هل توقف عن حبي أم أنه تعب من كل تلك السنوات؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اعاني من مشكلة هو اني تقريبا انفصلت عن الشخص الذي احببته لسنوات كثيرة بحكم الظروف وعدم موافقة الاهل الشاب متمسك بي وطيلة كل تلك المدة كان يعرض للتهديد والاساءات لكي نترك المهم في كل مرة كلما كانت تضيق كان يقول لي انتي تقرري شأن علاقتنا وان شأتي ان نترك لراحة بالك فهذا كل مايهمني المهم انا قررت الان الابتعاد وعدم التواصل لكني مؤخرا اتصلت به لكني استغربت انه كان يكلمني كشخص طرف ثالث في القضية اعني انه كان يقدم النصائح لي بان اتجاوز هذه المرحلة وان طلبتي مساعدتي فلا ترددي بالاتصال فاسكون دائما في مساعدتك المهم اني اتعامل مع الموضوع بشكل عاطفي جدا واتألم بداخلي لكن يبدو هو يتعامل بشكل موضوعي وعملي عقلاني في قضية مؤلمه كهذه هل هذا يعني انه لايحبني كحبي له او انه قد تعب كل تلك السنوات من الصراع فلم يعد يكترث بالمشاعر؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ولهذا في التشريع حرام اي علاقة بين شاب وفتاة بدون اطار شرعي لان الزواج قسمة ونصيب ولا تعرفين اين نصيبك وحتى لو احببت ووقعت في الحب والغرام. والشاب قال لك الامر لك وانت انسحبت لماذا تعودي الان وتقللي من قيمتك؟؟ اهلك لم يوافقوا وهو تقدم وتعرقلت الامور، وقال لك تابعي حياتك، لماذا العودة الان وفتح الجرح من جديد، اتركيه وارجعي اعملي له حظر واستغفري ربك وتابعي حياتك وستنسين وانتظري ان ياتيك الحب الحلال وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كل شيء قسمة ونصيب وان نصيبك لن تعلمي اين هو فممكن بعد فترة يعود لك ويكون النصيب وممكن لن يعود انتي عليكي ان لا تجعلي هذا الموضوع يؤثر عليكي ويجعلك ضعيفة بالعكس عليكي ان تكوني قوية .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    في كلا الحالتين الحب منتهي يا عزيزتي ، وما يجب ان تفعليه واضح وهو الانسحاب ، انسحبي من حياتك ، فمن الواضح ان العلاقة لم يعد لها مستقبل، وانظري الى مستقبلك ، صدقيني الأفضل قادم

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الوقت يقتل المشاعر يا حبيبتي ، واعتقد ان مشاعره قد ماتت بالفعل ، الرفض يصدم الانسان في البداية وبعد ذلك الوقت يقضي على المشاعر بوما بعد يوم حتى يموت في القلب ويذبل واعتقد أن هذا ما حدث معه 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كل انسان معرض للحب ولكن ليس شرطاً ان ينتهي هذا الحب بالزواج فهناك ظروف تأتي تجعل الطرفين ينفصلا عن بعضهم البعض مثل ما حدث معك انا ارى ان تنتبهي الى حياتك وتهتمي بمستقبلك وانتظري الأفضل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اهتمي بحياتك ونفسك واعلمي ان العلاقة التي بينكم شرعاً حرام وليس بها اي شيء من الحلال وان الحب بين شاب وفتاة دون خطوبة على سنة الله ورسوله علاقة حرام، وعليكي ان تهتمي بحياتك وتبتعدي عن هذا الموضوع .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عزيزتي ان هذا الشاب قد شعر بالملل لان كل هذه الاعوام لم يتقدم خطوة معك بخصوص الزواج وممكن هناك اعتراض من اهله ووصل به الى مرحلة اليأس لذلك عليكي ان توقفي هذا الموضوع عند حده وان تفكري بحياتك ومستقبلك ولا تجعلي اليأس والحزن يسيطر عليكي .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان الزواج قسمة ونصيب وعلاقتك بهذا الشاب لا يربطها اي شيء رسمي لا علاقة خطوبة ولا زواج انما بينكم حب فقط ولا يوجد رابط يلزم أحد الطرفين في استمرار العلاقات بينكم لذلك عليكي ان تكوني واعية وان ممكن هذا الشاب شعر بالملل بعد عدة أعوام وهو معك ولم يتقدم اي خطوة .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سأخبرك هذا من منطلق تجربتي ، لقد احببت فتاة لسنوات طويلة ، وتعبت كثيرا من أجل الحصول عليها ، وكان هناك الكثير من العقبات وكانت هي نفسها احد تلك العقبات، وقد انتت القصة ، وعادت هي من أجل فتحها من جديد وكان ردة فعلي أنني لا اريد ليس لأنني توقفت عن حبها ولكن لأني تعبت كثيرا وهي لم تفعل شيء غير انها تعذبني فقط بمشاعرها التي لا تفهمها وبظروفها المعقدة ، هذه كانت المشكلة ، نحن نتعب من الحرب من أجل شيء ما ، هذه حرب نفسية واجتماعية ،نضطر لأن نترك السيف في النهاية بعد أن يتكسر ، اعتقد انه يمر بهذه الحالة ، هو لا يستطيع ان يرفض حبك لأنه يحبك ولكنه أيضاً لا يستطيع أن يحارب ثانية من أجلك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كان خطأ من البداية أن تعودي وتتحدثي له ثانية ، انتهى الأمر واهلك اغلقوا الباب ، كان هذا قرار صائب او خائب ، هذه ليست قضيتنا الآن ابدا ، ولكن قضيتنا ان القصة انتهت ، فلماذا بعد كل هذا تعودين له من جديد

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا