هل انا مخطئة في انفصالي عن حبيبي الغني ام لا؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا منذ شهر تقريبا تعرفت على شخص على مواقع التواصل الاجتماعي،قال لي انه مطلق من فترة طويلة،ولكن لم يتزوج الى الان،هو يبلغ من العمر 56 سنة ،لديه 3 ابنلء،انا أيضا مطلقة عمري 36 سنة،المهم ظللنا نتكلم في الهاتف،اخبرني انه يريد الزواج،انا احسست انه يخفي شيئا ما،لانه في كل كلامه يتحدث عن المال،وانه سيعغدقني بالاموال والهدايا،احسست انه يغريني بفلوسه ،لانه فعلا غني،لكن محور حديثه كله عن حياتنا بعد الزواج على حد قوله،انه يريد زوجة جميلة يستمتع بالحياة معها،كل كلامه يدور عن الحياة الجنسية بعد الزواج،وعن الاموال التي سيغرقني بها غم ان مدة تعارفنا لم تتجاوز شهرا،كما ان شيئا بداخلي يقول لي انه متزوج ،وان زوجته في مدينة أخرى ،لا ادري لم ينتابني هذا الشعور،لا يعقل ان يكون غير متزوج وهو مطلق منذ 16 عاما ،على حد قوله،هذا من جهة من جهة أخرى،احس انه غير صادق في مسألة الزواج ،وانه يريد فقط اغرائي للايقاع بي فوق ذلك فهو لازال مراهقا في تفكيره،من خلال الصور التي يرسلها عالواتس اب ،وكأنني اكلم شخصا في عمر 18 سنة،ودائما أون لاين،واحيانا نكون نتكلم في الهاتف،فيقول لي لدي مكالمة،او جاء عندي صديقي،لكن اجده أون لاين الى وقت متأخر،احسست انه يكلم شخصا اخر المهم اجد ان شخصا في عمره،عليه ان يكون متزنا أكثر انا قطعت علاقتي به ،ولم اعد اجيبه على اتصالاته،لانه يقول لي ساتصل بك ثانيا،ويذهب للواتس اب للدردشة ،فاتصل بي بعذ لك ولم أجبه، في نظركم ،هل رأيي صائب؟هل انا مخطئة؟وماهو رأيكم فيه ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي واحسنت بما فعلت والسبب ان العلاقات على مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما تكون وهمية وافتراضية واعتقد انه اوصلك البحر ورجعت عطشانة كما يقول المثل من كثرة رغيه بالكلام وان كان غني ومقتدر وبهذا العمر ويريد الجنس فلماذا لا يتزوج بالحلال ولماذا لم يتزوج للان، اعتقد انه يوهمك تدريجيا لتقعي معه في الخطأ وترتكبي امرا لا تقبلينه لنفسك، من نصيحتي لك ان تنسحبي بهدوء ولا تردي على مكالماته واخبريه انه ان ارادك ليتقدم لك رسميا ويعرف عنوانك ولا تريدين اي علاقات حرام لانك تتقين الله وانسحبي واعملي له حظر لو اضطررت ولكن لا تصدقي كل ما يقول الا ان رايتيه بام عينيك وسال اهلك عنه لأنه في هذا العمر وبهذه الظروف الامور مشكوك فيها وتخشين من الخديعة وانت جربت الطلاق والله لا يذيقك اياه مرة ثانية, وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طبيعي ان تشعري انه مراهق فهذا الشخص يعيش مراهقة متأخرة وهذا واضح من طريقته، اهم شئ ليس القرار اهم شئ ان تكوني مرتاحة للقرار وانا اشعر من طريقة كلامك انك مرتاحة لهذا القرار وهذا اهم شئ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فارق السن كبير جدا دعنا من اي اسباب اخرى بصراحة أنا اشعر انه كبير جدا وهذا الفارق راح يسبب لكب الكثير من المشكلات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بصراحة انا رأيك صائب ليس بسبب شكوكك ولكن لأنه رجل غير مناسب لكي ولا يقنعك بطريقة تفكيره، لذلك الاستمرار معه وانتي غير واثقة فيه ولا في عقله تضعي للوقت ليس اكثر لذلك انصحك ان تستمري على قرارك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا