بعد معرفتها بوجودي تحاول أن تثيره بكل الطرق

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم .. انا فتاة على علاقه حب مع شاب علاقتنا قويه جدا وخلال سنه بإذن الله ستعلن الخطوبه في حاله حصوله على عمل .. المشكله انه كان على علاقه مع ابنه خالته في ايام مراهقته استمرت علاقتهم لمده اقل من سنه وقبل ان تبدأ علاقته معي كانت علاقتهم شبه منتهيه والاسباب غير معروفه اما الاهمال او الملل وكان هذا منه هو ومنها ايضا .. عندما بدأت تشعر بوجود فتاه غيرها بدأت تحاول ان تثيره بأي شكل من الاشكان وتذكره بأمور قديمه حصلت بينهم امور خاصه جدا مرة تتكلم عن وعوده لها ومرة تتكلم عن هداياه لكن الصاعقه عندما ذكرته بأنه اهداها مرة ملابس نوم غير ساترة ... مع العلم في بدايه علاقتنا صارحها بأنه يوجد فتاه الان في حياته وانه سعيد بهذا الشيء .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، الأفضل ان تتجاهليها ودعي خطيبك يواجهها ويضع حدا لتدخلاتها، مع الوقت والخطبة الرسمية ستقتنع بالامر الواقع فلا تقلقي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي اذا هو فعلا بيحبك و رايد الزواج بك ما تفكري بماضيه لانه من منا بلا ماضي او تجربة..هذه الانسانة ناوية على خراب علاقتكم بسبب كيدها وغيرتها لكن انت لازم تكوني اذكى منها و تكسبي حبيبك لصفك و ما تسمحي له يفكر الرجوع لها ابدا ..كوني صريحة معه و خبريه انك خايفة منها انها تخرب علاقتكم و تأثر عليكم
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    شو قصة للعلاقات قبل الزواج؟ طيب افرضي صار فيكي متل ما صار فيها؟ او تركك ورجعلها؟....

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟