الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / احبه منذ سنوات واصرف عليه ! الى متى ؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (26 اجابه)
26 اجابه

احبه منذ سنوات واصرف عليه ! الى متى ؟

احبه منذ سنوات واصرف عليه ! الى متى ؟

أنا أحب شخص من عدّة سنوات وهو يحبني جداً وأنا موظفة وهو عاطل من بداية حبنا وهو حاول كثير يلقى وظيفة لكن ما وجد إلى الآن ولأننا نحب بعض كثير ونثق في بعض كثير هو دائماً يشكي لي من حالته المادية ولأنني أحبه أرسل له بعض النقود طبعاً أنا ما عندي مشكلة لكن المشكلة إن الأمر طال وأحياناً أستلف لأجله بصراحة تعبت من هذه الحالة إلى متى فقط أريد أعرف ما الذي يجب عليّ فعله ؟ إن توقفت عن إعطائه المال أخاف يزعل عليّ ويظن إني ما عدت أحبه وإن أعطيته كل شهر فإلى متى ؟؟؟؟!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

لا يوجد شيء اسمه عاطل عن العمل وحاول منذ سنوات ولم يجد عملا هذا يسمى تلاعب وكسل واستغلال. فلماذا يعمل ويوجد من يصرف عليه ويستدين من الناس حتى يصرف عليه! !!!!الحقيقه انه شخص محظوظ لحصوله على فتاه مثلك. أين عقلك يا صديقتي ولماذا تسمحي لأي شخص أن يستغلك هذا لا يسمى حب، لو كان يحبك لعمل بأي وظيفه ولو كان عنده كرامه لما أخذ مالك. العمل ليس عيب ولكن العيب على شاب الجلوس عاطل واستغلال فتاه مثلك وتخافي أن يزعل؟ ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

صورة علم United Arab Emirates
مدرب حياة
قبل 1 سنة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. الأمر بسيط فهو يعرف انك تحبينه، ولكن السؤال هل هو يحبك؟إذن علينا معرفة صدق مشاعره وحبه لك، وذلك من خلال إيقاف المساعدات المالية لهفانت كنت كريمة معه ولفترة طويلة ترسلين له المال وهو دائماً يشتكي من ظروفه المادية وهي رساله لك بان تستمري فيإرسال المال له. أختي عليك ان توقفي هذه المساعدة المالية فوراً، وأخبريه بأن وضعك المادي لا يسمح لك بذلك وانتظري منه الإجابة وتأكدي أن الإجابة لن تكون مباشرة فغالباًسيأخذ وقته ومن بعدها ننتظر النتيجة إن كان يريد الإبتعاد او أن يفتعل المشاكل او ان يظهر حبه إن كان صادقا.عموما في كل ا|لأحوال يجب ان تتوقفي عن مساعدة مالياً.وفقكم الله

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 1 سنة

اتفهم حيرتك بين حبك له وبين العبء المادي الذي عليك. انصحك ان تتحدثي معه بكل صدق ووضوح. اشرحي له وضعك المادي وما قلته في رسالتك. اطلبي منه مراعاة وضعك. لاحظي انك لن تستطيعي دايما اعطاءه كل حاجاته ففي احيان سيكون هذا عبء عليك، ما الذي سيحدث حينها؟ هل سيختار إنهاء العلاقة؟ اذا اختار هو البعد وانهاء العلاقة بسبب عدم توفيرك لحاجاته المادية فهل يمكنك القيام بأكثر مما قمت به لدرجة انه اصبح عبء عليك. العلاقات الصحية تقوم على الأخذ والعطاء. لن تستطيعي العطاء الى ما لا نهاية بدون مبادرات من ناحيته ايضا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.