مزاجتي تتحكم بعلاقتي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا مشكلتي اني انسان مزاجي المزاج بيتحكم فيها بدرجه كبيرة بخاف من الارتباطات مثلا الي الان الاهل عاوزني اخطب وانا رافض لاني خايف ان بعج فترة معينه افضل اني انهي العلاقه ارتباطي لا بيطول في اي علاقه اقصي مده ممكن ارتبط بيها 3 شهور حد اقصي وبعد كده انهي الموضوع الحل ايه في المشكله دي ؟؟!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت حتى الان لم تجد الفتاه المناسبه لتفكر بالارتباط ، عندما تجد من تحبها وتحبك لن تكون مزاجيا وسيكون كل املك ان تبقي من تحب بجانبك . لا تتسرع في الارتباط قبل الاقتناع بشكل تام بالانسانه التي ستتزوجها . الزواج ليس لفتره محدده وينتهي ، الزواج من المفروض ان يكون لكل العمر وان تسعد باختيارك لشريكه حياتك وتؤسس معها العائله التي تحلم ان تكونها يوما ما . الخيار لك ان تصبح سعيدا او تعيسا في حياتك فلا احد يستطيع ان يقدم لك المساعده غير نفسك . فكر بايجابية في الآخرين وسيطر على تصرفاتك وأفكارك فبالتالي تسيطر على مشاعرك وافعالك . لا تبحث عن مساوىء الآخرين ، أصغي الى قلبك وأطلق مشاعر الحب والتسامح والمودة ، عندها ستشعر بالسعادة والرضا وستلاحظ كيف تغير الناس في تعاملهم معك . لا تبحث عن النكد وعن كل شيء سلبي ، أحط نفسك بناس إيجابيين يبتسمون ويتفاءلون ولا تصف نفسك بالمزاجي ، ابحث عن صفه اخرى تميزك وتشعرك بالسعادة .ان تحديد حالتك المزاجية والعمل على تغييرها له اثر كبير في حياتك ومستقبلك وتأكد ان الغالبيه العظمى من الأمور التي تسبب لك الضيق عندما تكون في حاله مزاجيه سيئه هي أشياء ومواقف لك القدره على تخطيها بسهوله عندما تكون في حاله مزاجيه جيدة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تتحكم بطبعك المزاجى وتوسع افق تفكيرك اسمع كلام اهلك واقدم على الزواج فهو كفيل بتحسين وتهذيب طبعك المزاجى
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    توكل على الله وتزوج فسنة الحياة فى الزواج مخاوفك غير مبررة وواهية فالزواج ليس كالصداقة بل هو نقلة نوعية فى حياة الانسان
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا طبيعتى مزاجية مثلك وكنت خائف من الزواج ولكن بعد ما تزوجتك تبددت مخاوفى وتغيرت حياتى الى الافضل فقد رزقنى الله بزوجة صالحة لا اطيق الابتعاد عنها ولو بلحظة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟