الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / رغم انه تزوج غيري ادعي الله ان يجمعني به

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
pharmacist
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

رغم انه تزوج غيري ادعي الله ان يجمعني به

السلام عليكم كنت على علاقة مع شاب لمدة تتجاوز ال6 سنواتتعلقت به لدرجة الجنوناذا مر يوم دون ان احدثه او اتطمن عليه فاني انجنعموما تزوج من ابنتة عمه وانا كنت على دراية بذلكانخطبت ولكن لم استطع الاستمرار بسبب تعلي الشديد بهالان احادثه ولكن ليس مثل السابق لكني مازلت احبه ومتعلقة فيه اكثر من السابقوالى الان ادعو ربي ان يجمعني فيه وليس عندي اي اعتراض ان اكون زوجة ثانيةالاهم عندي ان يكون هو شريك حياتيلكنه الان يقول لي انه يريد لي حياة كريمة و يقول لي عيشي حياتك بدوني لا استطيع ان اتزوجكلأن الديون مثقلة كاهلي وزوجتي تطلب الطلاق اذ اتزوجت امراة اخرىوانا مازلت احبه ومتعلقة فيه تعلقا شديدا وادعو ربي ان يجمعني به ومن شدة حبي له اهديته سيارة واخذت قرض من اجلهماذا افعل وكيف اقنعه بالقدوم لخطبتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

لو اراد الزواج بك لفعل اذ ان علاقتك به كانت من قبل زواجه ولكنه يجاريك لانه يستفيد منك، اتركيه وانسيه والتفتي الى حياتك. انه حتى لا يريدك زوجه ثانيه مع كل تنازلاتك ، اين كرامتك وعزه نفسك ؟ لا يوجد ابدا احد لا نستطيع من دونه ، بارادتنا نستطيع ان نسيطر على مشاعرنا ونلجمها اذا كانت تجرنا نحو الهاويه، اي مستقبل ترجينه معه ولماذا تدمرين حياته الزوجيه وتحلمي بان تكوني زوجه ثانيه لرجل تحت عبىء الديون ، وهل ستستدينين المزيد لتصرفي عليه؟ انسيه تماما فهو الان رب اسره وقريبا يصبح له اولاد ولن تكوني اذا استمريت بهذه العلاقه سوى صاحبته وانت لا ترضين بهذا طبعا. المكابره والكذب على نفسك لن ينفعاك ابدا . ارضي بالواقع وواجههيه وفكري في مستقبلك افضل لك.

صورة علم Syrian Arab Republic
basil
قبل 1 سنة

لو بدو ياكي ما بعد عنك و بدو ياكي ما اخترع الأسباب ليتهرب منك سمعي مني و انسي قلبك و سمعي عقلك

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 1 سنة

انا حكون صريح واضح معك بجواب 1- هذا شخص معجب بشي معين فيكي فقط ٢- لو بيحبك حب زواج او متعلق فيكي كان هو سعا وراكي ٣- بصراحة ما بيحبك هذا الشخص رائي تنسي و تبعدي عنو و فعلا تشوفي حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.