الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

هل الزواج من رجل كبير في العمر صائب ؟

هل الزواج من رجل كبير ف العمر صائب؟ مع العلم ان هذا الزوج طيب وحنون وهادى وبيلبي كل طلبات زوجته لكن هل سن الزوجة الصغير حوالي 25سنه مع زوج 46سنه من الممكن ان يجعلها حزينه مع العلم ان اهلها هم من قاموا بالضغط عليها بسبب ان هذا الزوج من بلدها وحالته ميسورة وكذلك هذا الزوج بادبه وطيبته وثقافته واخلاقه وحبه الها جعلها توافق. ..هي تنظر للاخريات صديقاتها واخوانها كلهم متزوجين رجال من سنهم أحيانا كثيرة تتضايق عندما يسألها اي شخص كم عمر زوجك تضطر ان تكذب عليهم ....هل الحزن الذي تشعر به بسبب هالامر ع الرغم انه طيب م ضايقها ولا رفع صوته وما مقصر لا معها ولا مع أهلها. ...ايش تنصحوها...جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

الفرق كيير لكن متكلمة يبدو انه رجل طيب ويحسن معاملتها فلا سبب لعدم السعادة. لا يوجد قاعدة واحدة ، كثير من النساء يعانين من سوء معاملة أزواجهن لهن بالرغم من تقارب السن. هي زوجته الان وهو إنسان طيب، ارى ان تقدر ذلك ولا تضع فارق العمر عقبة أمامها. لكل زواج حسناته وسيئاته ولكن حسن المعاملة والاخلاق والمودة والرحمة اهم صفات الزواج الناجح.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 شهر

عيشي حياتك و ما تفكري في فارق السن... كفاية انه بيحبك و بيحترمك

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 11 شهر

هي الزوجه ماذا تريد سوى زوج يحترمها ويؤمن طلباتها الزوجيه والماديه والحب والحنان وما تعد عليه سنوات والفرق ليس كثيرا 19 سنه شيء عادي هناك فروق اكثر من ذلك والحياه من اجمل مايمكن فهناك 30 و35 وحتى اربعين وحياتهم من اجمل ما يمكن وكم من الشباب الذين تزوجوا بفروق عمريه قليله وسرعان ما تم الطلاق إذهبي الى المحاكم الشرعيه وسترين بنفسك فتيات بعمر الزهور وشباب بعمرهم يتطلقون لعدم رجاحة عقل هؤلاء الشباب والإعتماد على ذويهم بإتخاذ القرارات وتدخل الاهل ولكن الشخص الكبير لايسمح لأحد بذلك فتستقر حياتهم وحاولي البحث بهذا الامر ستعرفين الحقائق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.