أحبه ويوميا أطالبه بالزواج لكنه لا يريدني زوجة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

حببت شخص وصادق معه لكنه لا يريد الزواج مني يوميا اطلبه يا نتزوج ياتبعد عني ومو راضي دايم يقول لي ما ابيك زوجه لي واقول بوقت زعل وامه تعرف وامي تعرف ف علاقتنا ووعد امي يجي با الشهر الجاي لاكن يستمر يقول لي تزوجي من اقاربك قلت له ماقدر اتزوج غيرك انت هنا ف قلبي ودايم اعاتبه واتكلم له انو لازم نتزوج لنا سنتين والكل صار يعرف يقول مدري متوظف وحالته حلوه قادر ع الزواج يقول احبك وانتي اول حب لي  انا بدايه علاقتنا كنت اتكلم مه شباب بسبب خوفي اني اتعلق وكنت اكلمهم بجوالي الثاني اذا صارت معنا مشكله اعترفت له وقلت له هكذا وهكذا وظل معاي اشهر ووعد امي انه بيتزوجني والشهر اللي بيجي هو حدد الموعد وصار كل م اساله م تبغاني زوجه لك يقول ايه اوقات يقول لا كل وقتي معه واخلصت له من قلبي حب حقيقي وظليت اوضح له انا صرت حلوه ومع بس اكتفيت فيك ومن كل قلبي بس هو ظل في جواله بكل حساب بنات من يوم علاقتنا للحين سنتين وكل مره اقول له شيل البنات انت صرت في علاقه انا غلطت وتركت الشباب وهو كان بسبب خوف منك يقول لي انا رجال ومعطيك وقتي مالك حق تتكلمي وكلمتني بنت بحسابي تسال عنه له يومين ما كلمها سالته ووو قال انتي تدور مشاكل وووو والبنت ذي ضافتني عن طريقه بسبب مشكله ما توقعت مضافه عاديه او صديقه قديمه بس زعل اني رديت عليها وهو قال لا تردي عليها من حقي بشوف وش ترسل وظل يسب ويتكلم ويقول طلعتك من حياتي ودقيت ابي اتفاهم معه يقول انتي ما سمعتي كلامي ورديتي عليها عشان تقول لك كلام عني مو حلو وتدوري المشاكل وانا مو كذا واثقه فيه حتى وهو في حساباته بنات واقول راح يتعدل ونكون مع بعض ونتزوج لاكن لم يفعل ولا فعل حتى امه لم تدق على امي وهي تعرف ف علاقتنا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ولم تذلين نفسك بهذا الشكل؟؟؟ لم تقللين من قيمتك واحترامك لذاتك وتركضين وراءه كانك بنت عايبة لا سمح تترجين ان يتزوجك. اتركيه واعملي له حظر وابتعدي وارحمي كرامتك وارحمي سمعتك وعزة نفسك، واتركيه لا يريدك زوجة بالحلال لانه ياخذك لعبة وحصل عليك في علاقة محرمة وهذا لا يجوز. اتركيه فلا رابط شرعي يربطك به وانتبهي لمستقبلك ونصيبك وان ظهرت عليك اشاعات بان لك علاقة به لن يتقدم لك رجل محترم للزواج، اتركيه واحفظي شرفك وكرامتك افضل لك ، ولعله لا يريدك لانك ترخصين نفسك امامه وهذا خطأ، كوني ثقيلة وبنت شريفة وعفيفة وابتعدي عن الحرام وربي يوفقك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    الموضوع محتاج قلب قوي والله قوي قلبج واحذفيه من حياتج و انتي متعلقه فيه لانج ماعطيتي روحج فرصه حق الاشخاص الزينيين يمكن لو هديتيه يقوم يخطبج

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لا اعرف لماذا تصرين على ان تكوني تسلية للشباب السيئة، هل هناك عاقل يذهب للاسوأ بقدميه، انتي تقدمي نفسك تسلية للآخرين وترخصي من قيمتك، غدا اذا تبتي وجاءك ابن حلال ستعرفي حجم الأخطاء التي ارتكبتيها في حقك وحق زوجك وانكي عشقتي غيره.انصحك من تجربة، لا تعرضي مشاعرك وقلبك لمن هب ودب، توبي كما أمر الله،  واطلبي من الله الافضل وسوف ياتيكي.لو تقدم لك شخص رائع الآن وقبلتي به سوف يكون قلبك ملك اثنين، هل تعرفي سوء هذا الوضع لكي وليس لحبيبك المزعوم.اتمنى لك التوفيق والهداية 

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    لا حول ولاقوة الابالله.  يا اختي هل تعرفين المثل الذي يقول "الممنوع مرغوب" وانت ما شاء الله عنك مباحه علاخر لهذا الشخص تذلين نفسك بل وتكبرينه انت الوحيد وانت الحبيب وانت وانت ... ماذا تتوقعين ان يحصل هو جدا مستمتع بوجودك معه، ومع القيمه العليا التي تضعينه بها. انت لم تتركي لنفسك اي قيمه حتى يفكر بك بشكل جدي، الشاب يحب البنت التي تصنع لنفسها قيمه وترى نفسها اغلى من اي شاب، ولا تذوب امام بضع كلمات. وارى انك ساذجه الى ابعد الحدود تحدثينه بكل تفاصيل حياتك، كلمت فلان وتعرفت على فلان. يا اختي حتى وان تزوجك هذا الشخص يوما ما ، فانه سيذلك ولن يثق بك.  يا اختي اتركيه لوجه الله والله وحده اعلم اين الخير ان كان الخير بالزواج به، سيأتي الله به، وان علم الله انه ليس كذلك سيرزقك من هو خير منه. يا اختي يا حبيبتي كوني عزيزة النفس، كوني ذات كرامه. فالله سبحانه وتعالى خلقنا وكرمنا بالكرامه، فلتكن كرامتك اعز عليك من اي رجل، فحين تكون كذلك ستصبحين ربما عزيزه عليه. الرجل يحب الفتاه الصعبه ليست الفتاه التي تترجاه بسهوله وتذل نفسها من اجل الزواج به. ان بقيت بتلك الشخصيه الذليله الساذجه، وكتب الله لكم الزواج ستبقين ذليله له مدى العمر، وسيهددك بالطلاق والزواج من اخرى دوما، ويعايرك انك انت من ركضت وراءه وانت من اجبرتيه على الزواج منك وهكذا... بالله عليك يا غاليه انت دره غاليه فلا ترخصي نفسك. اتركيه، وان عاد لوحده فهو لك وان لم يعد فهو اصلا لم يكن يوما لك . واعملي حاليا على تطوير شخصيتك لتكون شخصيه تحب نفسها وتعز نفسها اهم من اي احد . وليكن الله الاحب إلى قلبك، والله ليست مجرد كلمات، فحين يكون الله الاحب الى قلبك ، ستكونين الاحب لكل ما ومن تتمنين. لان القلوب باختصار بين يدي الله يقلبها كيفما يشاء. والحب رزق والزواج رزق، ورزق الله لا ينال بمعصيته، اتركيه لله ولن تكوني اكرم من الله. الله ينور بصيرتك يارب ويسعدك .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    السلام عليكم اختي و حتى لو تزوجت ستعيشين في دل وهم و شك .انصحك عزيزتي أن تكفي عن هاده العلاقة و تتوبي و تستغفري ربك و تستخيريه في امرك .و تأكدي ان الزواج السليم يأتي بالأصول .هادا الشخص لا يتق بك و لن ياتمنك على بيته فالرجل يغلب عقله على عاطفته و السلام 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    هذا شخص لا يريدك زوجة له وانت تضيعين وقتك مع شخص لا يستحقك. انسيه واتركيه وعملي له بلوك واعتبري انك لم تتعرفي عليه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انتي مستوعبه الضياع اللي انتي فيه ؟! مستوعبه السنتين اللي راحو من عمرك مع واحد يلعب و ما يثق فيك اصلا ؟!!!!!!!!!!! حبيبتي فففففففووووورا سوي بلوك و توبي لله و اقطعي علاقتك فيه و بأي شخص غيره ولا تمشي هالدرب ..لو يبغاك يعرف بيتك يدل دربك بس قاعد يتسلى قاعد يضيع وقت بس يفكر يتزوج ما راح تكونين من ضمن اختياراته ..حبيبتي عزي نفسك لملمي كرامتك و خلاص اتركيه لوجه الله ما منه رجا و ما ادري كيف آمك راضيه عن هالحال ما يجوز ما يجووووووز ...قاعده ادمرين نفسك و بس يعني واضحه واضحه والله واضحه قاعد يتسلى و يلعب عليك و بعدين يتركك و انتي اقعدي ابكي و اشكي انسحبي من حياته و لو فقدك وقتها يجي يطلبك ما فقدك يعني ما يحتاج نقولك انك لعبه بين يديه ..الله يهديك و ينور بصيرتك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه لازالت بيدك فرصه لكي تتخلصي من تلك العلاقه التي تستغلك و تستغل مشاعرك و سوف تكون تضييع لوقتك و عمرك فقط لا غير ، فالزواج قسمه و نصيب وقدر مكتوب من الله و انت لا تعلمي اين سيكون قدرك او مع من او متي ، فاهتمي بنفسك و بحياتك و الفتاه الصالحه تصون نفسها حتي يأتي نصيبها و يتقدم لها رسميا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه لا يوجد اي سبب او داعي يجعلك تستمري علي علاقتك بهذا الشخص ، من الواضح ان هذا الشخص بكل اسف لا يحبك حب حقيقي و لا يرغب في الزواج منك فهو قال لك لا اريد الزواج بكل صراحه و وضوح ، فلا يجب ات تستلمي اكثر من ذلك و لا يجب ان تستمري في تلك العلاقه يوما واحد ، ابتعدي عنه علي الفور و انجي بنفسك و بمشاعرك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان تلك العلاقه هي علاقه غير سليمه من البدايه و غير جاده و اساسها غير سليم ، فانصحك بالتوقف و اخذ موقف جاد و حازم مع نفسك و التواجع عن تلك العلاقه و قطع صلتك بهذا الشخض فصوني نفسك و كرامتك و ابتعدي عنه فهو لا يحبك و اذا كان يحبك بعد ان تقطعي صلتك به و تعززي نفسك سوف يتقدم لك رسميا و يتزوج منك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا