انجذابي وتفكيري نحو هذا الشخص غريب جداً، ما السبب؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا ارجو المساعدة واالرد ع سوئالي انا مشكلتي بموضوع التفكير كتير تعبانه منو اولا انا متزوجه عمري 19سنه تحدثت كذا مرا مع شخص ليساعدني في أمر وكان الحديث جدا قليل وماكان في أيا كلمة حب او ماشابه لكن لي حصل لي بعد محادثته اني دائمن افكر به وحتا أؤمن انه يفكر فيي أو ينشر صور يقصدني بها أؤمن بذالك لاادري لماذا حتا اني أؤمن انه يفكر بي لدرجه لو اتا إلى وقال اتا لا أفكر بك أو اني اقصدك بأي شي انشره أنكر تمامن لاكن هاذا الشخص من فترا طويله لم نكلم بعض فقط وات حدث بيننا كلام ع الهاتف كتابه أصبح تفكيري كله به لاادري انا مزوعجه جدا من الموضوع والتفكير واستغرب من نفسي اني أؤمن بهاد الشيء رغم أنه لم يقل لي شيئا مثل احبك او اني افكر بك من لااخره ارجو المساعدة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واحذري وسواس شيطان نفسك فعندك قابلية للخيانة، انت امرأة ومتزوجة وعلى ذمة رجل ولا يجوز لك ان تكلمي رجل اخر ولا تفكري به فانه زنا وحرام، ولهذا اريدك ان تعملي له حظر وتحذفي كل روابطه من عندك وتحفظي بيتك وشرفك وتحفظي تربيتك واخلاقك. الامر الاخر شعرت ان زوجك لا يملأ عينك وهذه مصيبة اكبر، لذا اريدك التركيز على زوجك وحسناته وتقتربي منه وتقضي معه الوقت ومع حظر ذاك والابتعاد عنه تعود مشاعرك الى وضعها الطبيعي، احذري الحرام وابتعدي عنه واستغفري ربك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وراقبي نفسك فانت ادرى برغباتك الخفية واحذري الحديث مع اي رجل غير محرم عليك. وربي يوفقك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    نفس قصتي بالظبط..نصيحه من أخت لانه هو لا تسلكي هالطريق لانه دمرني بالنهاية.. وحياتك هيك بلشت قصتي..لحد ما وقع الفاس بالراس..ديري بالك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    في الحب، يرى المغرَم الشخص الآخر من منظارٍ "زهريّ"، أي أجمل وأفضل ممّا عليه. يتخطّى عيوبَه، ويقدّر صفاته الحسنة، فتظلّ أفكاره إيجابية عنه. وهو أمرٌ صحي وضروري أصلاً، بما أن المعالجين النفسيين يؤكدون أن استمرار الإيجابية عند التفكير بالشريك عنصرٌ أساسي لعلاقة سليمة ومستمرة.
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    هدي نزوةه من عند الشيطان؛فعلا الشيطان يريد أن يهرب بيوت الناس بأي طريقةه!!.فقط اعلمي أن الشيطان استحوذ عل عقلك،وأنت استسلمت له؛لأن إيمانك ضعيف!!.يا امرأةه،إتقي الله في نفسك وفي زوجك .والدنيا إذا كنا سنحصل فيها عل كل ما نتمنى،ويجب أن نستسلم لرغباتنا،لما كان الصبر بابا من أبواب الجنةه،ولما كانت فيه جنةه ونار أصلا!!.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انسيه وانسي هذا التفكري عودي لعقلك وما تتواصلي معه حذي قرار مصيري يا اختي .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فكري بزوجك وبنفسك انتي مسئولية عن بيت تخيلي لو زوجك علم بالحقيقة مصيرك الطلاق .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اياكي ان تفكري فيه وديري بالك على نفسك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتبهي لزوجك يا اختي وحياتك معه افضل فعلاقتك معه مبنية على الحرام والخيانة .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا