السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أعلم ان لا أحد سيقبل بامرأة عاجزة

فتاه سعوديه عمري 18 سنه واحب شاب يمني عمره 24 سنه وهو يحبني كل يوم اتعلق فيه اكثر المصيبه مو هنا المصيبه اني مريضه عندي ضعف شديد بالعضلات وشلل بالاطراف السفليه وهو باني آمال وخيالات بعقله يبغى يتعرف علئ اهلي ويطلبني منهم بس انا خايفه اني اتحدا اهلي وآخذه واندم بس كمان ماودي اخسر حب حياتي وما ودي اصير انانيه واوافق عليه ﻻني عارفه انو مافي رجال يقدر يكمل حياته مع انسانه عاجزه مع انه هو يقولي بصيرلك رجولك واشيلك على يديني وين م تبين خايفه اخسره وخايفه اظلمه وفي كمان مشكله هو حاله علئ قده وما يدري كيف يقنع اهلي بالزواج أفيدوني بضمير يرحم والديكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رحمة الله واسعة فلا تقنطي ولا تفكري ان زواجك مستحيل. ان كنت متأكدة من حبه فدعيه يقابل اهلك فربما يقتنعون. اعلمي جيدا انه ان كان من نصيبك فلن يؤخره احد . كونك مريضة ليس ذنبك او تهمة تحاولين الهروب منها، هذا ابتلاء من الله فلا تقبلي لمجرد انه قبل الزواج منك، تاكدي من مشاعره ولا تتزوجي دون مشورة اهلك ورضاهم فلا تندمي فهم احرص الناس عليك وعلى سعادتك.

قبل 1 شهر

يا بنت الحلال طالما انتى صريحة معه وشايفها رجل شهم ويحبك ليه لا توكلى على الله وربنا يسعدكم

قبل 9 شهر

شكرا وربي يسعدكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.