السؤال

قبل 8 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

تطورت علاقتنا بعدما قبلته

مرحبا قبل ان ابدا بطرح مشكلتي اريد ان اخبركم باني مذنبة كثيرا واعرف هذا ولكن اريد المساعدة ،، بدات مشكلتي عندما تعرفت على شاب عن طريق احدى صديقاتي هو شخص كتير منيح ومحترم من اول ما تعرفت عليه بس بعد كذا لقاء بيننا وبس حبينا بعض كان عم يوصلني عبيتي بس نزلت بستو عخدو انا ما فكرت هلقد رح يتاثر بهالبوسة ومن وقتا كل ما منلتقي بصير يبوسني ويعبطني وتطورت القبلات من خدي لتمي انا والله مت كان بدي هيك يصير ابدا والله والله وصار يفتح معي مواضيع ليلة الدخلة ويخبرني انو نفسو يكون معي ويحكيني تفاصيل وانا غير الموضوع بعد ما كان يسترجي يجرحني بكلمة هلق صار يحكيني بشكل مباح بخصوص هالمواضيع هوي بحبني كتيرررررررررر 24/24 بيحكيني لدرجة صرت كل بحبني وبحبو كتير والله بس صار حديثنا كلو هالفترة عن احساسو لما يبوسني ويعبطني انا حاسي اني عم بغضب الله عليي كتيرر كيف بدي رجع علاقتنا الطيبة لي كانت وخلي يبطل يحكيني بهالمواضيع وانا بعرف انو انا السبب من لما بستو عجبتو الشغلة وصار ما شايف غير هالمواضيع بدي طريقة حافظ على علاقتنا بدون ما اتركو لان هوي بجنن معي ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقطعي علاقتك به فوراً، هذا شاب يتسلى وسيبقى وراءك حتى يأخذ منك المزيد وعنها لن ينفعك الندم. لو كان يحترمك لصانك ولم يمسك ولا فتح هذه المواضيع معك، الشاب الجاد الحسن الاخلاق يخطب الفتاة التي يحب ولا يستبيحها كما يفعل هذا الشاب معك. لا تعطيه اعذارا ابدا ، تقبيلك له كان خطأ لكنه ليس سبب تصرفاتك، هو يوهمك انه يحمك حتى يتمادى، اقطعي علاقتك به حالا فمن الواضح ما يريد.

قبل 3 شهر

تستاهلي ما صار لك الم تعلمي محن معشر الرجال اذا وصلنا ما تريده من البنت نفكر في غيرها وانت من تتحملي تبعات قبولك القبلة وذي ما قيل الغريق قدام بوس ثم لمس ثم في النهاية زنا ثم هروب كما قال المثل تاكل الفطير وتتطير عودي لرشدك اعملي انك بنت أسرة ممكن تسيبي لأهلك المثير من الالم الم تعلمي كيف احسن والديك في تربيتك الم تعلمي كيف هي ثقة اهلك فيك لذلك بكل أسف افقد الثقة في المرأة والبنت لا توحد ثقة لانها اوهن من خيط العنكبوت بكلمة ممكن تضيع نفسها فالحرص ثم الحرص عليكم معشر النساء. ولابد ان تكون هناك حدود لكل رب أسرة ليعلم مل شي عن بناته وزوجاته

قبل 7 شهر

اطلبى منه الزواج فورا ويذهب الى عائلتك ان فعلا ف اهلا وسهلا به زوجا لكى وان تهرب او تعلل بى اسباب اتركيه فورا والا سوف يصل الى غرضه منكى التسليه والوصول الى ترخيص نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن