السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لست فاهمة ماذا يريد ولاعلاقتنا اين ذاهبه

انا فتاة عمري ٢٦ سنة عندي ٤ سنوات تعرفت على شاب عبر الفايسبوك يكبرني ب ٦سنين ،التقينا مرة واحدة فقط في بداية تعارفنا ، انا احببته كثيرا و هو دائما يظهر لي محبته و اعجابه بي و خوفه من فقداني لكن لم يقل احبك بصريح العبارة و هذه هي مشكلتي نحن ليس باصدقاء و لا عشاق ...يشتاق و يتصل و يطلب يشوف صوري حتى مرة وصل لحد باب بيتنا ....في كل مرة احاول الابتعاد عنه انا لا استطيع و هو لا يتركني لكن و لا مرة قال نحن لبعض .. لست فاهمة ماذا يريد و لاعلاقتنا اين ذاهبه و انا كثيير بيوجعني قلبي من كثر التفكيير ساعدوني ماذا افعل ؟؟؟؟!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يكفيك ما أضعته من وقت مع هذا الشاب ، اربع سنوات تعارف ولم يحدد شعوره نحوك او يتخذ اي خطوه ايجابيه . انت تهدرين اجمل سنوات عمرك في انتظار شاب متردد لا يعرف ماذا يريد . اتركيه وتابعي حياتك فلا مستقبل لك مع شاب كهذا . الأفضل لك ان تنتبهي لنفسك وتتابعي حياتك ، ضعي حدا لهذه الصداقه غير المفهومه وانتظري لكي تتعرفي على شاب واثق من نفسه ، يستطيع ان يحدد مشاعره تجاهك بسهوله . لو كان جديا لظهر ذلك من خلال تصرفه معك خلال الأربع سنوات الماضيه . انت التي ستحسمي الامر وتطلبي منه ان يحدد نوعيه علاقتكما ، هل يحبك او انها مجرد تسليه وصداقه ؟ ربما يرتاح للحديث معك ويتسلى ولكنه لا يشعر بالحب تجاهك. هذه العلاقه المبهمة لا بد لكما ان توضحاها لبعضكما البعض لتحددا مصيركما مع بعض ، واذا كان لا يحبك ويتكلم معك من باب الصداقه فقط فالافضل لك ان تتركيه وتبحثي عن شخص يحبك وتبني معه مستقبلك.

قبل 11 شهر

ابتعدي أختي و اتركي من لا يدق الباب صدقيني الحلال رائع

قبل 11 شهر

على الاغلب تسلية وتمضية وقت حتى يتزوج غيرك فيتركك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.