزوج من أجنبية لأن هجرته غير شرعية و لا يملك إقامة ثم رجعنا و سامحته و أخبرني أنه سيحسن وضعيته لتصبح قانونية بالمال و أنه يحبني و ظللنا خلال السنتين الأخيرتين يبتعد ثم يعود إلى أن علمت في أكتوبر أن له علاقة مع إمرأة و يعيش معها من سنوات و أنها حامل في الشهر الرابع و أنا شعرت أنني أموت فعلا و إلى اليوم أنا أبكي و أتألم لم أتوقع أن يفعل هذا معي لقد صبرت كل هذه السنين و تحملت بعده أود مساعدة لأن ما حصل لا يفارق تفكيري حتى أنني دائما حزينة و أصبحت أكلم نفسي و كأني ألومه ماذا أفعل لأنسى و لكي لا أكتئب!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي واعتقد انك هدرت كل هذه السنين من عمرك في انتظار وهم وفي علاقة اساسها خطأ وحرام، وهو يرتكب كل انواع المعصية وانت ساذجة تنتظرين الحب على امل ان يعود وهو يستمتع بالزنا والمعاشرة مع امرأة اجنبية طبعا تزوجها ليأخذ اوراق الجنسية ولن يعود لك ، لذا لا تبكي عليه ابك على نفسك، ولكن بعد البكاء يجب ان تستيقظي وتغسلي وجهك وتستغفري ربك، وتقرري ان تفعلي امرا بحياتك، اقطعي اي تواصل لك به فمن الصعب جدا ان يعود لك، وارفعي رأسك وخذي نفسا عميقًا وقرري المتابعة فالحياة لا تتوقف لأجل احد ولا عند أحد، وكل ما خطر على بالك ساسغفري ربك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم، واكثري من الدعاء وكوني ايجابية، ولا تعلقي بالماضي فتخسري كل حياتك، واي نصيحة لا تترددي بالتواصل معي وربي يهدي بالك ويعوضك خيرا منه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي العزيزة انا لا الومك ولكن كان يجب عليكي من البداية ان تعرفي انه لا يحبك ابداً فانتي فقط من اخطئتي في حقك ويجب عليكي الا تفعلي ذلك مرة اخري ولا تجعلي حياتك تتوقف عليه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي عليكي ان تتقربي من الله اكثر فهو وحده القادر علي ازالة هذا الشخص من قلبك وعقلك تماماً فتقربي من الله وقدمي له طاعتك وفروضك بالصلاة وقرأة القرأن
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الاهتمام لا يكسر الا بالاهتمام بشيء اخر فيجب عليكي ان تهتمي بحياتك وبنفسك وبدراستك وبمستقبلك وتجعليهم افضل وتعملي علي تحسينهم حتي لا تفسديهم بسببه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هو كان يحبك ولكن عندما رأى مصلحته ترك الحب وكل شيء من أجل المنفعه وهذا ليس لدية أي انتماء لحبه لك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحة هذا الشخص أناني ابتعدي عنه مع ان هذا الأمر سيكون صعب عليكي نسيانه بعد كل هذا الوقت من الحب ولكن افضل شيء انه اتكشف على حقيقته امامك قبل الزواج.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا الشاب لن يفكر إلا في مصلحته الشخصية وضحى بحب ٧ سنوات من أحل البقاء في دولة أحنبية والعمل بها ولا يشفع له الحب هذا أناني.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تلومي نفسك علي أي تجربك فاشلة حدثت في حياتك ، فالحياة مدرسة و اذا لم تخطئ لن تتعلمي و لن تقوي شخصيتك و لن تستطيعي أن تواجهي الحياة و تقوي من نفسك و تصبحي أكثر خبرة بالناس و كيفية التعامل معهم ، فالناس أصناف مختلفة و يجب عليك الحذر دائماً و التعلم كيفية التعامل مع من حولك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تتكلّمي عنه: وهنا تكمن أكبر التّحديات لا تتكلّمي عنه مع صديقاتك ولا تتذكّريه، وحتّى إذا كنت تظنين أنّ: ما عدت تحبّينه فكلامك المتواصل عنه يؤكّد أن له بعد في قلبك مكان ما!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عليك أن تشغلي بالك بأمور أخرى. فالبديل الأفضل لك هو القراءة. فحبّ الكتب يشبه الهيام وسترين كيف حين تنشغلي بكتاب شيّق ستنسين أمر حبّك القديم رويداً رويداً.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا