لم يحترم رغبتي في حدود العلاقة بيننا فهل كان يكذب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تعرفت على شاب من 8 شهور، وقال لي انه معجب بي ويريد أن يواعدني أو ما يعرف بالdating, فوضحت له تماما اني لا اواعد وابحث عن شيء جدي، ولم يسبق لي المواعدة وأوضحت له اننا نبقى أصدقاء، ولكنه استمر بالتعليق على صوري ومخادثتي وان اعطيه فرصة، وتحدثت لوالدتي بهذا الشأن، واتفقنا أن المكان يكون عام، ومرتين أو أقل فقط للتعرف فقط شيء بسيط ، لكنه بدأ يقول لي بأنه كان يواعد فتيات سابقا وأنه عاش معظم حياته فالخارج، ولا يستطيع أن يبقى يعني مع الفتاة من بعيد لبعيد، يعني ع الاقل أن يمسك يدها ومن هالكلام، وبعد أن شرحت له واتفقنا نوعا ما بأنه سيحترم حدودي، بدأ يراسلني ولكن طريقته تغيرت، الكلام اصبحsexual وعندما صارحته بسؤالما هي نواياك تجاهي قال لي انها ليست جنسية وقلت له، أنني وافقت ع شيء كان لا يمكن أن أوافق عليه لأنني اريد ان اعطيه فرصة، وأعتقد أن هذه الأشياء كالمقابلات وغيرها كافية انها تبدأ علاقة لاثنين بدأوا للتو التعرف، فقال لي لكنني أعلم إذا بدأت احبك اكثر فساطلب المزيد لذلك من الأفضل أن نصبح أصدقاء، انا اريد ان اخذ رايكم، نواياه كانت جنسية صحيح؟ انا اهلي ربوني ع عادات وتقاليد، وكان له أن يفهم هذا، هو كان يقول لي بأنني محافظة جدا وخجولة جدا، إذا لماذا بدأ يتكلم هكذا، هل ظن أنني لاني وافقت على رؤيته انه من الممكن أن أوافق ع شيء آخر؟وهو لو فعلا كان معجب بي، مالذي يجعله يضع نفسه في موقف ممكن يؤدي به إلى خسارتي، إذا من البداية لم يهتم لأمري، وانا وافقت الأمر بأن نظل أصدقاء رأيكم لو سمحتوا من دون تجريح، انا هنا اطلب رايكم الصريح
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واتركيه فورا واعملي له حظر واياك ان تتمادي في العلاقة معه او التنازل له، هذا ثعلب ماكر وستقعين ضحية بعده عن الدين والاخلاق، واي رجل يتكلم في احاديث جنسية ويطلب هذه الطلبات من فتاة لم يراها ولم يواعدها لتكون زوجة له فانه لا يمكن ان يتزوج بها بل هو يعبث بك ويلعب باعصابك وعواطفك. واياك ان تتنازلي لاي رجل فاول الغيث قطرة. اتركيه وابتعدي عنه واحظريه وانتظري ان ياتي نصيبك من الباب ويدخل فورا بالحلال بدون كل هذه القصص السيئة. وانت لا خجولة ولا عندك مشاكل، ابق محافظة على حيائك ومبادئك وسترك وايمانك ولا تتركيها لاجل اي رجل مهما كان وحتى لو بقيت عزباء. على الاقل تكوني شريفة وعفيفة ورزق الزواج من الله ولا تسمحي له بتقليل قيمتك لا هو ولا غيره واعلمي ان اي علاقة بني شاب وفتاة بدون رباط شرعي حرام ولا تجوز واخيرا الزواج قسمة ونصيب وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بالطبع يا ابنتي من الواضح انه يكذب و يحاول ان يخدعك ولا يجب عليك الوثوق فيه ، لان طريقه تعامله و طريقه كلامه معك من البدايه كانت خاطئه ولا تدل علي الخير ، لذلك ابتعدي عنه قبل فوات الاوان و نصيحتي لك هي ان لا تدخلي في تلك العلاقات مره اخري ، حتي لا ترتكبي ذنوب او تقعي في اخطاء تندمي عليها فيما بعد .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    الكتاب واضع من عنوانه يكفي استعباط صوني نفسك وخافي ربك واهربي بعيد منو هدفه واضح وضوح الشمس بس أنت لا تخبي الشمس بالغربال 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي واجهي نفسك بالحقيقه فهذا الشاب كانت لديه الكثير من العلاقات الغير سليمه قبلك ،، و من الواضح انه ينوي نفس الشيء معك و اذا كان يريد التغيير او يريد ان يصبح افضل و يتقدم لك او يراكي زوجه صالحه له ،، كان لن يتعدي حدود العلاقه معك او لن يحاول تغيير افكارك ، لذلك لا تنتظري و اقطعي علاقتك به قبل الوقوع في خطأ كبير لقدر الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي صوني نفسك و صوني شرفك و كرامتك ، ان هذا الشاب لا يصلح لان يكون زوج صالح لك و لا تتوقعي منه ان يتقدم لك بالطرق الرسيمه او يقدرك فنيته كانت واضحه معك من البدايه فلا توهمي نفسك انه سوف يكون مختلف معك ، فهو اراد ان يتعدي حدوده معك من اول لقاء و من اول حديث بينك وبينه ، لا تقعي فريسه لتلك العلاقات و صوني نفسك الي ان يأتي نصيبك الذي يقدرك و يتقدم لك بالطرق الرسميه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الفاضله عليك ان تعرفي ان تلك العلاقات العاطفيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، تكون علاقات زائله و لا تنتهي نهايه سعيده او جيده ، و يكون هدفها الاول هو الاستغلال و ليس الحب الحقيقي ، انت لا تعرفي طبيعه حياه هذا الشاب او نيته الحقيقيه ، و كل ما بدر منه يدل علي سوء اخلاقه و سوء تفكيره ، لذلك لا تتقربي منه و اقطعي علاقتك به علي الفور .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه من الواضح انك مشتته التفيكر و لا تعرفي التصرف الصحيح مع هذا الشاب ، لذلك انصحك بان تضعي له حدا علي الفور و لا تتجاوزيه ، و الافضل ان تقطعي علاقتك به فمن الواضح انه ينوي استغلالك و ينوي ان يوقعك في حبه ثم يجعلك تخرجي عن مسارك الصحيح و تتبعي خطوات الشيطان ، لذلك لا تعطيه الفرصه بان يأثر عليك او علي اخلاقك و عادتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه نصيحتي لك هي ان لا تجازفي بنفسك و بكرامتك من اجل هذا الشاب ، لان من الواضح ان نواياه ليست سليمه ، و لا ينوي خيرا معك و الدليل علي هذا انه كان واضح و صريح معك من البدايه  يريد ان تكون علاقتك معه تتحدي الحدود ، لذلك لا تعطيه فرصه اخري لكي يوضح لك نيته او لكي يتغير لان من الواضح ان شخصيته لن تتغير .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أختي انتبهي على نفسك و لا تصدقينه غالبا من الطلبات اللي قلتيها يبغى يشبع شهوته و بس . ابن عمتي لما خطبني و كنا في فترة تعارف في الوتس قبل ما يصير اي شيء رسمي، لما كنت اول له انت رسمي معاي كان يقول ( احنا لسا ع البر و انت بنت خالي و أمانة عندي ) شوفي الفرق بين الاثنين . الله يحفظك و يوفقك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    نصيحه من اخت لأختها اتركيه العلاقه هذي مبنيه ع حرام و ماراح يتركك ليس حب فيك بس عشان يشبع غريزته و هذي النوعيه حتى لو تقدم لك و تزوجك راح يعايرك و بيقول عنك رخيصه لذلك ابتعدي عنه و من يتقي الله يجعل له مخرجا اتركيه لوجه الله وشوفي ربي كيف راح يعوضك بشي يسعدك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا