الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تركني بسبب منحة دراسية حصل عليها

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

تركني بسبب منحة دراسية حصل عليها

انا تعرفت على شب قبل فترة و بعد فترة قصيرة من تعارفنا الشب صارحني بإعجابه و حبه و طلب مني الزواج طبعاً انا فكرت شوي و ابديت موافقتي المبدئية و حكيتلو رح اشوف رأي اهلي طبعاً بالبداية الشب كان كثير متحمس لدرجة كبيرة و فعلاً اهلي ما اعترضوا و حكا مع ابوي تلفون و اتفقوا على موعد يجي يقابل اهلي واتفقنا انو يجي وكان جداً مبسوط فيي و انا بهادي الفترة بلشت احبه و قلبي يتعلق فيه و بيوم حكيت عن مشاعري اتجاهه و بأني بلشت احس بمشاعر اتجاههالا انو بعد فترة بلش يتغير معي و في يوم اعتذر مني بأنه ما بقدر يتقدملي بسبب منحة دراسية حصل عليهاانا كثير انصدمت وما عرفت اذا هو كان عم يتحجج او لا المشكلة انو انا لهذي اللحظة متدايقة بشكل كبير و مش عارفة هو ليش اتصرف بهالطريقة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ربما يتحجج وقد يكون صادقا لكن في الحالتين النتيجة واحدة. انت محظوظة انك كشفت عدم جديته قبل الارتباط او الزواج. لو كلن جادا لحاول تنسيق الزواج مع المنحة، ربما لديه ظروفا قاهرة ومن الممكن انه تراجع عن قراره بالارتباط بك. اعرف ان الامر مؤلم ومخيب للأمل لكن ذلك ليس نهاية الدنيا. انت شابة في مقتبل العمر والفرص والمستقبل امامك، لا تحزني على مافات او على من لا يقدرك، قد يكون نصيبك مع شخص افضل بكثير ، من يعلم؟ لا تحزني واهتمي بحياتك وتعليمك او عملك وتمتعي بأهلك وستلتقين بالشاب المناسب حين يحين النصيب وباذن الله تسعدين.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

ترا هذا شي مرا كويس اقولك ليش؟ لان طلع ع الحقيقه قبل ليصير شي جدي بينكم مفروض تحمدي ربك،

صورة علم Iraq
ahmed
قبل 1 سنة

اختي العزيزه ان هذا الرجل جرحك ولكنها ليست نهاية الدنيا فالانسان عندما تحدث له كبوه عليه ان يعيد ترتيب اوراقه من جديد ولايبقى أسير القهر والندم وقد يكون في انصرافه عنك خير وأنت لاتعلمي فعليك ان تعودي لطبيعتك وان تلبسي عباءه الكبرياء حتى لايشمت بك الشامتون فكل الناس تتعرض للغدر في مرحله من حياتهم مع التقدير لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.