هل اكمل معه الطريق ام لا

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة عندى 25 سنة مخطوبة لشخص منذ عام احببته ويقول انه ايضا يحبنى اشعر معه بارتياح اما بكلمه لكن مش حاسة ان فيه بينا تفاهم لجأت للنصائح من على النت وتقريبا قرأت كل الموضوعات والكتب وسمعت معظم المدربين والمسشارين االلى بتتكلم عن تحقيق التفاهم بين الراجل والمرأة ومفيش فايدة ساعات بنبقى كويسين وساعات بنتخانق كتير لحد ما حاسة انه اتغير ومبقاش يحب يكلمنى زى الاول لجات بردو للكتب والنصايح عشان ارجعه ليا وبدات اسال صحابى وكل الكلام مختلف عن بعضه اللى يقول طاوعيه وخليكى حنينه واللى يقول لا لازم يكونلك شخصية ومتعديش حاجة عشان مش يستهتر بيكى والكتب بردو كلامها متناقض عن النصايح وكلام صحابى ودلوقت حاسة انى دماغى اتشلت وهو مبقاش حاجة عاجباه مع العلم انه مسافر عشان نقدر نتجوز ساعات بحس انه مبقاش عايزنى وبساله يقلى لا طبعا ويغلطنى ويقلى انى مش مقدرة ظروف سفره دلوقتى محتارة خالص ونفذت كل اللى سمعته وقريته وعكسه ومبقتش عارفة اعمل ايه ؟ وهل اكمل ولا لا وخاصة انى حبيته ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بما انك تحبينه انتظريه لقد سافر من اجلك ومن اجل ان يؤمن مستقبلكما معا. العلاقه عن بعد صعبه للغايه فليس هناك لقاء يبرد العواطف ولا لفته رومانسيه ، تكون العلاقه جافه تقتصر على الاتصال عبر النت . بعض الرجال يمل من هذه العلاقه ولا يعرف كيف يعبر عن مشاعره عن بعد . لا تعتمدي كثيرا على اراء الصديقات ولا حتى على الابحاث ، اتبعي قلبك ومشاعرك فهم خير دليل لك على قوه مشاعرك او ضعفها . حاولي ان تكوني اكثر حماسا في اتصالاتك به ، اخبريه عن حياتك ، عن احلامك ، لا تنتظري حتى يبادر هو ، ابدئي انت فربما هو ايضا يتساءل عن صدق مشاعرك نحوه . غدا يعود وتعود علاقتك معه كما كانت في سابق عهدها ، لا تشككيه بقوه حبك ولا تروي له كلام صديقاتك ولا تسأليه اذا كان يريد ان يكمل فلو اراد العكس لقال لك ذلك . كوني ايجابيه ومتفائلة عندما تتحدثين معه ، اذا كلمك عن حياتكما بعد الزواج لا تتجادلي معه فعندما تتزوجان ستجدان الحل ولا داعي للتفاصيل في كل مسأله . الخطوبه هي اجمل الايام ، استعدي لزواجك ، اكتسبي مهارات جديده في الطبخ وفي امور اداره المنزل ، تعلمي هوايه او تابعي دراستك . لا تقضي وقتك في التفكير السلبي ، افرحي به فيفرح بك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    واضح انك رغاية وكلامك كتيير والراجل بيحب الست قليلة الكلام شكلك زهقتيه فى عشتهاتقلى شوية وخليكى على الوضع الصامت
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انا اقلك الحل الحل هو انه تحبي نفسك وبدل ما تقرأي كتب عن طرق التعامل معاه اقرأي كتب كيف تطوري نفسك بدل ما انتي تسعي الى رضاه ارضي الله ونفسك بحياتك لا تسعي الى رضا الناس اذا كانت فوق طاقتك وبرأيي وعشان ترتاحي اتركيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الاخر وبالنهاية الحب بيحل كل شيء ولا تتعبي نفسك ولا تقري كتب هو لو بحبك كان يعرف شلون يتصرف معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اكبر غلط تعتمدين بحياتك وعلاقتك على الكتب بكذا بتكون لك شخصيات متناقضه لأن كل كاتب له فكرته ورأيه الخاص عن العلاقات خلي لك شخصيه خاصه فيك واتبعي عقلك قبل قلبك خليك عقلانيه ولاتخلين عواطفك تحكمك تكلمي معاه وابتعدو عن الاشياء اللي تخليكم تتخاصمون
  • علم
    علم
    من مجهول
    صحيح ولكن التجربة خير برهان ، صحيح في كتب كثيره عن هالاشياء و ممكن تفيد اوقات وممكن تسبب ازمات عائليه و ايضا حالات طلاق لان البشر يختلفون بإختلاف بيئاتهم فإنت بعينك شوفي هالشخص و ادرسي حالته و اعرف شخصيته وبعدها ابدي ابحثي عن هالشخصيات و طرق التعامل معها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟