أفضل الوحدة والبعد عن أهلي بسبب أختي التي تكرههم بي

قضايا اجتماعية
animate

انا متزوجة وعندي ولدين ومشكلتي بعلاقتي مع اهلي واخواتي وبالذات وحدة من اخواتي دايما تفهمني غلط وتخلي اهلي يكرهوني وكل اخواتي يقولولي أني تصرفاتي تحسسهم أني أكرههم مع أني مو كدة، يعني لو اهلي طلبو شي وما ساعدتهم يفهموني غلط لو اقل تصرف صار الوضع بيننا صعب دايما كره وعداوة ولهالسبب صرت أحب الوحدة وأفضل بعيدة عنهم وأحاول أشوفهم مرة بالأسبوع وشغلت نفسي بعدة أمور وصرت رسمية معهم، ماعاد لي ثقة بنفسي صرت اكره كل شي دايما احس ان الأمور كلها ضدي، حتى بعلاقتي مع الناس احس انو الناس بيستغفلوني ويتكلمون من خلفي دايما عندي هالمشكلة كيف أتخلص منها ساعدوني .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي ولا تقلقي كل انسان مننا عنده مناطق تحتاج الى تقوية وتحسين وتطوير واعتقد انك بحاجة لتطوير مهارات الاتصال والتواصل مع الاخرين، يجب ان تبحثي في هذه المهارة وتطويرها في ذاتك لانها سبب المشاكل التي انت بها، الناس تفهمك غلط لانك لا ترعفين التعبير ولا تتأكدي من وصول المعلومة كما تريدين لا تعرفين الحزم ولا طريقة الرد فاثرت الانسحاب، وهذا الانسحاب دون حل المشكلة يثير السلبية ويزيد من ضعف الشخصية عندك، لذا ابحثي عن كل سب تطوير مهارات التواصل لديك، ولا تترددي بالاتصال معي لاي حاجة وفي اي وقت، وربي يوفقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل بحثي لماذا اختك تتعامل هكذا معك ؟ هل فكرتي بجوهر الموضوع انا اقلك ليه ، اختي الكريمة انتي تتفوقي عنها لربما بالجمال او الاستقرار في الحياة او في اي شيء لهيك اختك تتهمك في اشياء وتزرع برأس اهلك ذلك . انتي خذي من كلامها وحوليه للايجابيات في حياتك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    واثق الخطى يمشي ملكاً ، لو انتي واثقة بنفسك وتعرفي حالك وايجابياتك كملي حياتك كما هي واختك دعيها للزمن وان شاء الله تتغير وقلبها يحن .
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو ما عملتي وشو كنتي تفعلي لها فهذه أختك وهذا طبعها وبحياتها ما تتغير لهيك انسي امرها ولا تفكري فيهم وخليكي واثقة بنفسك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الي تعمل هيك بكل تأكيد فهي تغار منك لشيئ خاص بك لهيك كملي حياتك واستمري .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تهتمي لأختك ولا لكلامها اذا انتي واثقة بنفسك وما تعملي شي غلط ما تهتمي الها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟